#16  
قديم 04/02/2007, 12:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
خخخخخخخخخخخخخخ

اخبار احمد الخير
  #17  
قديم 04/02/2007, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
قله تابع الفن بس يوم الأربعاء سواء على المدرج ولا المستطيل الأخضر
  #18  
قديم 04/02/2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي@عالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 172
اخوي انا اي موضوع ممكن اتكلم فيه واناقش فيه الا جماهيرية الزعيم
لانه الرقم الصعب واذا كان الانديه الثانيه لها جماهير وتراهن عليهم
فأقول اسألوا الامير محمد العبدالله الفيصل وشهو سبب نجاح بطولة الصداقه
بيقول بدون تردد هو مشاركة الزعيم صاحب الجماهيريه الطاغيه

اما صديقك الصدوق اللي جالس جنبك
قله المثل يقول اقرب من الغانمين تغنم
ونصحه يترك القلق ويشجع الزعيم
  #19  
قديم 04/02/2007, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبوماضي
نصراوي ولا هلالي قبل كل شيء هو مسلم..!!

ولاتقيسون الرجال على أنه نصراوي ولا هلالي..!!


وراح يشوف الملعب كله أزرق و أبيض ان شاء الله


سلام عليك
  #20  
قديم 04/02/2007, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
قل له لو ماكان الرقم الصعب الجماهير فالرقم الصعب 47
  #21  
قديم 04/02/2007, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخالدي 911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: الـ ـزعـ ـيـ ـم
مشاركات: 1,733
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغيهب
صديقي النصراوي يقول ازعجتونا لكم كم يوم وانتم تقولون الوعد يوم الاربعاء

من سمعكم يقول راح يحضر الجمهور ويعبي الملعب في مباراة الاتفاق

قلت له .. الرقم الصعب بيرد عليك يوم الاربعاء في الملعب

... صديقي النصراوي متكي جنبي الان ..لمن اراد الرد عليه فليتفضل مشكورا بالرد عليه ...


تصدقون يتابع اخبار زعيمنا اكثر من ناديه


هههههههههههههههههههههههه

قله بس يصرفون كديشهم ويلتفتون لناديهم
  #22  
قديم 04/02/2007, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
سلم علم دنلسووون وقووله : لا تحسب انك بترجع مستواااك اذا رحت مع النصرر !!

ويخلي هطااافته اللي مال امها دااعي
  #23  
قديم 04/02/2007, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
قله وش اخبا ر الاداره الي كل جماهير النصر تحبها






وثاني شي قله سلم لي على الخوجلي
  #24  
قديم 04/02/2007, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
قـلـه انا مشغول خله يصرف نفسه
  #25  
قديم 04/02/2007, 07:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ▐ĞћмĐỗй▌
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 3,657
مثل ماعلقوا الشباب ماخلوا لنا شي
  #26  
قديم 04/02/2007, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
جايبن شايب كبير

وذاك اليوم في ابطال العرب شات الكورة وبعدها طاااح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله لا يبلانا
  #27  
قديم 04/02/2007, 08:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
وخر عنه لا يصرعك بريحته
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube