#1  
قديم 14/02/2007, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HAPPY8755
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2003
المكان: washington D.C
مشاركات: 269
فيغو: لم أتعاقد مع الاتحاد وما قاله رئيسه منصور البلوي غير صحيح

هذا الموضوع نقلتة من العربية نت)
قال الجناح البرتغالي لويس فيغو انه غير واثق من انتقاله الى نادي اتحاد جدة السعودي عندما ينتهي عقده مع فريقه انتر ميلان الايطالي في نهاية الموسم الحالي.
وصرح فيغو الذي تردد في كانون الاول/ديسمبر الماضي توصله الى اتفاق للانتقال الى الفريق السعودي، انه لم تتم اي صفقة بهذا الشان حتى الان رغم تصريحات رئيس الاتحاد منصور البلوي الذي اعلن رسميا ضم اللاعب الى صفوف فريقه للموسم المقبل مشيرا الى ان هذا الامر لا يزال احتمالا في الوقت الحالي.
واضاف: "انا انتظر لافكر مليا بالامر وابحث في قرار انتقال محتمل الى السعودية من عدمه. سيتم اتخاذ اي قرار بحذر وتأني شديدين".
الا ان فيغو اكد من جهة اخرى تركه لانتر ميلان متصدر ترتيب الدوري الايطالي في حزيران/يونيو المقبل، لينهي سنوات من اللعب على اعلى المستويات، قائلا: "مسيرتي في اللعب على مستوى عال ستنتهي في ايطاليا، وهذا ما قررته عندما وصلت الى هنا قبل عامين. انه قرار شخصي".
وتابع: "لقد قررت منذ فترة طويلة انني لن اعود للعب في البرتغال. سابقى في ايطاليا حتى نهاية الموسم لاحتفل باحراز لقب بطولة الدوري مع فريقي، ولهذا السبب لم اغادر في كانون الثاني/يناير الماضي".
وكان فيغو (127 مباريات دولية) قد اعلن اعتزاله اللعب دوليا عقب نهائيات مونديال 2006 الذي احرز فيه منتخب بلاده المركز الرابع، وهو انضم الى الانتر عام 2005 قادما من ريال مدريد الاسباني، بعدما دافع عن الوان غريمه التقليدي برشلونة اضافة الى سبورتنغ لشبونة.




البلوي معجب بالنجم البرتغالي

وكان لاعب انتر ميلان الايطالي أكد الشهر الماضي لشبكة "سكاي سبورت" الايطالية أنه لم يوقع عقداً للانتقال الى صفوف اتحاد جدة السعودي, وأن ما قاله مسؤولو النادي السعودي عن الصفقة غير صحيح. وأضاف فيغو أنه لن يترك انتر ميلان حتى انتهاء الموسم الحالي لأنه يرتبط بعقد ملزم لا يمكنه نقضه. وأنه لم يقرر حتى الآن وجهته المقبلة رافضاً الأنباء التي تحدثت عن انتقاله في الصيف المقبل الى الاتحاد. ولفت فيغو الى أنه وافق على التقاط صورة فوتغرافية مع رئيس اتحاد جدة بصفة الأخير "معجب" دون أن يكون للصورة علاقة بمفاوضات تجري مع الاتحاد.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube