#1  
قديم 13/02/2007, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,783
جوال الهلال وغلطته الكبرى

اخوانى

امس وصلت رساله من جوال الهلال

يوم الاثنين الساعه ال2.13 مساء

ونصها الاتى

رسميا لقاء الاتحاد والهلال الجمعه القادم على استاد الملك فهد الدولى

والغلطه الكبرى هى

ان كاتب الرساله قدم اسم نادى الاتحاد على اسم نادى الهلال وهذا الشى استغربته جدا لان المصدر هو نادى الهلال

ولا تقولون انها مجدوله اصلا فى ملعب جده وان الاتحاد هو المستضيف وبذلك يكون اسمه فى المقدمه
لا ياخوان مهما كان لابد ان يكون اسم الهلال فى المقدمه
وانظروا فى صحف الانديه المعاديه للهلال
اتحدى اذا تم تقديم اسم نادى الهلال على اى نادى اخر


واتمنى من المشرفين على هذه الرسائل ان ينتبهوا لعدم تكرار هذه الغلطه

ولابد ان يكون اسم الهلال فى المقدمه مهما كان موقع المباراه او الجداول





تحياتى
  #2  
قديم 13/02/2007, 09:50 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
اخي العزيز

جوال الهلال لاينظر الى الصحف المعاديه وماشابها

جوال الهلال يعملون بمهنيه وامانه تامه في نقل رسالتهم بكل حياديه حتى لوكانوا صوتا رسميا للنادي
المباراه تعتبر على ارض الاتحاد حتى لونقلت للرياض
لذلك لايتعبر غلط من جوال الهلال وانما مهنيه نحيي عليها جوال الهلال والعاملين عليه

شكرا لك
  #3  
قديم 13/02/2007, 09:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
وش في العقليه صغيره كذا ؟؟؟


كلها واحد يعني ماتفرق ابدا
  #4  
قديم 13/02/2007, 10:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: في الهلال
مشاركات: 147
الكبير كبير لو كتب في أخر الدنيا
  #5  
قديم 13/02/2007, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
وش ذا الموضوع الي انت كاتبه ......!!!


Mr.GoaL لا تشاوره صك الموضوع ووقفه .....
  #6  
قديم 13/02/2007, 10:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: ::قــريــب::
مشاركات: 73
كبر عقلك شوي!!
  #7  
قديم 13/02/2007, 10:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2006
المكان: كتلونيا-نوكامب-
مشاركات: 698
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الوادي الهلالي
الكبير كبير لو كتب في أخر الدنيا

  #8  
قديم 13/02/2007, 10:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
الله يصلحك ..

وش صار يعني ؟؟ صار الإتحاد افضل مننا؟؟

بعدين يابطل أساساً بالحروف الأبجدية الإلف قبل الهاء ودائماً الترتيب يكون بالحروف الابجدية .. لا تصير معقد
  #9  
قديم 13/02/2007, 10:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.GoaL
اخي العزيز

جوال الهلال لاينظر الى الصحف المعاديه وماشابها

جوال الهلال يعملون بمهنيه وامانه تامه في نقل رسالتهم بكل حياديه حتى لوكانوا صوتا رسميا للنادي
المباراه تعتبر على ارض الاتحاد حتى لونقلت للرياض
لذلك لايتعبر غلط من جوال الهلال وانما مهنيه نحيي عليها جوال الهلال والعاملين عليه

شكرا لك

  #10  
قديم 13/02/2007, 10:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: منصة الكؤوس
مشاركات: 605
عبدالرحمن بن سعود الله يغفر له سألوه ليه دايم يقولون الهلال والنصر ليه مايقولون النصر والهلال فرد عليهم الله يغفر له وقال مثل مايقولون سيداتي سادتي وقدمو النساء على الرجال يقولون الهلال والنصر وجاري حذف الموضوع!!!!!!
  #11  
قديم 13/02/2007, 10:35 PM
مصمم محترف
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: London, Canada
مشاركات: 1,947
اخوووووووي مشكووووووووور وماتقصر
وماسمعت المثل الي يقول :::ســـيداتـــي ســـادتــــي::::
  #12  
قديم 13/02/2007, 10:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 1,401
هههههههههههههههههههههه

الله يرحمـه أبو خالد .. ياعليه سرعة بديهــه الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين يارب
  #13  
قديم 13/02/2007, 10:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
اسنغفر الله بس .....لا تصير كذا يعني فرقت ولا ههالشي بيقلل من مكانة الهلال ..أخوي لا تصغر عقلك كذا
  #14  
قديم 13/02/2007, 10:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: السنغال
مشاركات: 1,346
توقعتك اكبر من كذا
  #15  
قديم 13/02/2007, 10:51 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.GoaL
اخي العزيز

جوال الهلال لاينظر الى الصحف المعاديه وماشابها

جوال الهلال يعملون بمهنيه وامانه تامه في نقل رسالتهم بكل حياديه حتى لوكانوا صوتا رسميا للنادي
المباراه تعتبر على ارض الاتحاد حتى لونقلت للرياض
لذلك لايتعبر غلط من جوال الهلال وانما مهنيه نحيي عليها جوال الهلال والعاملين عليه

شكرا لك

أهنيك على أسلوبك الرائع ...!!!
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube