#1  
قديم 17/02/2007, 12:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 143
الهلال أكبر مفسد في الكرة السعودية!!!

بسم الله الرحمن الرحيم


أعزائي الزعماء ... تحياتي للجميع...

نهنئكم بالفوز المستحق على نادي الإتحاد .. وبصراحة لم أكن اتوقع الفوز بعد طرد تفاريس والخثران ولكن الحمدلله والشكر له ( على نياتكم ترزقون ).. أكيد الكل مستغرب من عنوان الموضوع... وأنا اقول لا تستعجلو .. تفسير العنوان بالأسفل..

نعم هذا ما يردده ضحايا التضليل الذين إنساقو خلف نشرتهم المضلله وخلف كتابهم الفقراء .. وأعني بالفقراء أي الفقراء فكرياً وكروياَ!! فهم اكبر مضللين على وجه الكون.. وأول ضحايهم الكيان العظيم الذي كان يسمى بالنصر إنساق خلفهم بإداراته ولاعبية وتبعهم الجمهور المغلوب على امرهم حتى جرفوه إلى هاوية مشارف الدرجة الأولى... فهاهم يجنون ثمار الأنسياق خلف دعاة التضليل... وبعد أن نالو من النصر هاهم بدؤا في الدخول إلى عقول الإتحاد من لا عبين وجماهير .. والمصيبة الكبرى هذه المره أن رئيسهم ذو الشهرة الواسعة في عالم التصوير مع المشاهير هو من يضللهم ويجرهم إلى الهاوية .. والذي يحز في النفس أن معظم الجمهور من مشجعي نادي الإتحاد ينساقون خلفه بسرعة خارقة!!! بالامس الكل شاهد نكسة الكرامة ووفاق سطيف والحملة الشرسة التي ساقها مشجعو نادي الإتحاد على رئيسهم التي كادت أن تسقطه ... ولكن الذكاء الذي يمتلكه منصور البلوي والقوة في التضليل اطفأ تلك الشرارة بجلسة غسل مخ في القاعة المشهورة في نادي الإتحاد وبمساعدة شلة التضليل والمنتمين إلى نشرته المحدودة الإنتشار .. فما كان من الجمهور المغلوب على أمرهم إلى أن نسي تل النكسات والنكبات والسقطات والإهانات!!!!!!!!!! واليوم تتكرر نفس الإسطوانة فلقد تلقى نادي الإتحاد العظيم صفعيتن موجعتين وقوتين ( وفي الصميم ) ومن ألد اعداء الرئيس الإتحادي وطلاب نشرته ... فما كان من الجمهور المغلوب على أمرهم إلا أن صب جم غضبه على رئيسهم المشهور!! ( ياويلك يامنصور والله يعينك .. يالله شفلك احد تتصور معه عشان ترضي جمهورك .. وانا انصحك بتيري هنري بما انه مسلم منها ياخذ عمره ومنها تاخذلك كم صوره )... وبالفعل هاهم دعاة التضليل بدؤا في بداية عملية غسل المخ عن طريق نشرتهم ذات اللون الأبيض والمضمون الأسود .. بدؤا في تجريد الهلال من فوزه المستحق ليلة البارحة على فريق رئيس النشرة الموقر .. رغم شهادة جميع المحللين بكافة مويلهم وجنسايتهم بأحقية الفوز الهلالي..
معليش ( شطحت عن الموضوع واجد... بس مدري ليه إذا جت سيرة البلوي يجيني كلام كثير مدري من وين ) .. عموما عودة لعنوان الحلقة قصدي الموضوع ... مايردده الجمهور الأصفر بنوعيه النجدي والحجازي عن معاناة فرقهم امام الفريق الهلالي ، لاقى صدأ كبيراً لدى جهلة كرة القدم ولجنة أصداقاء الظلم المزعوم .. فهاهم ومن قديم الزمان يرددون أن الكيان الهلالي بكل فئاته من إدارة وحتى جمهور هم أكبر ظلمه على وجه الكون وانهم مفسدين ومرتشين .. ويرددون أيضاً أن الله عز وجل سوف ينتقم منهم ( يقصدون الكيان الهلالي ) شر إنتقام وأن الجميع سيشاهد هذا الإنتقام ... سبحان الله!!! الجميع يشاهد ومنذ سنين أن الظالم والذي هو الكيان الهلالي يتقدم من سنة إلى أخرى وخاصة في السنة التي يكون فيها كمية ظلم كبيرة !! بينما المظلومين والمغلوب على أمرهم فهم في نكسة دائمة وتراجع مخيف قد يهوي بهم في دوري المظاليم ... عجباً اللهم لا اعتراض كيف يدعى هاؤلاء الظلم؟؟؟؟!!!!

نقاط سريعة




· 50 % وما عبوه .. اجل لو اعطوهم 70% كان تشوف جمهور الإتحاد يلعبون واحد طش في المدرجات..
· ماشاء الله تبارك الله عليك ياياسر حتى وانت مصاب لازم تزور شباكهم إلي صارت سبيل.
· لابد من التجديد لعمر الغامدي حتى يعتزل ففي نظري هو أفضل لاعب محور متقدم في السعودية وهو نجم المباراة بالأمس.
· الثقة الزائدة التي كان عليها لاعبو الهلال كادت أنت تأتي بالكارثة على الفريق لولا لطف الله عز وجل!! فيجب إعطاء كل فريق حقه.
· بصراحة فرحت لعودة نور البارحة خاصة وأن رجعته كانت مختلفة فهو كان هادئاً وتفرغ للعب الجميل وكان في مستوى الحدث .. واهم شي إنه حلق شعره.
· لمسات المحترف البرازيلي الجديد ( ألفن ) تنبئ بلاعب جيد.
· شبابي – لاعب إتحادي سابق – عضو شرف إتحادي – تونسي – لبناني .. هاؤلاء محللو القنوات الفضائية كلهم اجمعوا على صحة هدف الشلهوب بالإضافة إلى جميع الحكام الذي قرأنا لهم وسمعناهم ( إلا فودة ليش مدري ).
· جمهور الزعيم فعلاً أنت الرقم الصعب.
· مازلت عند رأي وسأكررها دائماً (سعد الوثلان) مخرج فااااااااااااااااشل.
· على نياتكم ترزقون أيها الهلاليون.



تحياتي للجميع.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/02/2007, 12:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: حبيـبتـــــ المدينه ــــى
مشاركات: 412
إقتباس
بصراحة فرحت لعودة نور البارحة خاصة وأن رجعته كانت مختلفة فهو كان هادئاً وتفرغ للعب الجميل وكان في مستوى الحدث .. واهم شي إنه حلق شعره.

جميعنا نتمني عوة اخلاقه قبل عودة لعبه
بأمس كان واضح انه لسه ماترك اخلاقه الشينه
لاكنه ابدع في الملعب والحق يقال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/02/2007, 12:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 133
الحمد الله على كل حال حال
واهم شيء حصدنا الثلاث نقاط
مشكور يالغالي على هذا الموضوع الشيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/02/2007, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
· بصراحة فرحت لعودة نور البارحة خاصة وأن رجعته كانت مختلفة فهو كان هادئاً وتفرغ للعب الجميل وكان في مستوى الحدث .. واهم شي إنه حلق شعره.

الله يخلي المنشطات

شكل المنشط اللي ماخذة عنوانة (( ركود ركود ))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/02/2007, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ƭ έ ν ά ツ
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: Abqaiq
مشاركات: 4,352
يعطيك العافيه

بس اختلف معك في نقطة سعد الوثلان والله مخررج

بس خربوها البارحه وش ذا النقل البايخ الاي ار تي

وليد الفراج يقول نجرب ؟؟ هذا وقت تجريب
انحديت على قناة الحوج السعوديه المعلق يفشل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube