#1  
قديم 11/02/2007, 08:34 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
Post أخبار الزعيم ليوم الأحد 23 /1/1428هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]










رغم إيقافه 8 مباريات لبصقة على لاعب الفيصلي
الهلال يفاوض حماد الطائي قبل الآسيوية

"الاقتصادية" من الرياض - 24/01/1428هـيُجري نادي الهلال بسرية تامة مفاوضاته مع نادي الطائي لانتقال عبد الله حماد ظهير أيمن فريق الطائي إلى الهلال حيث كشف مصدر مطلع من داخل البيت الأزرق أن المفاوضات تتم عن طريق أحد أعضاء الشرف الداعمين والذي سيتكفل بقيمة الصفقة كاملة.
وتأتي مفاوضات الهلال لحماد للاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق الكروي آسيويا ومحليا ولضعف المركز بعد تواضع إمكانات عبد العزيز العبد السلام رغم اختياره أخيرا إلى قائمة المنتخب الأولمبي، ونقص خبرة خالد العنقري المنتقل حديثا من نادي الرياض إلى الهلال.
من جانبه, أكد حماد أن إدارة ناديه لم تخاطبه بشأن انتقاله إلى أي ناد آخر، إلا أنه لم ينكر أنه سمع عن مفاوضات تجري بين الناديين، وقال "أنا لا أعتمد كثيرا على المفاوضات التي يكون طرفها أشخاص من خارج إدارة النادي". مشيرا إلى أن نواف السبهان رئيس نادي الطائي يعتبر كالأخ الأكبر لجميع لاعبي الفريق ولم يقصر معهم كلاعبين في كل ما يحتاجون إليه.
ولم يخف الحماد رغبته الكبيرة في اللعب لنادي الهلال, معتبرا أن اللعب للهلال في زمن الاحتراف يعتبر أمنية لأي لاعب محترف, وقال "الحب الذي يبديه رئيس الطائي وجمهوره يغنيهم كثيرا، وهو على استعداد كبير للانتقال متى ماكان ذلك لمصلحة الطائي الكيان".
يُذكر أن عبد الله حماد موقوف حاليا بقرار من الاتحاد السعودي لثماني مباريات بسبب بصقه على لاعب فريق الفيصلي في المباراة الدورية التي أقيمت بين الفريقين، إلا أنه يملك مقومات الظهير العصري، ويعتبر من أسرع اللاعبين في فريقه، ولديه قدم يمنى قوية تعرف طريقها إلى المرمى جيدا.
كما يملك بنية جسمانية متميزة، ومثل منتخب السعودية للمدارس الذي حصل على المركز الثالث في لبنان، وشارك أساسيا مع منتخب الناشئين في البطولة الآسيوية قبل سنوات، ومثل المنتخب السعودي للشباب أساسيا في ظل وجود عدد من اللاعبين كأحمد الصويلح وحسن معاذ لاعب المنتخب السعودي الذي مثله في كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في الإمارات، إذ كان معاذ احتياطيا لعبد الله في منتخب الشباب.



نقل لقاء الهلال والاتحاد إلى الرياض

وائل النجار من جدة - 24/01/1428هـتعقد اليوم لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعا لها لمناقشة الأحداث الصادرة من جماهير الاتحاد خلال مباراة فريقها أمام الأهلي على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد, وينتظر أن تقرر اللجنة اليوم نقل مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال الجمعة إلى الرياض والاكتفاء بهذه العقوبة.
من جهة ثانية, طالبت الجماهير الاتحادية الغاضبة أمس أعضاء شرف الاتحاد بالتدخل بعد خسارة الفريق نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.
وحملت الجماهير الاتحادية الجهازين الإداري والفني سبب الإخفاقات الاتحادية المتكررة وخسارة العديد من البطولات سواء المحلية منها أو الخارجية.
وكان الفريق الرديف في النادي قد أدى تدريبات خفيفة بقيادة البلجيكي ديمتري مدرب الفريق أما الفريق الأساسي الذي شارك في مباراة الأهلي فقد منح راحة أمس على أن يعودوا اليوم استعدادا لمواجهة الهلال الجمعة المقبل ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.



وصل البارحة وراهن على نجاحه .. ردريجو: لا أعرف الزعيم
سيريزو: ياسر لاعب عالمي .. والهلال أصعب تجربة في حياتي



عبد العزيز العجلان من الرياض - 24/01/1428هـراهن البرازيلي انطونيو سيريزو المدير الفني للهلال كثيرا على نجاح ياسر القحطاني في أي فريق في العالم وذلك في المؤتمر الصحافي الأول له البارحة, وقال "ياسر لاعب كبير ومهاجم متكامل وأنا أراهن على نجاحه مع أي فريق في أوروبا، حيث إنه يملك مهارات طبيعية وعجيبة ولديه ارتقاء عال ويشبه مهاجم ريال مدريد السابق المكسيكي هوجو سانشيز".
وأشار إلى أنه لا يعتمد على الأسماء بل على اللعب الجماعي, وقال "لم أتمكن من التعرف على إمكانات اللاعبين ولكن أستطعت التوصل إلى مكامن الخلل في الفريق", وتابع "لن أكشف أوراقي الآن لا للجماهير ولا للإعلام وبصراحة الفريق يعاني من خلل فني واضح ولكنه أمر طبيعي وغير مقلق أبداً يحدث لأي فريق في العالم".
وأضاف "الهلال يعاني من تدني المستوى اللياقي, قلة التسديد من خارج منطقة الجزاء, يفتقدون للتوجيه والقائد داخل الملعب, عدم الاستفادة من الكرات الثابتة والأخطاء القريبة من منطقة الجزاء, صعوبة في الارتداد الدفاعي, والفراغات الكبيرة في وسط فريقي, وقد دونت ذلك في أجندتي واحتاج إلى القليل من الوقت للقضاء على هذا الخلل, مجملاً الوضع جيد ومطمئن, ولكن احتاج إلى تعاون اللاعبين والتزامهم مع ومضاعفة جهودهم في الفترة المقبلة".
وتطرق البرازيلي سيريزو إلى انتقال عبدالله الجمعان إلى صفوف الأهلي فقال "بصراحة الجمعان مهاجم جيد جداً ويملك إمكانات كبيرة وكنت أتمنى بقاءه ولكن رغبة اللاعب في الانتقال جعلتني أوافق على انتقاله وأعتقد أنها مفيدة جيد للاعب وأتمنى أن يعود بأفضل حالاته الفنية للفريق عقب انتهاء إعارته للأهلي".
وأبدى استياءه من أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز الذي يجري الفريق التدريبات اليومية, وقال "رؤيتنا لكرة القدم ستكون سهلة إذا توافرت عناصر النجاح وهذا ما رقبته بنادي الهلال".
وعن رأيه في اللاعب البرازيلي الجديد ردريجو فرنادنيز الذي وصل الرياض البارحة قال "ناقشت هذا الأمر مع المدير الإداري للفريق الكروي حول مدة العقد الذي ينوي الهلال إبرامه هل هو لمدة ثلاث سنوات أو لمدة وجيزة فأخبروني بالرأي الثاني ونصحتهم باختيار لاعب ذي خبرة أما الرأي الأول فلابد أن يكون محترفا شابا".
وعن مدى اقتناعه بالمحترف الليبي طارق التائب قال "لاعب كبير وجيد ويحتاج إلى خوض مباريات كروية عدة وعلى أي لاعب غير سعودي أن يكون أداؤه متفوقا على اللاعبين السعوديين لخدمة الفريق".
وعن تجربته التدريبية قال "أمر الآن بأصعب تجربة تدريبية لي منذ أن امتهنت التدريب 1999 وتتلخص صعوبة المرحلة كوني حضرت لتدريب الهلال في منتصف الموسم".
من جانبه, فند الكروي منصور الأحمد المدير الإداري لفريق الهلال ادعاءات سليم الدوسري شقيق لاعب الفريق الكروي الراحل سعد الدوسري بشأن وعد إيفاء الإدارة الهلالية بحقوق شقيقه المالية التي وعدت بها الإدارة الهلالية عقب وفاة شقيقه قبل ثلاث سنوات, وقال " لدينا الإثباتات الرسمية التي تفند تلك الادعاءات والتي سبق وأن أظهرناها في وقتها"..
وكشف المدير الإداري للفريق الهلالي أنه ستظهر إيضاحات جديدة عبر الوكيل الشرعي لورثة اللاعب سعد الدوسري.
من جانب آخر, وصل البارحة البرازيلي ردريقو فرنادنيز ألفا لاعب الهلال الجديد إلى الرياض حيث أكد تحديه للجميع وأنه قادر على النجاح وإثبات أنه صفقة ناجحة في تجربته الاحترافية الأولى في العالم العربي, وقال "سوريزو مدرب الهلال شجعني على قبول العرض". مؤكدا أنه يجهل الهلال ولاعبيه تماماً بما فيهم مواطنه مارسيليو تفاريس, وقال "سمعت كثيراً عن الفريق وشاهدت بعض لقاءاته وبكل أمانة اللعب في صفوفه مسؤولية كبيرة لأنه أحد أكبر وأهم الفرق لديكم وهو على العكس تماماً حيث إني ألعب في فريق صغير في البرازيل ولكن الوضع تبدل الآن".
وكان مدرب الفريق قد أراح الليبي طارق التائب لاعب الفريق عن الحصة المسائية لشعوره بالإرهاق حيث كان بالنادي الصحي.
يُذكر أن التائب قد تقدم اللاعبين في الحصة الصباحية فيما لم يسجل المران سوى حالة غياب وحيدة للمدافع ماجد المرشدي بعذر حسب تأكيدات منصور الأحمد على أن يكون مران الليلة مغلقا".
على صعيد آخر, رفعت الإدارة الهلالية خطاب إسقاط أسم عبد الله الجمعان من القائمة الآسيوية حيث حل بديلا البرازيلي فرنانديز.



نقل نزال العميد والهلال إلى الرياض .. وقف بدرة ومساعد ديمتري
شغب جماهير الاتحاد يضع لجنة الانضباط على المحك

وائل النجار من جدة - 24/01/1428هـشوهت جماهير نادي الاتحاد منظر نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد, الذي جمع فريقها الكروي الأول ونده الأهلي وانتهى بفوز الأهلي 3/0، بعد أن قذفت لاعبي الأهلي بالعلب الفارغة والأحذية إثر تسجيل الأهلي هدفه الثالث، ثم استمروا في رمي الحكم الإسباني المساعد بالعلب مما أثار حكم المباراة’ الذي اضطر لإنهاء المباراة قبل نهايتها بدقيقة حسب الوقت بدل الضائع.
وينتظر أن تصدر لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارات قوية ورادعة بحق جماهير الاتحاد المتسببين في أحداث الشغب ومنها نقل لقاء الفريق المقبل أمام الهلال ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى الرياض الجمعة المقبل.
ولن يسلم التونسي خالد بدرة قائد ومدافع الأهلي من عقوبة الوقف بعد تعمده استفزاز الجماهير الاتحادية إثر تسجيله الهدف الثالث وإصراره على الاحتفال أمامهم ولم يكتف بذلك بل قام بإخراج لسانه لهم ومن ثم قام بوضع حذاء قذفه أحد الجماهير عليه فوق رأسه مما زاد الأمور هيجانا وتعقيدا, وأخرج الجماهير عن طورها لتستمر في رمي العلب الفارغة.
ويتوقع أيضا أن تطول عقوبة الوقف برانكو مساعد المدرب الاتحادي، الذي احتك بالإسباني جونزاليز حكم اللقاء، حيث اتجه صوبه وظهر عليه الغضب من تساهل الحكم في بعض القرارات من وجهة نظره، وشوهد برانكو وهو يرفع يده في إشارة إلى البطاقات الملونة واستدعى حكم المباراة خليل جلال الحكم الرابع مستفسرا منه عن هوية ذلك الشخص وطالبا منه تدوين ما تصرف به في تقريره.





الفان وصل للرياض أمس وغياب التايب والمرشدي: الهلال يحاصر المرض القديم



الرياض ـ تركي السالم وعلي الحدادي

أجبرت الإدارة الهلالية لاعب فريقها الكروي الأول المحترف البرازيلي الجديد (الفان) على التوجه إلى مستشفى المملكة فور وصوله الرياض مساء أمس، لإجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من سلامته من الإصابة أو أي مرض آخر، خصوصاً أن اللاعب كان يعاني من مشاكل في الكبد قبل موسمين، منعته خلال تلك الفترة من ممارسة الكرة.
وقال (الفان) بعد وصوله مباشرة: «أتمنى خوض تجربة جيدة مع الهلال، كنت ألعب في فريق كبير في البرازيل وأثناء تمثيلي لـ(تلتيكو)، والآن سألعب مع فريق لا يقل عنه».
مشيرا لعدم امتلاكه معلومات كافية عن الهلال ولاعبيه، ويعرف فقط مدربه البرازيلي (سيريزو)، مبينا أنه تابع آخر لقاء للفريق أمام الاتفاق.
من جهة أخرى، قطع لاعب خط الوسط الدولي عمر الغامدي شوطا كبيرا نحو العودة مجددا للتدريب، بعد شفائه من الإصابة، ومن المنتظر مشاركته في المباراة المقبلة أمام الاتحاد، فيما لم يشارك المحترف الليبي طارق التايب في تدريبات الأمس، وتواجد داخل النادي الصحي لشعوره بالإرهاق، كما تغيب المدافع ماجد المرشدي بعذر مسبق من إدارة الكرة.




سيريزو: ياسر أوروبي.. والجمعان خسارة



الرياض ـ تركي السالم

أكد مدرب الفريق الهلالي البرازيلي سيريزو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر أمس في مقر النادي أنه كان بحاجة للمهاجم عبدالله الجمعان خلال المرحلة المقبلة التي وصفها بالمهمة، وقال: «الجمعان يملك إمكانات كبيرة وأوضحت للإدارة أني بحاجة لخدمات اللاعب ولكن علمت بأن اللاعب لديه الرغبة للانتقال بنظام الإعارة وفضلت عدم الوقوف في طريقه، ومن الأفضل أن أتركه يختار ما يريد حتى يقدم ما لديه من إمكانات وربما تكون إعارته إيجابية له وللنادي لتطوير أدائه في المستقبل».
ورفض سيريزو أن يتحدث عن كل ما يخص الفريق، وقال: «لن أكشف جميع أوراقي للإعلام لأن هناك أموراً تهمني وأرغب بالاحتفاظ بها مؤكداً أن هنالك بعض النواقص في بعض اللاعبين مثل عدم التسديد من خارج منطقة الجزاء وعدم الحرص على تسديد الكرة بعد أن يقوم لاعب الخصم بقطعها أيضاً أن اللاعبين لا يقومون بتوجيه بعضهم البعض داخل الملعب أثناء سير المباريات».
وبين سيريزو أنه طالب اللاعبين بالتركيز أكثر على الكرات الثابتة للاستفادة منها خصوصاً القريبة من منطقة الجزاء.
وأبدى تذمره من أرضية ملعب النادي التي يؤدي اللاعبون التمارين عليها، موضحاً أنه يوجه اللاعبين كثيراً باللعب الجماعي ومحاولة الوصول للمرمى بأقل تناقل بالكرة، وأضاف من الطبيعي أن أجد نقاط ضعف في الفريق لأن جميع الفرق في العالم يوجد بها نقاط ضعف وأسعى لتطوير نقاط الضعف في فريقي.
وشدد على ضرورة تعاون اللاعبين معه لتحقيق البطولات، وقال: «أريد من اللاعبين تعاوناً أكثر من خلال المواظبة على التمارين وإظهار الروح القتالية داخل الملعب».
وامتدح سيريزو اللاعبين الموجودين مع الفريق الأولمبي وقال: «لديهم مدرب جيد وهو البرازيلي فيلهو ويحتاجون للعمل أكثر فهم صغار في السن وسأستفيد من مجموعة كبيرة منهم لأني بحاجة لتفعيل روح التنافس بين اللاعبين في التدريبات وسأسعى لخلق روح التنافس بينهم وهذا سهل لارتقي بمستوى الفريق للأفضل.
وأوضح أنه قدم لإدارة النادي شروطه حول مواصفات اللاعب الأجنبي وقال: «طالبتهم ببعض المواصفات للاعب الذي أرغب به وامتدح المحترف الليبي طارق التايب». وقال: «هو لاعب جيد ويحتاج لمزيد من المباريات ليظهر بمستوى أفضل فهو قدم مباراة كبيرة جداً أمام الاتفاق وبشكلٍ عام يجب أن يكون اللاعب الأجنبي مختلفاً عن باقي اللاعبين ويكون إضافة للفريق».
وتطرق سيريزو إلى بطولة آسيا التي سيشارك فيها الفريق بعد أقل من شهر من الآن ووصفها بالبطولة الصعبة لأن كل مرحلة من مراحل البطولة أصعب من التي قبلها ولكي أنافس على البطولة لابد أن يكون لدي بديل جاهز ويستطيع خدمة الفريق في أي وقتٍ يحتاجه.
واختتم سيريزو حديثه قائلاً: «لديكم لاعبون قادرون على الاحتراف الخارجي ويحتاجون لبعض التوجيهات والحرص على التمارين»، وقال: «أنا أراهن على المهاجم ياسر القحطاني بالاحتراف في أقوى دوري في العالم فهو يمتاز بالمهارات والارتقاء للكرات العالية بشكلٍ رائع ويملك إمكانات كبيرة جداً ويشبه في أدائه اللاعب الأوروبي من خلال طريقة لعبه».
وتحدث مدير الكرة بالفريق الهلالي العائد منصور الأحمد الذي حضر المؤتمر قائلاً: «لم أتردد في العودة مجدداً لخدمة الهلال بالرغم من الظروف التي منعته في فترة سابقة»، وأضاف: «الهلال بحاجة إلى أبنائه وبين الأحمد أن العمل في الجهاز الإداري صعب وخصوصاً العمل داخل نادٍ كبير بحجم الهلال».
وأضاف الأحمد أن ارتباط الجهاز الإداري دائماً يكون مع الجهاز الفني وقال: «لذلك يجب أن نكون مع اللاعبين والمدرب ونقف بجانبهم».
وقال: «سنناقش المدرب في كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالفريق»، وشكر الأحمد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على إعطائه الثقة من جديد وقال: «الأمير محمد يعطي جميع من يعمل معه الثقة كاملة ونعده بالتكاتف من أجل إنجاح الهلال».
ورحب الأحمد بكل إعلامي يقدم له النقد الهادف والبناء وقال: «بكل رحابة صدر أتقبل النقد ولكن بشرط أن يكون بعيداً عن التجريح»، وأوضح الأحمد: «ان عائلة سعد الدوسري -رحمه الله- ليس لها الحق في المطالبة بأي مبالغ مالية»، وأضاف: «بين الحين والآخر يظهر لنا أحد منهم وأنا قمت بتوضيح جميع الحقائق في الموسم الماضي وأثبت ذلك بالأدلة ولكن يجب أن يعلم الجميع أن المبالغ التي تصرفها إدارة النادي إلى أبناء سعد (رحمه الله) ليست ضمن الورثة فهو عمل إنساني من رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي أصر على أن يكون اسم سعد الدوسري هو الأول في المكافآت والرواتب إلى عبدالله وشقيقته أبناء سعد (رحمه الله) وستكشف المزيد من الحقائق خلال هذا الأسبوع من الوكيل الشرعي للورثة وسيوضح الموضوع كاملاً ولا أريد فتح مثل هذا الموضوع ولكن هناك من لا يريد الخير للآخرين، مع العلم بأن نادي الهلال غير ملزم بدفع رواتب سعد (رحمة الله عليه) ولكن الأمير محمد قرر أن تصرف لأبنائه كعمل إنساني».
من المؤتمر
ـ تواجد إعلامي كبير لتغطية المؤتمر الصحفي.
ـ حضر مدرب الهلال البرازيلي سيريزو في الموعد عند الساعة الخامسة عصراً .
ـ في نهاية المؤتمر قال سيريزو إني سأتحدث دائماً بصراحة مع الإعلام.
ـ أوضح سيريزو أنه اعتزل اللعب وهو يبلغ الأربعين من عمره وأنه دخل عالم التدريب عام 1999.
ـ استمر المؤتمر زهاء الساعة.




الى اللقاء في اخبار الغد .......

اخر تعديل كان بواسطة » ALzaeem50 في يوم » 11/02/2007 عند الساعة » 04:17 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2007, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
تسلمممممممممممممممممم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2007, 08:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
في أنتظار البقيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2007, 09:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2005
مشاركات: 545
مشكووووووووووووووورين


وانشاءالله ينقلون المباراه للرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/02/2007, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يعيطك العافية

بس يا ليت ما تتأخر بأخبار الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/02/2007, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
مشكورين ويعطيكم ربي الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/02/2007, 09:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 214
يسلمو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/02/2007, 09:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 214
يسلمو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/02/2007, 09:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: جداوي
مشاركات: 22
مشكور علي الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/02/2007, 09:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
الله يعطيك العافيه وبإنتظار بقية الأخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/02/2007, 09:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
يا عيني عليك يا زعيم..

يعطيك ألف ألف عافية. وبالتوفيق للزعيم..

تحياتي لك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/02/2007, 09:30 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
.. ألــف شــكر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/02/2007, 09:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: وين مايروح الهلال
مشاركات: 845
يسلمو
وبانتظار البقية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/02/2007, 09:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,729
مشكــــــــــــــــــــــو
وووووووووووووو
وووووووووووو
وووووووووو
وووووووو
وووووو
ووووو
وووو
ووو
وو
و
وو
ووو
وووو
ووووو
ووووووو
ووووووووو
وووووووووووو
ووووووووووووور
يعطيك العافية وماقصـــــــرت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/02/2007, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,148
مشكورين ويعطيكم ربي الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube