#1  
قديم 12/02/2007, 02:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2004
مشاركات: 216
Angry ##جريدة شمس والحقد الدفين##

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انظر لقائمة الهدافين

http://www.shms.com.sa/issues/397/highres/34.jpg



لا أعتقد ان هنالك شخص سعودي عاشق للمنتخب ويحلم بتحقيق كأس أسيا في الصيف القادم يرضى لما فعلته تلك الصحيفة
هو القائد بإذن الله لكأس أسيا بل قاد منتخبنا لكأس الخليج لولا بعض اشباه اللاعبين

هل تظن تلك الصحيفة أنه بتجاهلها لأفضل لاعب يطئ بقدميه على ارض الملاعب السعودية حاليا انها تؤثر على معنوياته .

هل حقا الى هذا الحد وصل بهم الأمر من الحقد .

هل فعلاً الى هذا الحد جننهم الياسر .

ياعيني عليك ياكاسر زيدهم ياكاسر زيدهم .

وسوف يضعون الصورة في نهاية الموسم رغماً عن انوفهم اتعلمون لماذا لأن الكاسر سوف يطير بلقب الهداف بإذن الله .

بالفعل ينطبق المثل القائل اذا اتتك مذمتي من جاهل ...................

ياسر سر ونحن من خلفك معشر الشعب الهلالي

( مادم معاي القمر مالي ومال النجوم) بل حت النجوم اكبر من قدرهم .

ان كان للسعودية مجد قادم فصانعة بلا شك وابصم بالعشرة هو الكاسر ياسر .

واخيرا لاينصت للسفيه الا السفيه


والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/02/2007, 03:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
يابن الحلال من اللي بيشوف جريدة شمس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/02/2007, 03:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
على بالهم ان ياسر ماسجل ولاهدف مثل رؤول النسيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/02/2007, 03:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
الأدهى والأمر اتهامهم محترفنا بمرض الكبد الوبائي من فئة C
وين يروحون من الله وين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/02/2007, 03:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2004
مشاركات: 216
مشكورين على المرور يازعماء

راؤول النسيم حلووووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/02/2007, 03:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,346
ياخي لا تلومهم ترى ياس يرفع الضغط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/02/2007, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
ياخي هم خلهم يوزعون جريدتهم زي الناس أول
بعدين هذا شيء يعيبهم هم ويخسرهم وهذا غباء تسويقي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/02/2007, 03:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
مشاركات: 649
يارجال والله جريدة داااااجة ,, ياعمي والله مرة اخذتها احسبها الوسيلة والا المبوبة

وتحسبوني خليتها معي رجعتها للمحل بدون ما اقراها واخذت الوسيله بدالها ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/02/2007, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب8
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 465
الى الان فيه جريدة شمس

يااخوان والله داجه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/02/2007, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
لنفترض حسن النية
ويكون سقط سهوا خاصة وانة التحديث بهالمواقع يتاخر
وياسر جاب الهدفين في اخر مباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/02/2007, 03:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 546
جريدة شمس

وفي احد يقرأهذه الجريدة


أنا لا أعتقد؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/02/2007, 04:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2004
مشاركات: 216
مشكورين يازعماء على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/02/2007, 06:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
تصدقوٍن هالجرٍيدهـ مآقد قريتهآ بحيآتي أبد ..؟!

مآلهآ أي فآيدهـ ..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/02/2007, 07:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/02/2007, 07:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 176
اضاهر انهم يمشون على مبدء خالف تعرف
لا يهمونك الكبير كبير
تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube