#1  
قديم 11/02/2007, 09:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 50
Talking والله قهر يالجنة الاستعباط نبي الاتحاد في عقر داره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تووي بقراطيسي ومرتعد مدري وش اللي صابني يمكن لرهبة المكان والله ما انلام هذاني اكتب في شبكه عالميه وصرت عالمي <<< عالمي ولا نصراوي هههههه

على طاري النصر سمعت انهم من الحين يخططون على درع الدرجة الاولى هههههههههههههه اللهم لا شماته اجل ناوين على العربيه وهم يصارعون الخليج على الهبوووط صراحه من حقهم ولا نادي فيه معلّم المفطحات دنيلسون وما يفكرون ببطوله هذي السنه هههههههههههه <<< يخوووي عن الشماته واكتب عدل

بما اني من سكان جده فأنا زعلااان من لجنة الاستعباط << والله محد درى عنك بس ارتااح

هالحين انا منتظر نجوم الهلال يلفون علينا بجده ويجيني في الاخير فصولي ويقوم ينقل المباراه ويضيع حلمي اللي بنيته ههههههههههههه << يا رجال وسع صدرك لو هي على فصولي يمدي الاتحاد لاعب اثنين وعشرين مباراه في جده

والله يا اهل الرياض اني احسدكم على الهلال <<< رحتووو فيها هههههههه

بس عتبي عليكم شلون نادي عالمي ( عالمي صدزي مهوب تايون مثل اللي تخبرونه ) ويكون حظوركم لمبارياته بهذا الشكل ترى مهوب كل واحد معه art مثلي ويتفرج بالبيت هههههههههه يا شباب والله الهلال بحاجتنا والمفروض ما تحتاجون اي شخص يذكركم بواجباتكم اتجاه ناديكم والله ادري اذا جاء وقت الجد مهنا مثلكم ابد ابد بس البعض منّا يتعيجز يروح الاستاد ويقول محبتي للهلال في القلب مير خن اتربع قدام التلفزيون واتقشم فصفص واشرب شاهي واجلس اصارخ على كل هدف ،،، لا لا حبيبي هذا مهوب التشجيع المثالي << اجل وشو يالمثالي انت؟ ههههههههه

التشجيع المثالي سلمكم الله تسنترون جنب المبدع حبيب الكل ابراهيم حقوي وتبثون روح الحماس بالعيبه <<< ترى حلوه تبثون بس لا عاد تتعودها هييييه مهووب كلكم يعني ثلاثين الف مشجع جنب ابراهيم ترى الدرجه الثانيه مهيب مكفيتكم اخاف تمسكون سره جنب المضمار هههههههههه ( دعابه لا تواخذوني ) بس والله مقهور يا شباب حنا بجده ننقهر علشان الهلال مهوب حولنا وما نصدق على الله يجي جده علشان نشجعه بالمدرجات ( ارجووكم قدروو شعورنا ارجوووكم )


طلبي منكم ابي استاد الامير فيصل بن فهد مليان عن بكرة ابيه وملوّن ازرق وابيض


وفي الختام ارجو التثبيت لتعم الفايده ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2007, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
والله حتى انا في جده بغيتها في جده لكن وش نسوي بالـحونشيه .. الاتشاديـه .. ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2007, 09:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 50
اي والله حونشيه هههههههههههههههه اجل طارق المولد كابتن والله قضووا الكباتن في الملاعب السعوديه هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2007, 09:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
والله وانا من سكان جده

ومستعد من قبل اسبوعين للمباراة

ومجهز نفسي لحضورها

بس للاسف تفاجأت بخبر نقلها

وكان علي كالصاعقه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/02/2007, 09:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 50
ماشاءالله ماشاءالله ياشباب مامداني اعتمد الموضوع والله ههههههههههه الله يعطيكم العافيه بس حنا ورى الهلال قلباً وقالباً في جده في الرياض في الدمام حنا وراه وراه

وعلى قول المثل الهلالي ( حاضرين حاضرين حتى لو نقلتوها برلين ) << صح لسان قايلها

عسى منيب محرّف المثل؟ ههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/02/2007, 09:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: في بيت كرستيانو
مشاركات: 663
بالتوفيق للزعيم والصراحه انا تمنيناها بجده على اساس نصكهم في عز دارهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube