#1  
قديم 10/02/2007, 08:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
هلا باللي لفاني ياهلابه .. عدد دقات قلبي في غيابه (وعاد هلال القلوب)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساء الحب معاشر الزعماء .. مساء جميل كمساء ليلة الخميس التي عاد الينا فيها هلال القلوب .. ليلة الخميس التي اكتمل فيها الهلال بدرا فأضاء سماء الملز فانعكس نوره على الدنيا بأسرها فنثر عبيق وروده على قلوب عشاقه ومحبيه فابتهجت تلك القلوب التي قد هامت بذلك الهلال عشقا وأصبحت تردد بكل طرب وانتشاء .



ليلة خميس طرزبها نور القمر .. شط البحر .. (الهلال) بابداعه عريس ليلة خميس ..



بالنسبه لنا كهلاليين كانت هذه المباراه بالغة في الأهميه وذلك لعدة أسباب جعلتنا ننتظرها بفارغ الصبر .. فهذه المباراه هي المباراة الأولى لهلالنا بعد استلام مدربه الجديد (سيريزو) زمام الأمور وقد بدا لنا هذا المدرب بصراحه بشكل مريح (مبدئيا) وأنا هنا لست أحكم بنجاحه بشكل قاطع فهو لازال في البدايه حتى ولو حصل وبدا غير مقنعا فإنه سيكون من الظلم أن نتهمه بالإخفاق لأنه لم يمض سوى أيام تعد على الأصابع مع الهلال ولكنه حقيقة فاجأنا بمستوى رائع وكأنه يعرف الهلال منذ شهور وخاصة في التغييرات التي كانت جدا منطقيه وذات تأثير إيجابي على أداء الفريق وخصوصا أن الهلال كان يعاني (معضله) بالنسبه لحكاية التبديلات التي لم ينجح فيها المدرب السابق بوسيرو .. نتمنى حقيقة أن يكون سيريزو هو ضالة الهلال المنشوده ..


والله يستر عليك ياسيريزو من المفاجأت حيث ربما أننا نمسي وسيريزو مدربا للهلال ونصبح صباح اليوم التالي على خبر عاجل يقول بأن سيريزو ارتدى القميص الوطني الأخضر كمدرب جديد للمنتخب السعودي ..



وهذا ليس كرها منا وعدم دعم لمنتخبنا ولكننا متأكدين أيضا بأن الاتحاد السعودي يستيطع أن يأتي بأفضل مدبي العالم .. ونحن لانريد أن نلدغ من نفس (الجحر) مرتين ..



على العموم إلى الآن كل هذا ماهو سوى توقعات وتخمينات ولن نطلق الحكم بشكل كامل على مدرب هلالنا الجديد الا بعد مرور عدة اختبارات تثبت لنا ماهو (سيريزو) هل هو ضالة الهلال المنشوده أم أننا لم نصل الى حلمنا بعد ؟؟



سؤال أطرحه دائما لنفسي .. ماذا يريد المدرب الذي يدرب الهلال أكثر مما حصل عليه لكي يبدع ؟؟ فأي مدرب يدرب الهلال يملك طاقم من النجوم لايوجد مثله في أي نادي خليجي وربما نقول عربي كما أنه يدرب تحت إداره أنا أعتبرها أفضل إداره نادي في ملاعبنا حاليا والدليل الانجازات التي حصدت خلال الفتره لهذه القياده الرائعه والحكيمه .. إذا فالفرصه سانحه وبقوه لكل مدرب يدرب الهلال أن ينجح ولايحتاج ذلك منه الا شوية ذكاء في كيفية التعامل مع أحداث المباريات أما بقية الأسباب فهي جاهزه له وفي مصلحته كما سبق وذكرت قبل قليل .



بالتوفيق لسيريزو وبالتوفيق لهلالنا في كل مبارياتهم ..



أيضا هنالك سبب مهم جعلنا ننتظر تلك المباراه وهو أن نقاط تلك المباراه تجعلنا نتمسك أكثر بالصداره وهذا ماحصل ولله الحمد والشكر .. ولاننسى أيضا أن هذه المباراه هي المباراه الأولى التي يلعبها الهلال بعد معاناه من الجفاء الشرفي الذي جعل ابو سلطان يصرخ طالبا العوده لأحضان النادي والذي جعلنا نضع ايدينا على قلوبنا الا يكون لذلك كله التأثير السلبي على أداء الفريق ولكن ولله الحمد والشكر بدا الهلال كعادته واثقا ومبدعا ولله الحمد هاقد زالت تلك الظروف العارضه بلا رجعه ان شاء الله .. أيضا أن هذه المباراه كانت تحت إدارة منصور الأحمد والذي غاب عن الهلال لمدة ليست بالقليله ولكنه ولله الحمد بدأ بدايه طيبه وجميله مع الهلال وبالتوفيق له في جميع المباريات إن شاء الله ..



(مرحبا مليوووون ياولد عبدالله)



عاد سامي .. عاد الذئب .عاد مدمي الشباك .. عاد مرعب الخصوم .. عاد ولد عبدالله .. صحيح أنه لم يتراقص بالدفاع كعادته وذلك لظروفه التي لانلومه عليها ولكنه جعل قلوبنا تتراقص من الفرح لرؤيتنا له يصول ويجول من جديد في الميادين .. الكثير قالوا بأن سامي يجب أن لايعود الا وقد اكتمل بشكل كامل ولكنني أرى أن سامي وجوده مهم في أي مباراه لأن وجود سامي يعطي دفعه معنويه قويه وملحوظه على الفريق بأسره والدليل كان في المباراه السابقه فانظروا كيف كان مستوى الهلال الشوط الأول وانظروا كيف هو مستواه بعد دخول سامي ؟؟ لن أضيف أكثر فاعتقد انكم فهمتموني .


أهلا بك ياسامي فحين عدت لنا ولهلالنا رحبت بك الدموع قبل الميادين وصافحتك القلوب قبل الشباك ..



( ياسر وش اقول عنك؟؟)



ياناس ياعالم ماذا عساي أن أقول عن (ياسر) .. هل يوجد حروف من ذهب فاكتب اسمه بها .. ماشاء الله تبارك الله .. أسأل الله العلي العظيم أن يحرسه من العين .. فهو بحق المهاجم الأول في المملكه العربيه السعوديه .. عفوا عفوا بل في آسيا كلها .. ويكفينا فقط الهدف الثاني الذي كان سهما اطلقه في قلب كل من يشكك في ابداع ياسر .. في الحقيقه عجزت حروفي أن تصف ياسر ولو أنني شاعر لكتبت فيه قصيده ولو أنني أجزم بأن الشعر سوف يمتنع عن نظم الحروف باسم ياسر وسوف يرد علي قائلا (وشلون تكتب في القصيده قصيده) ..




(الكبير كبير يابو سلطان)


رغم الظروف (الماليه) التي يمر بها الفريق والذي هو بحاجة لكل ريال يذهب الى خزينة النادي إلا أن محبوبنا أبو سلطان أطلق الخبر الذي له ابعاد كبيره حينما أعلن أن الهلال متنازل عن حصته في صفقة إعارة عبدالله الجمعان لصفوف النادي الأهلي مما يؤكد على أن هذا الرئيس الظاهره هو أفضل رئيس نادي سعودي حاليا فغيره يستغل نجوم فريقه ويفتح عليهم (مزاد) وكأنه في حراج من أجل الحصول على حفنه من المال حتى لو لم يكن في الحاجة اليه ولكنه طمع الدنيا الفانيه ..


يجب على جميع الرياضيين في المملكه العربيه السعوديه أن يهنئوا أنفسهم بأن هنالك قائد رياضي مثل (محمد بن فيصل) والذي ضرب أقوى الأمثال في الوفاء وفي الرجوله وفي الشهامه التي أصبحت مستحيله عند البعض ولكن مانستطيع قوله هو (وعلى نياتكم ترزقون) .. فأين وصل الهلال وأين وصلوا هم ؟؟ وكم هو كبير الفرق مابين القمة وبين القاع !!




(بغوها طرب صارت نشب) ..



كانوا يصيحون ويبكون بعد كل مباراه ويقولون نريد (حكما أجنبيا) وليس لشيء الا ليجدوا مبررا لهزائمهم المتكرره وهم لايعلمون أن التحكيم الأجنبي سوف يعود عليهم بالحسرات إذا وجد في ملاعبنا وهذا ماحصل فعلا ..


نادي (الانبراشات) السعودي تعود المجاملات من قبل التحكيم المحلي فكان (الجزارون) يقتنصون السيقان والأقدام بكل قوتهم والحكام في سباتهم يغطون وبعد أن أتى التحكيم الأجنبي الذي كانوا ينادون به (فضحهم) على حقيقتهم فأضافوا لقبا لناديهم لسابقه فأصبح نادي (الانبراشات والبطاقات) لأنه مع التحكيم الأجنبي (مافيه يمه ارحميني) لايوجد سوى القانون والقانون فقط .. ونهائي كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله كان خير دليل على ذلك فالبطاقات الحمراء التي تلقاها جزاري الاتحاد أودت به الى التهلكه وهنا سأجعل الأمثال تتكلم فقد قالوا قديما (يداك أوكتا وفوك نفخ) ..




وألف مبرووك لنادي الأهل هذا الفوز المستحق والذي طان بطعم الذهب والى الأمام ياصقور جده ومبارك عليكم الذهب..




إذا ذهب كأس الأمير فيصل رحمه الله لنادي الأهلي ونبارك لهم هذا الكأس المستحق .. والآن جاء دورنا نحن الهلاليين لكي نحصد ماتبقى من كؤوس فأمامنا كأسين غاليين محليا وهما كأس سيدي ولي العهد وكأس سيدي خادم الحرمين الشريفين فنحن نتمناها هلالية وذلك ليس على الله ببعيد فهلالنا هو صاحب الأفضليه في حصد الكؤوس دائما وإن حصل وحصدنا هذين الكأسين فهذا ليس مستغربا ولا مستحيلا بل إنه متوقع أيضا بعد توفيق الله قبل كل شيء ثم بجهود إدارتنا الحكيمه وجهود الطاقم الفني للفريق خصوصا أنه يوجد في الهلال نجوم لايوجد مثلهم في أي فريق سعودي كما سبق وأن ذكرت .. وقبل هذا كله فهنالك حلم يداعبنا من سنين وهو كأس (الأسيويه) الذي اشتاق لنا كما اشتقنا له فكأني به ينادي ياهلال أين أنت فقد مللت خزائن غيرك فأنا لا أعشق سواك فأرجوك لاتتأخر علي ودعني أعانقك من جديد ..


نسأل الله العلي العظيم أن يجعل التوفيق حليف هلالنا في ماتبقى من بطولات وإن الله على ذلك لقدير ..



أيها الأحبه عذرا للاطاله .. ودمتم بحب كما أنتم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/02/2007, 11:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: Paltalk
مشاركات: 390
نسأل الله العلي العظيم أن يجعل التوفيق حليف هلالنا في ماتبقى من بطولات وإن الله على ذلك لقدير ..

تسلم على الموضوع

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2007, 12:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 260
( ياسر وش اقول عنك؟؟) صدقت تسلم على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube