المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف مواضيع كبار الكتاب
   

أرشيف مواضيع كبار الكتاب أرشيف لمشاركات كبار الكتاب في الموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 17/11/2001, 12:07 AM
كاتب رياضي
تاريخ التسجيل: 04/01/2001
مشاركات: 58
كل عام وأنت حبيبي .. ..

&& شباب رمضان &&
حينما يقبل شهر الخير والمغفرة .. حينما يطل رمضان المبارك .. نجلس مع أنفسنا لحظات نتأمل في كل شيء حولنا .. نتذكر لهثنا المستمر وراء الحياه .. ثم نبدأ نتصفح أيام عام رحل .. ماذا قدمنا لأنفسنا ؟ ماذا فعلنا بأيامنا ؟ هل لازال الأحبة بيننا ؟ أين أنا من فلان ؟ ياااااااااااااالله أشهر طويله لم أسمع صوت فلان ؟ ولم أزر أقاربي .. ولم أتصدق .. ولم أشارك الناس أفراحهم .. أو أحزانهم .. ياإلهي .. كيف ركضت بي الأيام دون أن أشعر .. حتماً لقد أخطأت بحق ربي ونفسي وأحبتي ..
ثم بعد هذا اللوم وهذا التصفح الدقيق أعاهد نفسي على تغيير صورة الماضي .. أبدأ بالصيام وآداء الصلوات والتزاور وأزور المساجد بحماس شديد مع أول يوم من أيام رمضان .. أذهب الى المسجد في أول الأيام فلا أجد مكان من المصلين ..
بعد عدة أيام .. يأخذني اللهو والسهر .. أقرر الصلاة في المنزل .. أبدأ بالتباعد عن الإلتزامات وأبحث عن سهرتي ..
في آخر رمضان .. أستيقظ بالعافية على صوت الآذان .. أفطر وأجد نفسي غير قادر على الصلاة حتى في المنزل .. وأبدأ بالبحث عن شلتي حتى الصباح .. وما أن يطل العيد حتى أهيم على وجهي .. أكرر كل ماكنت أفعله في السنين الماضيات .. أنسى نفسي وأحبتي ولا أرى سوى رغباتي حتى يضيع العمر ..
أخواني .. كل عام وأنتم بألف خير وأسأل الله أن يعيدنا وأياكم على هذا الشهر الفضيل ونحن جميعاً بالصحة والعافية .. وماتقدم مع الأسف هو سيناريو حياة الكثير من الشباب الذين لايتذكرون واجباتهم الدينيه والدنيويه الا في لحظات قليله وأتمنى من هؤلاء الجلوس مع أنفسهم بصدق وإستغلال هذه الأيام المباركة لفتح صفحة جديه والعمل على مسح أخطاء السنين والحضور الذهني لكل المتطلبات فالغفلة كفانا الله شرها جميعاً تذهب بالعقل وتورد صاحبها المهالك ..
أخواني .. إذا اردتم التوفيق من الله أستغلوا أيامكم بالعمل الصالح .. وأجعلوا رمضان بداية العودة القويه الى الله أما أخواني الذين يطبقون هذه المتطلبات فأسأل الله أن يثيبهم ويثبتهم وأن يوفقهم أنه سميع مجيب
*******************

&& كل عام وأنت حبيبي &&
شخصياً أنا أستغل المناسبات الغاليه كرمضان والأعياد لأتصفح ذاكرتي وأهنئ كل حبيب وعزيز فرقتنا الدنيا وباعدت بيننا ظروف الأيام .. أفتش في أضيق ممرات الذاكره عن أي حبيب قصرت بحقه فأبادر بالإتصال معتذراً ومهنئاً ..
ومع زحمة كل الأسماء .. يظهر نور الهلال .. مشعاً .. براقاً .. يجذبني الى عالم ملئ بالأحلام .. أطير اليه بلا أجنحة .. يسابقني قلبي .. تسابقني أنفاسي .. أشعر أن لدي رغبة في تقبيله .. أحس بحاجتي لإحتضانه ..
أهيم بهذا الغالي .. القريب الحبيب .. المدهش .. المتفرد .. آآآآآآه ياهذا الهلال .. يالحبك العذب الجميل .. جاء رمضان وليس عندي من كلام سوى أن أقول لك....
كل عام وأنت حبيبي
********************
&& حديث الرياضه &&
لأننا نحب الهلال .. نستغرب حقاً بعض مايحدث في زعيم آسيا .. فالفريق الآن يضم أفضل نجوم القارة الآسيوية وهو يعيش أفضل سنينه من ناحية الكمال الفني وليس بحاجة لأي لاعب أجنبي إذا أراد .. ولكن لأن التعاقد مع الأجانب متاح ليس هناك مايمنع من البحث عن الأفضل ولكن في المواقع التي تحتاج الدعم .. فمثلاً في الوسط الآن الهلال يعاني بعد أيقاف الثنيان وإصابة التمياط وإعتزال التيماوي يعني يفتقد لصانع اللعب في الجهة اليمنى بينما يمتاز الهلال بالقوة في المحور ومع هذا يتم التعاقد مع (( البارد)) لوبيسكو رغم أن الهلال ذاق طعم إبداع البرازيلي توليو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بيمنا لايزال الوسط الأيمن بلا داعم سوى من إجتهادات الغامدي والمطرف أحياناً ..
أما أم المشاكل فهي في الظهير الأيسر .. فهذه الخانه تحتاج الى قرار قوي من إدارة الهلال والأموال التي تدفع في لاعب مثل أدميلسون ولوبيسكو أحق بها من هو قادر على ملء خانة الظهير هذه الخانة التي جلبت المصائب للهلال منذ عدة مواسم ..
وثمة أمر مهم للغايه وهو أنه وبما أن الهلال الآن يعيش النضوج وهو ليس بحاجة للأجانب عليه توجيه هذه الأموال لنجوم الأندية الأخرى في كل المراكز ليضمن الزعيم البقاء في دائرة الضوء بهم وقتاً طويلاً
أشياء كثيره ليس لها إجابات في معقل الزعامة الآسيوية .. وأتمنى من كل قلبي أن يكون هناك قرار قريب لمصلحة الهلال ....
ولتعرفوا حجم الخطأ الذي يعيشه القرار الهلالي تذكروا كيف كان الهلال سيضحي بالقاتو بكل بساطه !!!! ..
*******************
&& رجــــــــــــــــــاء &&
أخواني أتمنى أن لا تمنحوا غير الهلال أي مساحة للنقاش فوالله ليس هناك مايستحق الكلام في شبكة الهلال غير الهلال ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube