#1  
قديم 12/02/2007, 12:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
رحمك الله يا فيصل العدل!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين،،،،
أما بعد:-
بداية..سمعنا وشاهدنا ما ظهر من بيان للإتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير/سلطان بن فهد بن عبدالعزيز،،، ونائبه الأمير/نواف بن فيصل بن فهد
من عقوبات وغير ذلك....


كثيراً ما تتداول علينا مقولة
"خيــــر خلف لخيـــــر سلف"
فكثيرا من القرارات الصادرة تذكرنا بحكمة وعقلانية أميرنا الغالي المرحوم سمو الأمير/فيصل بن فهد بن عبدالعزيز..رحمه الله وأسكنه فسيح جناته...
فأين الحكمة في قرارات اليوم؟؟!!
في بداية الموسم..أُصدر قراراً بإيقاف اللاعب الإتحادي " محمد نور " سنة كاملة بالإضافة إلى تغريمه مبلغاً زهيداً من المال ؛ لتهمة خطيرة جداً وهي " التزويــــر " ولم تمض نصفها إلا وتظهر الواسطة والـــ" فيتامين واو " وتطغى على القوانين واللجان والضوابط المهيئة للقضاء على مثل هذه التورطات والمشاكل...
وتلغي كل ما قد تم عمله وتطبيقه....
ويتم العفو عنه بعدما قيل بأنه لن يشمله أي عفو صادر!!
ما هذا التناقض؟؟!!

فماذا لو تأتي قضايا أكبر وأخطر من تلك القضية؟؟!!
فبعد ذلك الإستهتار وعدم الإهتمام واختفاء الصرامة في القرارات
فبالتأكيد وبنسبة 1000....% أن نرى تصرفات غير لائقة وأحداث مثيرة مرة أخرى...
وأقـــــول " من أمن العقوبة أســـاء الأدب "


أتمنى أني لم أطل عليكم وأن تتقبلوا ما قلته وأن لا أكون ضيفاً ثقيلاً عليكم.....

تقبلوا تحياتي،،،

هذا الموضوع للنقاش.....وليس للحذف!!!!
  #2  
قديم 12/02/2007, 12:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
كنــــت أتــــمنى أن يكــون أمير الشـــباب و الريـــاضة / فيصل بن فهد - رحمه الله

موجـــــــــود حاليا ليرى المهـــازل التي تحـــدث ,,,

يالله ،،، الله يعيــــن و يوفق زعيمنا الغالي و ينصرهــ على من عاداهــ
  #3  
قديم 12/02/2007, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوسعود999
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: دولـة الهــلال
مشاركات: 288
رحمك الله يافيصل

آآآآآآآآآآههههه لو ترجع تشوف اللي قاعد يصير
  #4  
قديم 12/02/2007, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: أم الدنيـــا
مشاركات: 2,226
اللـــه يرحمك يافيصل بن فهد

أنا أشهد ان القوانين بعدك صارت للتدمير
  #5  
قديم 12/02/2007, 12:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
" @المطلوب@ "
" أبو سعود999 "
" بنت الزعيم..11089 "
شكراً على المرور...
  #6  
قديم 12/02/2007, 12:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: السعـــــ الرياض ــــودية
مشاركات: 280
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يرحمك
  #7  
قديم 12/02/2007, 12:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 100
وش عند أبو خطط علميه مدروسه غير الدجه
  #8  
قديم 12/02/2007, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
" عاشق الكاسر ياسر "

" أبو نسق "

مشكورين على المرور
  #9  
قديم 12/02/2007, 01:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 176
الله يرحمك يا فيصل بن فهد
صدق المثل الي يقول :
النار ما تخلي وراها الا ...... (((((((( رماد ))))))))
تحياتي ...
  #10  
قديم 12/02/2007, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
شكراً
د.محمد قلب الأسد
على المرور والرد الصارم!!!
  #11  
قديم 12/02/2007, 12:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الدمام - 71
مشاركات: 708
يا أخوان لم يعجبكم كلامي
  #12  
قديم 12/02/2007, 01:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2006
مشاركات: 263
الله يرحمك يافيصل الدعوه صار فيها تزوير وتكسير ورجم وضرب

واخرتها ووواسطه
  #13  
قديم 12/02/2007, 01:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
الرئاسة العامة لرعاية الفش فاااااااااااااااااش
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube