#1  
قديم 11/02/2007, 02:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 44
انت بشــر غير عاديـ..فيك الجمالـ الرهيبـ

بسم الله الرحمن الرحيم



يعجز الكـــــــــلام..ويكثر عليه المــــــــــــلام..ويحرز البطولات ويقول ســـــــــــلام


كلمــات كتبتها سريعا تذكرني بقول المثل :

اذا تحدث السفهاء قولوا سلاما


هو زعيمـ تحدا الجميع قبل عدة سنوات وفرض نفسه وتحدا الجميع برئاسة لنادي يسمى بالهلال
وانتقد
صغير
ما عنده خبره
ولم يهتم وواصل وقال انا لن احرز مع الهلال الا جيل جديد ولا اريد البطولات وصدق النيه اتت ب 5 بطولات بموسم واحد
وقامو بمدحه
صغر سنه شجعه على التفوق
اكتسب الخبره من والده
اهذا هو النقد ؟؟ اهذا هو تصحيح الخطأ ؟؟او مساعده لتصحيح الخطأ
هذا ما اجده بالاعلام الهدف الترويج :


الترويج ..التريج بالقلم..او حبه الشديد لعلم..


بيع نفوسـ..لمكفافئة لكزس ولا فلوس..ورق تحت مدسوس..واظهار لورق يقولو حقيقي
وهو في منجوس..وبالاخير..يابو سلطان عليهم دوس
..


انا دخلت بموضوعي بنقد الغير هلاليـ ولكن هذا شي غير مستغربـ
لكن النقد الهلالي من الجمهور الهلالي وإعلام الهلال واقصد به شبكة الزعيم وليس غير ذلك
هناك بعض الاعضاء لايثقون بادارة النادي انا من اعتقادي حلو اننا نتشاور وننقد لكن داخل
الحدود والمعقول بشرطان لانتدخل بشؤون غيرنا فانا مشجع هلالي شغلي بالملعب فقط مدرب الهلال شغله
بالتدريب ورئيس النادي بالامور الي انتوا ت فكرون فيها وشاغلين نفسكم فيها الكالتجديد و و و
اتمنى عدم فقد الثقه لدرجه ان البعض نسا مافعلت ادارة الناد خلال الثلاث مواسم الماضيه مشكوره
بالاخير كلمه
باكيتا قال:
ان الاعلام السعودي فضح للناس عيوبنا
مثل الرفعات و و وو و و لانهم تكلموا عنها واجد ولانهم يقرون صحفنا ليختبروننا
ويعرفون نقاط ضعفنا فاتمنى من الصحافه النقد قبل البطوله وليس اثناء البطوله
وفي النهايه
انت بشــر غير عاديـ..فيك الجمالـ الرهيبـ
وبالتوفيق لكل عشيق ..عق الهلاشل..وطلب معاه المنال..وينزل راسه محال
هذا هو الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2007, 03:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
والزعيم زعيم مين قد الزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2007, 03:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 44
مشكور وماقصرت
على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube