المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 11/02/2007, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
يا خبر اليوم بفلوس بكره بلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/02/2007, 09:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 195
يارجال ما يقدرون
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/02/2007, 10:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
ان شاء الله مباراتنا معهم في الملز ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/02/2007, 12:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 374
مشكووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/02/2007, 12:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,135
واذا مانقلوها نركهم على ملعبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/02/2007, 12:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 146
لجنة الإحتراف الآن على المحك

أما أن تعدل أو تجامل


وعلى قولة المثل المويه تكذب الغطاس
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/02/2007, 12:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 324
المشكله الاتحاد السعودي مع فريق الاتحاد السعودي
يعني المفروض لجنه الانضباط تعاقب الاتحاد السعودي
بس صعبه تعاقب نفسها بنفسها
مشكله والله اسماءهم زي بعض ههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/02/2007, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
الحمد لله صدر القرار وتم النقل للرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/02/2007, 03:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
المكان: riyadh and cairo
مشاركات: 590
عجبني فيك المامك بقوانين الاتحاد اهنيك والله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube