#1  
قديم 08/02/2007, 05:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 578
حرام عليكم ليش تسون كذا بتفاريس

سلام عليكم

اولا ببدأ الموضوع ببارك لكم الفوز

ثانيا

فيه شغله مهمه

ليش مانصوت بالملعب لتفاريس ونهتف بأسمه

ليه الهتفات على لاعبين معينيين للهجوم وللوسط

تفاريس اللي قال المستحيلات 7 والثامن انتقالي لنادي غير الهلال بالخليج

انتم تتذكرون دائما بالملعب كان يهتفون لكوماتشو والحين شوفو وش سوا فينا


واللي يلعب للهلال بقلبه وحماسه وروحه ونحسه ابن من ابناء النادي مطنشينه

لاعب امضى ثلاث اعوام والهلال دائما ياخذ افضل فريق دفاعي


لاعب حماسي ينقذك دائما

ااااااااااااااااااه ياجمهور الهلال

وربي حرام

انا اطالب ابراهيم حقوي انه يسوي له اهزوجه او ينادي بسمه على شان يحس اننا نحبه




وهذا عتب على الجمهور

ويقول المثل

من حبك دبك








بس راح تتذكرون كلامي اذا ذهب تفاريس عن الهلال وصار الدفاع شوارع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/02/2007, 05:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2003
مشاركات: 384
والله انك صادق اخوي
واكثر شي يقهرني واحس ان اللعيبه الثانين مغبونين ان كل الجمهور يهتفون باسم ياسر-موتقليل من ياسر بالعكس-
بس احس ان الثانين بعد لهم حق علينا اننا نحمسهم ولا نفرق بينهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/02/2007, 05:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 744
والله انك صاااااادق

لو يكون بعد كل اهزوجة يقولون اسم لاعب احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/02/2007, 06:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
يـا ســــــلام عليــــــــــــك ..

والله مـن جـد مظلــــووم تفــاريس .. وخـالد عـزيز بعـد .

اللي يقـدمون أحـسـن المستويـات ومستواهــم ثـابت ما نهـتف بـ أسمهـم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/02/2007, 07:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: أين ماحل الهلال
مشاركات: 1,528
تفاريس كبيرررررررررر ويستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/02/2007, 07:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
تفاريس

سويت له توقيع جديد لعيونه

تفاريس ... أمير الهلال الغير متوج
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/02/2007, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
صدقت والله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/02/2007, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NEZAR_9
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: mecca
مشاركات: 260
إيه والله إنه هو وخالد عزيز جنود مظلومين . . . .

ويستاهلون أكثر . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/02/2007, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carrick 16
استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية والعربية
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
المكان: الـ..ـريـ..ـاض
مشاركات: 4,925
اذكر مباراة الهلال والوحده السنه اللي راحت 3-2 ذهاب ولي العهد
ابو خليل قال اهزوجه في تفاريس لحاله
واهزوجه في جميع اللاعبين من الدعيع الى سامي

ياليت لو يتذكرها ابو خليل وقولها في الملعب ..

وتفاريس يستاااااااهل والله
كم مره انقذنا من نكبات كثيره

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/02/2007, 10:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: في قلب كل محب لزعيم
مشاركات: 770
والله انك صاااااادق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/02/2007, 10:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
والله انك صاااااادق

تفاريس
تفاريس
تفاريس
تفاريس
تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/02/2007, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التويجري4445
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: سلام يا نجد العذية
مشاركات: 2,624
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/02/2007, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
تفاريس
تفاريس
تفاريس
تفاريس
تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/02/2007, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
ولله إنه تضاريس تحس بلأمان وهو موجود
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/02/2007, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
والله انك صادق اخوي
واكثر شي يقهرني واحس ان اللعيبه الثانين مغبونين ان كل الجمهور يهتفون باسم ياسر-موتقليل من ياسر بالعكس-
بس احس ان الثانين بعد لهم حق علينا اننا نحمسهم ولا نفرق بينهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube