#1  
قديم 09/02/2007, 06:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/02/2006
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 26
رئيسنا الذهبي ((((( محمد بن فيصل ))))))))

يا هلال ،،،، ((هذا زمان من كان فيه طيبا أصبح خبيثا ومن كان فيه خبيثا
جعلوه ،،، بعض الناس طيبا )).

كلماتكم أيها الحاقدون لن ولم تحرك ساكنا بالجمهور الأزرق لم نعشق الزعيم من
فراغ ولن نبيع الزم من أجل فراغ ،، أنتم يا من تحاولوا الوصول الى الزعيم اقول لكم
لاتتعبوا ،، أنفسكم وأقلامكم بكتاباتكم السخيفة التي تمثل مدى انحطاطكم
فالزعيم لديه رجال أشبههم ((بالأسود))

لن يتركوا أمثالكم يتلاعبون بزعيمنا الحبيب لن يقفوا مكتوفين الأيدي أمام
هؤلاء الصعاليك الذين حاولو ومازالو يحاولون ،،، ولاكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل

فهذا ،، أول السيل ... صاحب السمو الأمير الوليد بن طلال دعم ولم ولن يبخل
وأثبت لمن يقول ويختلق الأقاويل على هلالنا ،،، وأخرصه
وجعلهم يتيهون بأقلامهم السحرية التي لا تعرف الحق ولم تعرفه أبدا ..



رئيسنا الذهبي ((((( محمد بن فيصل )))))
إلى الأمام سر بنا ونحن خلفك ... لن نرضى بغيرك
أنت الذهب الذي لانرضى غيره .... لاوأغلى من الذهب أنت الهلال والهلال هو أنت

أنت من قاد الزعيم ... إلى منصات الذهب التي أضاع طريقها بعض الرؤساء
أنت من أقطر على زعيمنا الذهب ... أنت محمد الغالي على قلوب الملايين
يكفينا أن نراك .... متواضعاً ... المنصه لم تأتي بالذهب
من يجلس بدكة البدلاء هو من أتى بالذهب .. محمد بن فيصل
أقووول لك سر بنا ونحن خلفك



إخواني أقول لكم .... لاتغيركم كلمات الحساد
فهلالنا هو فقط وليس غيره من يعلرف طريق الذهب




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته




(( ولد المدينة ))

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/02/2007, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
مشكووووووووووور يعطيك العافية

وصوتي مع صوتك : يا رئيسنا الذهبي سر إلى الأمام ونحن خلفك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/02/2007, 06:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,078
مشكووور أخوي

وتسلم على هالإبداع في الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/02/2007, 06:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 1,075
يكفينا فخر محمد بن فيصل رئيس الزعيم


الف شكر,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/02/2007, 07:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 355
يعطيك العافيه
وكلام جميل وعلى قولة المثل دع القافلة تسير والــــ!!!!!!!!!!!!ب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube