المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 14/02/2007, 11:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
خــلاص المآضي ودعتـه ..

محيـت ذكرآهـ من قلبي ..

آنـآ من بآعنـي بعتـه ..

ولآدربـه يجي دربي ..

>>تذكر الدوخي وسمـع رآشد
  #17  
قديم 14/02/2007, 11:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
مشاركات: 368
ياناس ياعالم هاذا عالم الاحتراف مو خيانه اللي قاعدين تقولونها يعني الحين اذا جا عرض للاعب هلالي يفوق العرض الهلالي وانتقل تسمونه خاين

والله عجيب هاذا عالم الاحتراف وكل لاعب يبي يبني مستقبل بالماده او غيرها

وعلى العموم اتمنى رجعه الدوخي لان لحد الحين مالقينا حل لمشكلة الظهير

والله يكتب فيه الخير للزعيم
  #18  
قديم 14/02/2007, 11:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,464
مشكورين لكل من رد
  #19  
قديم 14/02/2007, 11:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: باريس و المغرب و احيانا الدوادمي
مشاركات: 780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 9القناص9
والله اخوي بجاد شخصيا ارى ان الدوخى قــد ينفع يعني بالنسبه لي شخصيا

ارى ان مصلحه الهلال فوق كل اعتبار بعيد عن العاطفه

فان كانت مصلحه الهلال في عودته فانا مع القرار والعكس صحيح


واشكرك ع الموضوع

  #20  
قديم 14/02/2007, 11:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 508
من دون تعصب لا نريده
لكن ليس لأنه خاين لا بل لأنه وبكل امانه هبط مستواه لدرجه خياليه
لذلك نفضل الأستغناء عنه خصوصا ً في ظل تواجد العبدالسلام ..

بالتوفيق
  #21  
قديم 14/02/2007, 11:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: السعودية الشرقية
مشاركات: 1,049
اما انا ارحب فيه والله احمد لاعب ممتاز وحتى لو راح هذا زمن الاحتراف
  #22  
قديم 14/02/2007, 11:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 1,178
لالالالالالا
  #23  
قديم 14/02/2007, 11:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
مشاركات: 300
والله ياخوان يجب منكابر اهم شي الهلال
صراحه لازال مركز احمد شاغر رغم اجتهادات العبدالسلام والعنقري وقبله الياس والعصفور فمرحبا بالدوخي اذا عاد وانا استبعد ان يطلقه نعمان
  #24  
قديم 14/02/2007, 11:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2003
مشاركات: 1,004
الوخي منتهي الصلاحيةةةةةةةةةةةةةةة
فاته القطار الهلال غني بأبنائه
يقول المثل : { ماخلاه الطير وفيه خير }
iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
ههههههههههههههههههههههههههههههه.
  #25  
قديم 14/02/2007, 11:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
الدوخى انتهى من اول يوم طلع من الزعيم..

وبعدين كيف يلعب معك فى اسيا والقائمه ارسلت للاتحاد الاسيوى..
  #26  
قديم 14/02/2007, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,505
الخاين لايرجع
  #27  
قديم 14/02/2007, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
لالالالالالا مانبيييييه....
  #28  
قديم 14/02/2007, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو اماسي
والله ياخوان يجب منكابر اهم شي الهلال
صراحه لازال مركز احمد شاغر رغم اجتهادات العبدالسلام والعنقري وقبله الياس والعصفور فمرحبا بالدوخي اذا عاد وانا استبعد ان يطلقه نعمان



  #29  
قديم 14/02/2007, 11:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
مشاركات: 423
ياجماعه ماهي خيانه كل الناس تدور مصالحها ويهمنا مصلحة الهلال
  #30  
قديم 14/02/2007, 11:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
يخسا ما نبيه الخاين الخدمي !!
مبسوط مو مسوط ماهو بشغلنا !! بالطقاق !



   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube