المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 11/02/2007, 08:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 1,427
عين العقل

وان شاء الله يكون الجمهور الهلالي مثالا للتشجيع السليم والاخلاقي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/02/2007, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
تكفوون يا جماهير اركدوا .....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/02/2007, 08:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحزين&&&
كلام سليم



اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/02/2007, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
شكراً لكم على المرور ..........

والله ........ والله هذا دورنا كجمهور يجلس في المدرجات والمثل يقول اللي فيه ريح ما يستريح
وهنا تكمن المشكلة وهذا دور لجنة كما ذكر أحد الأعضاء
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/02/2007, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
كلااااااام سليييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/02/2007, 08:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/12/2006
مشاركات: 423
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/02/2007, 08:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
كلااااااااام سليييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/02/2007, 08:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
كلااااااام سلييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/02/2007, 08:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/02/2007, 09:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/02/2007, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/02/2007, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحزين&&&
كلام سليم

اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/02/2007, 10:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
كلام ســــــــيــم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 11/02/2007, 10:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
منيب حاضر عشان ما يستفزوني
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 11/02/2007, 10:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2003
المكان: الـــــــــــــــــــــــرس
مشاركات: 1,745
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube