#16  
قديم 13/02/2007, 10:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
مشاركات: 38
وانا على بالي عندك سالفه

طيب وش يعني قدموا احد على الثاني

شكرا لك
  #17  
قديم 13/02/2007, 10:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mr.GoaL
اخي العزيز

جوال الهلال لاينظر الى الصحف المعاديه وماشابها

جوال الهلال يعملون بمهنيه وامانه تامه في نقل رسالتهم بكل حياديه حتى لوكانوا صوتا رسميا للنادي
المباراه تعتبر على ارض الاتحاد حتى لونقلت للرياض
لذلك لايتعبر غلط من جوال الهلال وانما مهنيه نحيي عليها جوال الهلال والعاملين عليه

شكرا لك





صح لسانك
  #18  
قديم 13/02/2007, 11:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 225
قالوا الهلال والاتحاد ولا الاتحاد والهلال!!!!
المهم يبقى الــــــــــزعــــــــــيـــــــــم زعــــــــــــــــيـــــــــــــم
  #19  
قديم 13/02/2007, 11:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 492
إقتباس
اخوووووووي مشكووووووووور وماتقصر
وماسمعت المثل الي يقول :::ســـيداتـــي ســـادتــــي::::


جزاك الله خيرا

ذكرتني برد الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله

عندما سئل لماذا يقدمون الهلال بقولهم الهلال والنصر؟

فرد رحمه الله

تراهم بع يقولون سيداتي سادتي!!!!!!!!!

رحم الله موتانا وموتى المسلمين...

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
  #20  
قديم 13/02/2007, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
يا أخوي
وش هالتعصب الاتهاد المضيف يعتبر
غلطته كبرى قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
  #21  
قديم 13/02/2007, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
الهلال أكبر من أن ينظر إلى الصحف المعادية والذي في المقدمة لا ينظر للخلف
  #22  
قديم 14/02/2007, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ماتفرق الاول او الاخير
  #23  
قديم 14/02/2007, 04:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 1,121
ما ودك اي واحد يكتب موضوع
  #24  
قديم 14/02/2007, 09:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 278


ياخي أنت قاعد تتصيد على شيء بسيط ؟

أصلا بالجدول المباراة بين ( الإتحاد والهلال )
وعلى هذا يعملون جوال الهلال

وصراحة ماأعجبني تصيدك وكأنها قامت القيامة يوم قدمت اسم على اسم
ولاتنسى إن الإتحاد فريق سعودي عريق
مهما تقدم اسمه أو تقدمنا عليه فكلانا فرق سعودية



تحيتي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube