#1  
قديم 15/02/2007, 02:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
ياسعادة الأفندي إنه الهلال وأنظر لمصير من حاول قبلك ....!!!





هناك الكثير ممن يغيظهم ماوصل اليه الهلال من انجازات عظيمه وجماهيريه هائله ولاعبين اسطوريين .
نتجت عن تراكمات عديده ساهم فيها رؤسائه السابقين واعضاء شرفه الأوفياء وإعلامه النقي فكل ذي نعمة محسود .






وقد عجز الكثير من مجارات هذا الهلال بسبب مفاهيمه النقيه المتشابكه التي نتجت عن تلك التراكمات فانتهجوا الاساليب الدنيئه والغير رياضيه لمحاولة زعزعة هذا الكيان لعل وعسى ان ينحدر بالإقتراب إلى مستوى فرقهم على كافة الاصعده وأخذوا يحاولون بكل ما اوتي من قوه لتغيير تلك المفاهيم الهلاليه وجعلها تساير ركبهم البغيض.










من هؤلاء الكثير من النصراويين وكذلك منصور البلوي وللاسف اناس آخرين خانوا امانتهم الوظيفيه وباعو ضمائرهم كفيصل الافندي وسلمان النمشان .




فالنصراويين انشغلوا دوما بمحاولة زعزعة الهلال اكثر من اهتمامهم بفريقهم سواءً بتصريحاتهم العلنيه أو باساليبهم الخفيه البعيده عن العيان كمحاولتهم تمرير سالفة يد النزهان ومحاولة قلب حقائقها بغض النظر عن الفاول المحتسب على اللاعب الاتحادي بعد ان دخل برجله على صدر الدعيع قبل ان يلمس النزهان الكره وكأن المتلقي لم يشاهد اللقطه وما آخر تلك المحاولات الا بتصريح محبوبنا ابوسلطان بشان التحكيم وتحويرهم لما قاله الى اتهام في الرشوه ههههههه الله لايبلانا بس .





فالتصريح سمعناه جميعا ولم نجد فيه أي شيء ممايقولون فهو قال ان التحكيم له غلطات كثيره استفادت منها فرق عديده كالاتحاد في تلك المباراة موضع التصريح و لم يسهب كثيراً والا لقال ان النصر في معظم بطولاته كبطولة العمر الشهيره استفاد من غلطات التحكيم وأن آخرها قد تحققت بفعل يد لاعبهم حسين هادي .




وكذلك كان الحال مع منصور البلوي الذي حاول استنزاف الهلال بطرق عديده منها مفاوضة لاعبيه قبل انتهاء عقودهم بمبالغ هائله لم يمنح حتى كبار لاعبيه لو نصفها فهذا المنتشري لم يمنحه بعد توقيع عقده الا مليون ريال ووعده بأربعة ملايين اخرى في وقت لاحق وأنا متأكد ان المنتشري سيردد لاحقاً كثيراً ياليل ما اطولك .





اما بانسبه للأفندي فبعد ان عُرف عن الجمهور الهلالي دوما احترام الجماهير الاخرى والتركيز كل التركيز على فريقها ومساندته في كل الظروف وجه كل اهتمامه لمحاربة هذا الجمهور ففعل الكثير كالتقسيمات الجائره التي لاتطبق الا عليه وحشرهم في اماكن ضيقه لعلهم يتراجعون عن الحضور ومساندة هلالهم وللاسف ادى عمله الدنيء للعديد من الحوادث المؤسفه كالاختناقات والاغماءات إلى ان وصل لحد وفاة احد مشجعي الهلال في الملعب .






كذلك حاول تصيد أي غلطه من غلطاته وتكبيرها حتى تكون سمة معروفه عن هذا الجمهور العظيم كلفظة نيجيريا التي سبقنا النصراويين في ترديدها في مباراة العام الماضي مع الاتحاد وكذلك في احد مبارياتهم هذا الموسم والتان كانتا قبل مباراة الهلال وكل ذلك موجود بتسجيلات موثقه سبق ان تم طرحها في الشبكه وما كان ترديد الجمهور الهلالي لها الا بعد ان سمعوها من النصراويين وكردة فعل لما ردده الجمهور الاتحادي في تلك المباراة من الالفاظ المسيئه كالنيفيا واللي بزعمهم انها ترمز لأمور عديده ههههههه هذا مستوى تفكيرهم .




كان من احد أهم سواعد هذا الافندي في تطبيق مخططاته مدير استاد الملك فهد سلمان النمشان الذي لم يخجل عندما صرح مؤخراً وبكل وقاحه بأنه سيتم تقسيم المدرجات في مباراة الجمعه لــ70% للاتحاد والباقي للهلال .




الا ان النمشان بعد ان حسب عواقب الامور وماستؤول إليه بدقه خرج اليوم في جريدة الرياض ليتبرى من هذا العمل وقال انه سينتظر التعليمات بهذا الشأن( طبعاً من الافندي) بالرغم من تصريحه السابق .




فالنمشان من الان حاول ان يخلي مسؤوليته مما يخطط له الافندي الذي يعلم ان الجمهور الهلالي بعد ان حدثت له الامور السابقه وخاصةً في مباراة نهائي كاس ولي العهد العام الماضي لن يرضى بأن ينحشر في نسبة الثلاثين في المئه التي قررها وسيؤدي ذلك إلى توجههم للمدرجات التي خصصها لجمهور الاتحاد غير مبالي هذا الافندي بما قد يحدث من امور لاتحمد عقباها ضد جمهور الاتحاد والذي سيكون بأعداد قليله مقارنة بجماهير الهلال.





فهو لاتهمه أي عاقبه ستحدث مهما كانت مخاطرها وكل همه ان يضر الهلال بأي شيء وسيكون في قمة نشوته بعد المباراة اذا خرج وصرح بان الجمهور الهلالي اتجه إلى الاماكن الغير مخصصه له وحدثت منه اعتداءات مؤسفه ضد جمهور الإتحاد نتجت عنها العديد من الاصابات وبعضها تعتبر خطيييره .





اعتقد وبناء للحوادث السابقه ان كل هذا هو هم الافندي وإلا لمذا لم يجعل التقسيم على الاقل مثل مباراتنا مع الطائي في حائل والتي كانت مدرجاتها مناصفةً بين الفريقين و,لمذا لم يتم التعامل بنفس معيار مباراتنا مع النصر في الدور الاول والتي منح النصر فيها 40 % من المقاعد بالرغم انها كانت تعتبر في ارضنا وبذلك يتم منح جمهور الهلال نسبة 80 % من المدرجات في مباراة الاتحاد كحق طبيعي لنا وتترك النسبه المتبقيه لهم و التي تتوافق مع حظورهم المتوقع بل تزيد كثيراً عنه .





صدقني يا افندي ان مخططك انشاء الله في هذه المباراة سيفشل بعد ان تنبه الامير سلطان بن فهد ونواف بن فيصل للاعمال التي تقوم بها في حق الرياضه السعوديه وفي حق واجهتها المشرقه نادي الهلال وسيتدخلون بأنفسهم انشاء الله لفرض التقسيم العادل الذي سيحافظ على سلامة الجمهور من كلا الفريقين .




وكذلك احب ان اقول لك انه مهما حاولت ومهما فعلت فلم ولن تؤثر ولو بجزء بسيط على الكيان الهلالي وانظر لما حدث للنصراويين من قبلك وما آلت اليه امورهم بعد كل مافعلوه وكذلك انظر للبلوي ومطالبات الجمهور الاتحادي بإقالته بعد كل مادفعه وحتماً سيؤول لك نفس المصير وستلفظك مزبلة التاريخ بعد إقالتك ومحاسبتك على كل مافعلت .




فنقاء الهلال هو من سيسود اخيراً ايها الامعه .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/02/2007, 04:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
الله يعطيك ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف عافيه

مــــــــــــــــاعليك منــــــــهم مــــــــــادام زعـــــــــــــــيمنـــــــــــــا يحــــــــــــصد البــــــــــطولات ويحــــــــرق
قـــــــــــــــــــــــــــلوبـــــهــــــــــــــــــــــــــــــــــم

لكن مانقول الا ان الله يمهل ولايهمل وحسبي الله على ابليسهم كانهم غثونا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/02/2007, 04:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
ما عليك منهم مادام الزعامة للزعيم ولا غير الزعيم

يعطيك العافية على موضوعك المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/02/2007, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
الله يعطيك العاااافية .....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/02/2007, 04:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: وين يعني...هنا
مشاركات: 306
الله يعطيك ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف عافيه

مــــــــــــــــاعليك منــــــــهم مــــــــــادام زعـــــــــــــــيمنـــــــــــــا يحــــــــــــصد البــــــــــطولات ويحــــــــرق
قـــــــــــــــــــــــــــلوبـــــهــــــــــــــــــــــــــــــــــم

لكن مانقول الا ان الله يمهل ولايهمل وحسبي الله على ابليسهم كانهم غثونا
صادق ياخوك والله انك صاااادق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/02/2007, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
الله يعطيك ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/02/2007, 07:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 141
يعطيك العافيه والافندي ترى مابينه وبين الاقاله الاشعره .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube