#76  
قديم 15/02/2007, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
الله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 15/02/2007, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
والله أفتقدنا الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 15/02/2007, 04:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي يازعيم
لا اخوي انا اخالفك في الراي في أن الجري لو يعطى الفرصه راح يثبت وجوده

صح لو اعطي فرصه راح يثبت وجوده ما اختلفنا ..

لاكن هل هو في طموح البطوله الاسيويه .. ؟!!

لااظن ابدا ممكن نعطيه فرصه في الدوري او كاس ولي العهد .. اما الاسيويه يبيلها لاعب ممتاز و متمكن ..

وعموما مشكووور على ردك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 15/02/2007, 04:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ronaldenho
الله يكتب اللي فيه الخير

آمييين ..

ومشكووور..
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 15/02/2007, 04:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملـــــ الهلال ــــك
والله أفتقدنا الدوخي

ايييه والله ...

وين ايامك يا دوخي ..

لكن انشاء الله يكون عبدالسلام افضل منه في المستقبل ( باذن الله )..

وشاكر لك مرورك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 15/02/2007, 04:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,944
والله اللي عندنا ما ينفعون وأنا أقول لو أستعنا بحسن معاذ في الأسيويه أفضل بس لاتنسون أن رئيس الشباب خالد البلطان العدو اللدود لهلال ما أظن يوافق على إعارته للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 15/02/2007, 04:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: الخــبر
مشاركات: 427
اضم صوتي معك واطالب بحسن
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 15/02/2007, 04:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شنيشني
والله اللي عندنا ما ينفعون وأنا أقول لو أستعنا بحسن معاذ في الأسيويه أفضل بس لاتنسون أن رئيس الشباب خالد البلطان العدو اللدود لهلال ما أظن يوافق على إعارته للهلال

صح لكن .. يقول المثل :

( الفلوس تغيير النفوس ) ..

وشاكر لك مرورك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 15/02/2007, 04:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الفيلسوف والذيب
اضم صوتي معك واطالب بحسن

غصبن عنك <<< امزح امزح لا تصدق ..

ومشكوووور ...
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 15/02/2007, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
لاعب الاتفاق اسمه (( الرهـــــــــــــــــــــــيب ))



لان حسن معاذ موووووووووووووو جااااااااااااي من الأهلي لعيوووووووونكم
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 15/02/2007, 05:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الموهوب 10
لاعب الاتفاق اسمه (( الرهـــــــــــــــــــــــيب ))



لان حسن معاذ موووووووووووووو جااااااااااااي من الأهلي لعيوووووووونكم

صح عليك والله الرهيب ايضا لاعب جيد ومتمكن ..

بس انت غلطان حسن معاذ مع الشباب مو الاهلي ..

ومشكووور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 15/02/2007, 08:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ب د و ي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 333
أنشاالله ياسرالياس بيرجع مستواة
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 15/02/2007, 04:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ب د و ي
أنشاالله ياسرالياس بيرجع مستواة

انشاء الله ...

بس خلي المدرب يعطيه فرصه وراح يرجع مستواه وافضل ...

ومشكووور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 15/02/2007, 07:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
المكان: قلب انتر
مشاركات: 284
الرهيب هو الحل الرهيب
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 15/02/2007, 08:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
المكان: الريــ ميلانو ــاض
مشاركات: 660
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي يازعيم
الرهيب هو الحل الرهيب

حلوه حلوه ..

صادق بس مو احسن من حسن ..

وممشكووور..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube