#1  
قديم 05/02/2007, 08:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: وسط قلب الزعيم
مشاركات: 157
Arrow ثلاث على بياض ... سامي (الارطبون) انت البياض وسوادهم على رؤوسهم !!

تاريخ التّسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3


ثلاث على بياض ... سامي (الأرطبون ) أنت البياض وسوادهم على رؤوسهم !!
حوكم سامي الجابر في منعطفات التأريخ الكروي أكثر من مرة ؟ واتهم مرات عديدة ، وحورب على كافة الجبهات لأنه الأسطورة ولأنه الأرطبون !! وقد تعود التأريخ مع العظماء والمبدعين أن يعيد ذات الرواية عن كل مبدع وعبقري وأرطبون !! وفي ذات الراوية يبرز مشهد ( النكرة ) الذي يحاول دائما طمس الحقائق وحجب شمس المبدعين بغربال ؟ السبب بسيط وهو أن المفلس ونكرة القوم يشتهي أن يخالف الجميع بقول بذيء وتافه ومضحك ؛ فيأتي ( النكرة ) ليقوم الكبار ويسمح لنفسه بإطلاق الأحكام على من هم في غنى عن رأيه وحكمه البليد الصادر من نفس موتورة وحاقدة ... بل ومريضة تستحق العلاج لأنها رهن الغيرة والغل الذي مزق أحشائها !! ...فنسأل الله تعالى العافية من مرض القلوب والحقد الذي قاد ( النكرات) إلى إطلاق الشائعات والأحكام والمصطلحات تجاه كل مبدع في هذا الوطن الكبير.

ولاشك أن سامي بن عبدالله الجابر أحد هؤلاء المبدعين في زمن شحيح بالمواهب ذات النجومية الباهية ، فسامي ليس نجم كرة قدم فحسب ، بل هو لاعب رياضي حقق معنى النجومية بمفهومها الشمولي ثقافيا ومهاريا وإعلاميا ! ولاغرابة أن تجد له في كل درب وتحت أي جدار ( عدو) حاقد يطارده بالتقويم ويطلق عليه أتفه العبارات وهو مدرك في أعماقه أن كل ما يقوله محض افتراء وزيف، لكن مرض القلوب وعلة الأكباد الحاقدة لاتبرح تسيطر على شخصيات بعض الجهلة والمرضى في زمن تجاوزنا فيه ممارسة التشويه وإيهام الآخرين بأن الرأي الباطل الأجوف هو الكلام الصحيح !!
وربي إنني أضحك كثيرا على كل سخيف يحاول اتهام المبدعين والنيل من مكانتهم الكبرى لأنه عاجز عن الوصول إلى مستواهم ؟ أو لأنه ينضوي تحت تيار حزبي يخص ( فجوة ) كبيرة في رأسه المثقوب !

دائما وأبدا ... قدر كل عبقري أن يتطفل على مكانته ( الصغار) وأن يتجرأ على تأريخه ( الفاشلون ) ويساوم على إبداعه ( الحاقدون ) ، لكن والذي خلق الكون أن كل مبدع محاط بحصانة قوية هي إبداعه وكثرة عشاقه ومحبيه كما أكد سامي ( الأرطبون ) الذي قال بأن كثرة مبغضيه نتاج كثرة محبيه ! نعم هذه مقولة أكيدة وحكمة أصابت الحاقدين في مقتل ؟ ... تخيلوا مثلا أحدهم كان يناقشني عن سامي وقلت له طالما أنك غير مقتنع به فلم النقاش ياسيدي ؟ قال : فقط لأنفس عما بداخلي لأنني لا أحب هذا اللاعب !!!.... يا إلهي : لأنه لايحب سامي أصبح من حقه كما يزعم أن يظهر السم الزعاف الذي يقطن في جوفه العليل كي يرتاح من وطأة نجومية سامي التي قضت مضجعه وأحالت ليله الهادئ إلى ليل متأرق ومحموم !!
قالها سامي وقعت للهلال ثلاث مرات على بياض فلم الشائعات والجدل ؟ وقال ظروفي تقدرها إدارة النادي ، فلماذا لحقه البعض بالتجريح مستغلا سفره المتكرر لأسباب وجيهة شرحها لإدارة ناديه وقبلتها أيضا ! إنه التطفل والحقد ، وإنه استغلال الظروف للنيل من سامي في محطته الكروية الأخيرة ، فيالهم من مجحفين بحق هذا الأرطبون الكبير خلقا وفنا وحبا للوطن ! ويلهم من أقلامهم الظالمة ؛ ثم الويل لهم من أفكارهم السوداوية المضللة والمبنية على عقم في التناول والطرح0 سقم على سقم وحسد متواصل ضد نجم أسطوري مذهل ...! نجم أرطبوني وداهية كبير... تحرك فأبدع ، لعب فأمتع ، سجل فهتفت الملايين من ورائه : نعم أيها الذئب والأرطبون ... نعم ياصديق الشباك ومدميها ... نعم أيها الجابري الأصيل : جبرت قلوب الملايين من محبيك ، وأوجعت قلوب التافهين من خصومك0

سامي أنت صاحب قرار الاعتزال ، ومثلك يتخذه في الوقت المناسب ، لاعليك منهم ، ولا تلتفت لأقاويلهم المضحكة بل واصل وضعها تحت قدميك كما يفعل كل ( مبدع ) مع الأقاويل والمهاترات الصغيرة بحجم من يكتبها وحجم وعيه وضحالة تفكيره !
أنت الأرطبون حقا ... والباقي في قوبنا ( نجما ) هلاليا وطنيا خالدا في الأعماق كما في صفحات تأريخك المضيء0 سامي الجابر... لو لم تكن أرطبونا لما لحقتك سهام الحقد في حلك وترحالك ؟ عليك أن تفرح بمكانتك التي صعقت القلوب الحاقدة ، وأبكت المقل الكارهة لفنك وعظيم مجدك0

أقول لك ياسامي شيئا : أنت تأريخ في وطن ، ووطن في تأريخ، فلا تثريب عليك ودع عنك ما يقولون فتأريخك حتما ألجمهم وألقمهم الحجر !!

وقبل وداعكم أحبتي يجب أن أنوه إلى أن غيابي في الفترة المنصرمة يعود إلى مشاغلي الإعلامية الأخرى ، وثقوا أنكم في القلب كما هلال العريجاء هو الشامخ هناك0

وتذكروا : سيبقى سامي الجابر شامخا في هلاله ووطنه برغم أنوف حساده ومبغضيه !!

أما الهلال :

سيبقى الهلال شامخا في عريجائه برغم أنوف حساده ومبغضيه !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/02/2007, 09:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
المكان: MANCHESTER
مشاركات: 797
والله مادري وش اقول الا الله يعطيك العافيه

ابداع صراحه بس معليش سامي زودة شوي تاخر علينا مرة ولاتشرة علي والله ابو عبدالله له فقدة


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/02/2007, 09:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: جدة (البحر الأزرق)
مشاركات: 247
أخي الكريم عذراً !!!
هذه المقالة للأستاذ الكبير صالح الورثان وقد نشرت خلال الشهر الماضي .. فأين الحقوق الأدبية !!

تحيتي لك ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/02/2007, 10:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 245
مشكور اخوي على هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/02/2007, 10:43 PM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/02/2007, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube