#1  
قديم 04/02/2007, 02:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2004
مشاركات: 1,285
قال إن عودة الأحمد جاءت في وقتها .. محمد بن خالد: انتظروا المفاجأة


وصف عضو شرف نادي الهلال الأمير محمد بن خالد تقديم مدير الفريق عادل البطي لاستقالته بالمفاجأة. وأضاف: لا أحد يعلم ما هي الأسباب التي دعت البطي لتقديم استقالته واعتبر إعادة منصور الأحمد كمدير للفريق قرارا جيدا نظرا للخبرة التي يمتلكها الأحمد، ونفى الأمير محمد أن يكون هناك نية لأحد الأعضاء في مجلس الإدارة لتقديم استقالته. وشدد على أن أعضاء الشرف هم على تواصل مستمر مع إدارة النادي وهناك اتصالات بشكل يومي من أجل معرفة المستجدات داخل أروقة النادي، وقال: إن رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل صرح عبر وسائل الإعلام وأوضح أن أعضاء الشرف هم على تواصل مع النادي ولكن هناك بعض الارتباطات لدى أعضاء الشرف تمنعهم من الحضور ولكن سيظهر هؤلاء الأعضاء وسيقوفون مع النادي كعادتهم لأن أعضاء شرف نادي الهلال هم رجال مواقف.
وبيّن الأمير محمد أن هناك تحركات من أعضاء الشرف لدعم الإدارة في تجديد عقود الشلهوب والغامدي. وأوضح أن اجتماعات أعضاء الشرف مستمرة لدعم إدارة النادي. واختتم الأمير محمد يقول:«تأكدوا أننا جميعا سنقف مع إدارة الأمير محمد بن فيصل ومع جميع الإدارات الهلالية».
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube