#16  
قديم 08/02/2007, 02:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 55
لا نستطيع ان نحكم على لاعب قبل ان نرى لعبه.....ولكن!!

ملاحظتك جيدة جدا ...ومن شخص نبيه و يرى للصورة من بعيد...

صحيح ان عدم استقراره وتنقله بشكل مستمر قد يوحي الى انه ليس بالمأمول ..ولكن قد يكون للفرق التي لعب لها

وجهة نظر اخرى ....عموما الله يوفقه في الهلال والله يكتب ما فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/02/2007, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
ربما غيرتك على النادي وحرصك على ان يكون اللاعب في المستوى المأمول
هو مادفعك الى هذا الخوف
ولكن ........
الا تشعر انه من المبكر الحكم على اللاعب ؟؟
لماذا لم تقل مثلاً : لأنه ممتاز لا يبقى في النادي حتى يخطف لنادً آخر ؟؟
و لك شكري.
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/02/2007, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
يمكن كل مايجي فريق يبدع ويجيه عرض وينتقل لثااني وها كذا
لا تحكم عليه لين تشوفه وان شاءالله انه يكون هدااف ومبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/02/2007, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
يالربع لا احد يحكم على اللاعب قبل نشوفه في الملعب هذي من ناحيه
الناحيه الثانيه عندكم اقرب مثال كماتشو وتفاريس كيف عرفنا سيرتهم ؟؟
ومع ذلك سجلو حضورهم وابدعوا مع نجوم الزعيم ...
تفائلوا بالخير تجدوه .. الله يكتب اللي فيه خير لزعيمنا .. قولوا آمين ...
آمين ... آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/02/2007, 03:40 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
لان مستواه متطور كل سنه في نادي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/02/2007, 03:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2004
مشاركات: 102
مااتوقع انه يكون اضافه حقيقيه بس عموما الله يوفقه مع الزعيم ونستنى ونشوف
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/02/2007, 03:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 114
مستواه في علم الغيب وما نحكم حتى نشوف اما بالنسبه لي فهو مكسب مو عشانه بس عشان نرتاح من قوارو الي ماسك خانه على حساب الشلهوب والتمياط وشباب النادي وهم افضل منه.

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/02/2007, 03:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: بجوار لويس ثاباتيرو
مشاركات: 1,217
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/02/2007, 04:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,944
شكلك ما خذ مقلب بنفسك وتحسبه مثلك على قول المثل كل يشوف الناس بعين طبعه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/02/2007, 05:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 170
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hilali Engineer
لا نستطيع ان نحكم على لاعب قبل ان نرى لعبه.....ولكن!!

ملاحظتك جيدة جدا ...ومن شخص نبيه و يرى للصورة من بعيد...

صحيح ان عدم استقراره وتنقله بشكل مستمر قد يوحي الى انه ليس بالمأمول ..ولكن قد يكون للفرق التي لعب لها

وجهة نظر اخرى ....عموما الله يوفقه في الهلال والله يكتب ما فيه الخير



اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/02/2007, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: بين الرموش .. تحت منثور الشعر .. فوق الجبين
مشاركات: 4,033
هي ملحوظة جيدة
ولكن لا تعني أن نحكم على مستواه من خلالها

تسلم أيديك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/02/2007, 10:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,211
الله يووفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/02/2007, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيـ 9 ـم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: حائل ..,
مشاركات: 1,246
بالتوفيق للزعـــــــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/02/2007, 10:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
مشاركات: 74
يا شباب خليكم متفائلين ليه الاحباط من اولها

اللاعب لسه ما لعب صبرو شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/02/2007, 01:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
مشاركات: 744
انا من تواقعاتي الاعب ما راح يقدم شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube