#1  
قديم 12/02/2007, 03:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 11
زعيـــــم البطوولات وجمهــور المثالـــيه

شباب قبل ماتقرأون هذا أول موضوع لي

من المعروف أن الهلال منذ وقت طويل هو النادي الوحيد الذي تربع على البطولات الداخلية والخارجيه ليس فقد في كرة القدم وأنما في جميع الألعاب المصاحبه لهذا النادي الكبير والعريق بلاعبية في كل الألعاب ورجالة وأعضاء شرفه وجماهيرة ولاكن لاحظة أنا ووغير من المنتمينن للنادي أو غيره وكما لاحظ الجميع بتصرفات بعض الجماهير التي هي لن أقول محسوبه على نادي الهلال ولاكن قد يكون هناك شي أكثر من هذا فقد يكون زيادة الحماس والتشجيع أو في بعض الأحيان فيض من غيض من طريقة التحكيم والظلم الذي يتعرض له الهلال ولاكن مع هذا كله لايعني أننا نبرئهم من تصرفات فعلوها في وقت توقف فيه التفكير للحظات ولاكن ماأريد أن أصل إليه هو أن يكون مابدر منهم دروس لهم ولغيرهم من باقي جماهير الزعيم لأنك كما تعرف عزيزي القارى أن العين الكبرى هي على الهلال وجماهيره من جهه ومن جهه أخرى أن جماهير نادي الهلال هو أكبر جمهور في المنطقة العربيه وهذا لايختلف عليه عاقلان ولذالك دئما الصغير يقتدي بالكبير فالهلال كبير في كل شي والأندية الأخرى بجماهيرها تقتدي بهذا النادي العظيم فل نكون خير قدوه لأنديتنا السعودية والخليجية والعربية فالجيمع ينظر لنا نظرة الصغير للكبير نظرة الطالب للعالم نظرة الجندي للضابط نظرة الأبن للوالد فدعونا من هذا التعصب الرياضي ودعونا من (نبح الكلاب ) أعزكم الله فنحن قدوة هذي الأمة الرياضية وفخرها وعظمتها ونحن أكبر من أن نرد على من هم أصغر منا بكثيررر والمثل يقول (القافلة تسير والكلاب تنبح ) ويجب أن تتذكرو شي واحد وهو( الناجح محارب )وأنا أقول بدل الناجح الهلال محارب وتقبلو تحياتي .

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/02/2007, 03:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 355
مشكوور اخوي وكلام سليم
ليت من بعض الجماهير الهلاليه ألتزام الاخلاق الهلالية المعروفة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/02/2007, 05:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
مشكوووور أخووووي على هالكلام ....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/02/2007, 06:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2002
مشاركات: 229
شكرا
شكراشكرا
شكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكراشكرا
شكراشكراشكرا
شكراشكرا
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/02/2007, 07:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube