#1  
قديم 17/02/2007, 09:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
"الفودة" يقتل القتيل ويمشي في جنازته

استمتعت كثيرا بمباراة الامس ليس لان الهلال كسب فقط ، وليس لانه تصدر الدوري بهذا الكسب فقط ، ولكن لامور كثيرة تجلت بوضوح في مباراة الامس وبعدها. فالهلال اثبت ان القنص بالركادة وترك لغيره النباح والضجيج، وقد استمتعت كثيرا بتحليل السيد الفودة الذي شطح بآرائه بعيداً عن الحقيقة وخالف رأي الصورة وابدع في الكذب والتدليس وفتح المجال امام خياله الواسع لينسج سيناريو وحوار ألفه السيد فودة لينتهي به المطاف ان يقول ان هدف الشلهوب غير صحيح وان الحكم كان عليه ان ينتظر لكي يستفيد من آراء العيسى حول الحالة ويستوعبها لينقلها الى زملائه في أوروبا ثم ينظم حائط الصد لان الاتحاد السعودي متفقين معه حكم ومنظم حائط . اما ان يأتي لاعب مثل الشلهوب ويدمر كل هذه المنظومه فان السيد فوده يرى انه يستحق الكرت الاصفر فقد اساء للعبه وفوت على الاسباني الاستفاده من سواليف العيسى بالبرتغالي والتي تعتبر لغته الام بعد السواحليه
*********
لقد ابدع السيد فودة في اضحاك الجماهير ليلة البارحة فاضاف الى متعة الفوز الهلالي متعة الكوميديا والذي ان واصل السيد فودة على هذا الخط فانني اعتقد ان محمد هنيدي ومحمد سعد في خطر فلا اللمبي ولا بوحة قادرين على مجاراة الكوميديان محمد فودة. وان كان الفودة يعتقد انه بتحليله قد يفسد فرحة الهلاليين فانه يكون قد حلق بعيداً بخياله فهو اتفه واحقر واقل من ان يستمع له الحياديون فما بالك بالهلاليون والذين يعرفون الفوده وميوله وتاريخه وعقليته.
************
ثم أتى المقطع الأخير من مسرحية محمد فودة والذي ابدع فيه ايما ابداع حينما طالب باعادة الثقة بالحكم السعودي وهو من نزعها اصلاً ولا أنسى له ذلك الفصل بعد مباراة الهلال والنصر وانا من اشد المعجبين بشخصيته الكوميديه عندما انبرى للكابلي (رفع الله ايقافه) وارعد وازبد وقام يحكك في براطمه والمقدم يحاول تهدئته وكان الفراج يومئذ هو المقدم ويقول ان الحكم بشر ولكن فودة يرد بشده ويقول ولو كان لازم يوقف صح ويحتسب الحالة فاخطاء التحكيم يجب ان لاتكون لصالح الهلال لكي لا يغضب خبير التحكيك. ولكن لأن ما حدث في ذلك اليوم كان مجرد نزوة حينما طالبوا بالحكم الاجنبي والذي على اثره هزم الهلال الشباب بالاربعه في احتفالية للهلال على طريقة الزعيم وتصدر ترتيب الدوري ثم هزم الاتحاد فعلموا انه لا طائل من التحكيم الاجنبي فعادوا ألان ليطالبو باعادة الثقة في الحكم السعودي المسكين فهو على الاقل بين ايديهم ليستلمه هذا الفودة وغيره من الكلاب الضاله لينفثوا فيه سمومهم متناسين انه بشر وان عنده أسره واولاد لهم مشاعر واحاسيس يفتقدها الفوده وامثاله، اما الحكم الاسباني فسيعود الى بلده واولاده ولن يستمع الى تفاهات الفوده الا اذا كان خبير التحكيك يتحدث الاسبانيه كما يتحدثها حمد العيسى:p .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/02/2007, 09:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
ولن يستمع الى تفاهات الفوده الا اذا كان خبير التحكيك يتحدث الاسبانيه

خبير التحكيك حلوه جدا.....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/02/2007, 10:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
نسيت اذكر بلنتي ثاني للاتحاد حسب الخبير يقول فيه بالنص " ليس ذنب المهاجم ان الحكم لم يشاهد حالة الشد اللي حصلت على المدافع وكان من المفترض ان يحتسب ركلة جزاء للاتحاد" يا جماعة الخير ذا مهبول والا وش قصته ؟؟؟
صحيح اللي اختشوا ماتوا يا مصري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube