#1  
قديم 12/02/2007, 02:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
مشاركات: 65
Question حقوقــه محفوظـــه لأبنـآئـه ...!!

الكل يذكر ذـلك الحوـآر الذـي ظهر بـه

اخ المرحوم سـعد الدوسري وذكر فيه انهم لم يستلموا شيئـاً من حقوقــه






ولكن هذا اليوم ظهر لنآ حوار من الوكيل الشرعي لأبـــناء سـعد يؤكـد مايخالف كلام اخو سـعد

والذي ذكر فيه ان جمـيع الحقووق تسـلم




اترككم مع الحوار








هذا الجزء نتيح الفرصة للطرف الثاني ليرد ويقدم أوراقه الثبوتية ويمثل الطرف الثاني الوكيل الشرعي لأبناء المرحوم سعد الدوسري -- رحمه الله - الأستاذ ماجد دخيل سيف الدوسري:

ففي البداية قال الوكيل الشرعي رداً على شقيق (سعد) سليم الدوسري:

أستغرب حقيقة ان يظهر شقيق سعد ويقول انهم لم يتسلموا حقوق أخيهم ويطالب بها ويشتكي حال والدته - شفاها الله - وأنا هنا أقول بأي صفة يطالب (سليم) بحقوق أخيه في ظل وجود زوجة اللاعب وأبنائه؟! فمستحقات سعد ورواتبه من حق زوجة سعد وأبنائه ولا علاقة لأهل سعد (الأب والأم والأخوان) بهذه المستحقات لا من قريب ولا من بعيد سيما أن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال اعلن بشكل صريح ان رواتب سعد سوف تصرف لزوجة وأبناء المرحوم وكان واضحاً في هذه النقطة أما الأب والأم فقد أخذوا نصيبهم الشرعي من بيع بيت سعد وهنا أحب أن أسأل (سليم) وهو الذي قال إن المبلغ الذي حصلوا عليه من بيع البيت لا يكفي لشراء بيت شعبي!

هل حصول الأب على مبلغ (81.666) ريالاً والأم على نفس هذا المبلغ كنصيبهم في بيع منزل ابنهم مبلغ زهيد؟!

إضافة إلى أن هذا هو حقهم الشرعي المحدد في المحكمة.

إضافة لحصول الأب على مبلغ (6.666) ريال والأم على نفس المبلغ من قيمة بيع الأثاث.. ونحن هنا لا نتدخل فهذا حقهم الشرعي ولا أحد يستطيع ان يتجاوزه او يغفله.. اما مسألة المطالبة بمستحقات ورواتب سعد فهذا أمر لا يعنيهم كونه حق الأبناء والزوجة ولا أدري كيف يطالبون به؟!

ويضيف الوكيل الشرعي: أحب هنا أن أؤكد كوكيل شرعي لأبناء المرحوم ان حقوق سعد ورواتبه ومكافآته موجودة ومحفوظة في البنك في حساب خاص وبحسب رغبة الزوجة والأبناء وقد سبق ان اصرت إدارة الهلال عليَّ لأتسلمها إلا أننا فضلنا جمعها في حساب خاص حسب رغبة الزوجة والأبناء لمدة معينة ليتم بعده شراء منزل للزوجة والأبناء للسكن وعقار ثان تجاري تعود أرباحه لهم يتكفل بمصاريف واحتياجات الزوجة والأبناء ويكفيهم الحاجة لأحد والمبلغ موجود في البنك وهو مبلغ محترم جداً ولله الحمد جمعت فيه رواتب (سعد) منذ وفاته وحتى اليوم إضافة لمكافآت الفوز والتي كان آخرها مباراة الاتفاق الاسبوع الماضي هذا عدا ان هناك جزءاً من راتب سعد الشهري كان يسلم لزوجة اللاعب لتستعين به في حين يتم حفظ الاجزاء الباقية في البنك بحسب الاتفاق معها.

كما ان أولاد (سعد) سيحصلون على حقهم من بيع منزل أبيهم والبالغ (265.416) ريال خلال الأيام القادمة بعد ان ينتهي الموضوع رسمياً من المحكمة كونهم لازالوا قصراً واحتاج الأمر لبعض الوقت..

ويعرج الدوسري على إدارة الهلال ويقول:

أشهد بالله كوكيل لأبناء المرحوم ان إدارة الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل لم تقصر مطلقاً لدرجة انهم لما عرفوا ببيع اثاث البيت في المزاد العلني طلبوا مني شراءه بأي مبلغ وإعادته لزوجة وأبناء المرحوم إضافة للعديد من المبالغ الكبيرة التي سلمت وتسلم لزوجة (سعد) بين حين وآخر وأنا اطلعت على كل المستندات التي تثبت هذا الكلام كوكيل شرعي اضافة لوجود مندوب من الهلال نتابع سوياً كل هذه المتعلقات والأمور.

والآن نحن مكلفان بإيجاد منزل لهم كون المبلغ الموجود في البنك يساعد على شراء منزل جيد جداً ولله الحمد وسأعود مجدداً وخلال الأيام القادمة بإذن الله لأعرض للجميع صك المنزل الجديد باسم ابناء المرحوم إضافة لصك العقار التجاري باسمهم ايضاً ليعرف الجميع الحقيقة التي غيبت للأسف في حديث سليم الدوسري!

واختتم الدوسري حديثه بتوجيه كل الشكر والعرفان لإدارة نادي الهلال على ما قدمته وتقدمه من مجهودات ومساعدات لا يمكن لأحد ان يتصورها جعلها الله في ميزان حسناتهم وعلى رأسهم الأمير محمد بن فيصل الذي تابع ولازال يتابع موضوع زوجة سعد وابنائه حتى اليوم ويسعى لتوفير كل سبل الأمان المستقبلي لهم وهذا ليس بمستغرب على سموه.

ملاحظة:

استغرب الوكيل الشرعي لأبناء سعد الدوسري - يرحمه الله - اختلاف اسم الأم حيث ورد في التقرير الطبي الذي قدمه سليم الدوسري (شايعة) بينما هو ومن خلال الوثائق الرسمية (شويعه)!!


الحمـد لله كما عهدنا ادارة نادينا وافــية وستتم كذلك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube