#1  
قديم 11/02/2007, 10:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
Post عاجل..هنا سبب رفع الأيقاف عن محمد نور

السلام عليكم يازعماء

كثر الحديث عن سب رفع الأيقاف عن اللاعب محمد نور..والجميع يتسائل عن السبب

والمثل الزعيمي يقول اذا عرف السبب بطل العجب

راح الخص لكم الأسباب على الشكل الآتي:

اولاً..ايقاف لاعب الأتحاد البرازيلي رقم10 تمهيداً لأصدار القرار الثاني القاضي بوقف محمد نور>>عشان لحد يقول ان لجنة الأنضباط تجامل الأتحاد

ثانياً: نقل اول مباراة للأتحاد لتقام خارج أرضه وتصادف مباراة الهلال

ثالثاُ: شغل الصحافة الهلالية عن الحديث عن رفع الايقاف عن محمد نور>>نقلنا لهم مباراة الاتحاد لأرضهم راح يسكتون

رابعاً:رفع الايقاف عن محمد نور لقضائه نصف المدة>>>أول مرة أعرف ان في نصف مدة>>>اللي أعرفه ان عقوبة التزوير أقل شي سجن 6شهور هذا بدون سوابق لكن محمد نور ملفه مليان سوابق المفروض مؤبد

خامساً : وهو المهم..وضع جمهور مندس في مباراة الهلال والأتحاد ليهتف نيجيريا نيجيريا ليتم بعدها أجتماع لجنة الخراب والواسطات لتقر العقوبات على نادي الهلال وترضي الشيخ (المطنوخ(المنفوخ) أبو البلاوي.

بكذا تكون لجنة الأنحراف ضربة 4 عصافير بحجر واحد

أنتبهوا يازعماااااااء أنتبهوااااااااااا
..
سؤال يسدح نفسه ليش محمد نور ماتم (سجنه) هذا تزوير في أوراق رسمية عقد تابع لجهة حكومية هي نادي الأتحاد مرتبط بجهة حكومية اخرى هي الرئاسة العامة لرعاية الشباب>>>>العقوبة الصحيحة سجن يعني لازم محكمة وشيخ....الخ!

ولا انا غلطان؟؟!

أيش الفرق بين تزوير عقد مع نادي وتزوير أقامة أو ختم جهة حكومية؟
بس شاطرين يكتبون في الجرايد القاء القبض على باكستاني مزور أقامة او تشادي مزور ختم جوازات جدة >>>تشاد ملها علاقة بالأتحاد>>طلعت عفوية الجملة


ليس من الأولى رفع الايقاف عن أداريين ولاعبين نادي الجبلين المتبقين اللذين لم يتم رفع الايقاف عنهم؟!

أداريين متهمين بأثارة الفوضى والتحريض على الشغب صار لهم سنة ونص او اكثر المفترض يتم رفع الأيقاف عنهم وليس عن المزورين


فواصل

$رفع الايقاف عن محمد نور بعد أنتهاء نصف المدة(عنوان صحفي)
*يمكن لأنه حفظ القرآن الكريم..

$رفع الايقاف عن جميع الموقوفين اللذين انتهت نصف مدتهم(قرار رسمي)
* هو في غير لاعب واحد أستفاد من القرار

$البلوي يهدي شخصية رياضية سيارة فخمة(خبر غير قابل للنشر)
*غير السيارة الأولى اللي أهداها نفس الشخصية
....

خاتمة

أرجو من الأدارة الهلالية الأنتباهـ للجمهور المندس اللي راح يحاول يعكر اجواء مباراة الهلال&الأتحاد والقيام بأي عمل يخول لجنة الأنحراف لمعاقبة الزعيم.

أنتبهوا للجمهور اللي يردد نيجيريا نيجيريا. لاتعطوا لجنة منصور عبد الهادي اي فرصة



مع تمنياتي للزعيم بالتوفيق دائماً وأبداً
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2007, 10:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 29
اخوي كلامك عين العقل لازم ننتبه من المندسين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2007, 10:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 265
والله انك صادق في كل كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2007, 10:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: في قلب ينبع الصناعيه
مشاركات: 298
سيضل الزعيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/02/2007, 10:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
ههههههههه

احلى شي الفوواصل

مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/02/2007, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
موضوع رائع

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/02/2007, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
موضوع رائع

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/02/2007, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
والله انك صادق في كل كلامك...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/02/2007, 10:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: Giuseppe Meazza
مشاركات: 763
خخخخخخخخخخ والله أنك سنايدي وحلوة حفظ القران كامل خخخ عفو مجاني
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/02/2007, 10:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/01/2007
المكان: عاصمة الثقافة
مشاركات: 624
مشكور أخوي والله يكثر من امثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/02/2007, 10:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,558
والله انك صادق في كل كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/02/2007, 10:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
$رفع الايقاف عن محمد نور بعد أنتهاء نصف المدة(عنوان صحفي)
*يمكن لأنه حفظ القرآن الكريم..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/02/2007, 11:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 492
كلام بالصميم

ومشكوووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/02/2007, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.R.7
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,191
الله يعطيك العافية ..

والله كلامك حلو جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/02/2007, 11:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube