#61  
قديم 13/02/2007, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
اقتراح جميل

بس ما اتوقع يطبقونه .. !
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 13/02/2007, 01:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: وين مايروح الهلال
مشاركات: 845
::[ نحن أبناء وطن واحد فلا تجعلوا الرياضه تفرقنا ]::

اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 13/02/2007, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
والله فكرة حلوة
ربي يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 13/02/2007, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 4,622
اقتراح حلووو
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 13/02/2007, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
ليش ما يحملها الجماهير
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 13/02/2007, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: SA . Zulfi
مشاركات: 1,570
إنشاء الله يسوونها
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 13/02/2007, 02:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: بنفس حارتنا
مشاركات: 760
اقتراح جميل ورائع و الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 13/02/2007, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوسعود999
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: دولـة الهــلال
مشاركات: 288
كلك ذوووووووووق وروعه ياهلالي فاهم ياكبير
إن دل هذا الشي فإنما يدل عظيم أخلاقك
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 13/02/2007, 03:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2005
المكان: * في قلب خطيبتي *
مشاركات: 1,241
يعطيك العافية ,,, فكرة جميلة

ياليت الادارة تسويها
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 13/02/2007, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 270
اتمنى تطبيقها
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 13/02/2007, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
بس تتوقع اخوي ان الاتحادين يفهمون او يستوعبون الجمله هذي

ش تترجي من رئيس يقول ان اتيت لادمر الاهلي هذاالرئيس العااقل


صدق المثل اللي يقول

وين عاقلكم قال ذاك المربوط
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 13/02/2007, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
اقتراح جميل
ولكن العبارة غير دقيقة
اتمنى ان تكون العبارة هي :

( نحن ابناء وطن واحد .. لن يفرقنا التنافـس )
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 13/02/2007, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيـ 9 ـم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: حائل ..,
مشاركات: 1,246
اقتراح جميل
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 13/02/2007, 04:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 270
اتمنى تطبيقها
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 13/02/2007, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ United Leader
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
المكان: مانشستر يونايتد
مشاركات: 4,842
إقتراح جميل ورائع ...

الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube