المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2007, 09:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2006
المكان: الرياض الروضة مخرج 12
مشاركات: 282
سيريزو في حديثه الأول فور وصوله دبي للتوقيع مع الأمير محمد بن فيصل:

اخطط للاستمرار مع الهلال ثلاث سنوات


أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي (سيريزو) فور وصوله إلى دبي للالتقاء برئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل والتوقيع النهائي على العقد أنه سعيد بهذه التجربة والتي تعتبر جديدة بالنسبة له وتحمل الكثير من التحديات لتحقيق عدد من البطولات مع فريقه الجديد.

ووصف سيريزو الدوري السعودي بالأقوى في آسيا إلى جانب الدوري الياباني والذي قضى فيه عددا من المواسم الناجحة الأمر الذي كان محفزا له لقبول العرض من نادي الهلال وأضاف (كانت لدي رغبة قوية بتسلم القيادة الفنية في الهلال كونه فريقاً عريقاً وهي بالعموم تجربة جديدة لي سوف تضيف لسجلي كمدرب الكثير وستمكنني من التعرف أكثر على الكرة في المنطقة بشكل أكبر).
وذكر أنه جمع الكثير من المعلومات عن فريقه الجديد وعن إنجازاته وعن مسيرته هذا الموسم (أعرف الهلال منذ أن كنت أدرب في اليابان وأعتبره من أقوى الفرق الآسيوية وعندما وصلني العرض الهلالي سألت عددا من المدربين البرازيليين الذين سبق وأن دربوا في المنطقة فأشاروا علي بقبول العرض وامتدحوا لي الهلال وأنه فريق بطولات ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة).
ووصف سيريزو مهمته مع الفريق بالصعبة كونها تأتي في وقت صعب وفترة حسم وقال (الفريق خسر في الفترة الماضية بطولة مهمة.وأي فريق يخسر بطولة يمرّ بفترة صعبة بعدها.وكما تبحث جماهير الهلال عن بطولات أنا كذلك أرغب بتحقيق البطولات ولكن المهمة صعبة جدا كوني لا أملك الوقت الكثير للعمل مع الفريق وأستطيع أن أعدهم فقط بالعمل الدؤوب والجاد لخدمة الفريق والذي ينافس على ثلاث بطولات مهمة هذا الموسم).
وأكد أنه يرغب بالاستمرار مع الفريق لمدة ثلاث سنوات حتى تظهر نتائج عمله بشكل مرضٍ (من الصعب أن يظهر نتائج عمل أي مدرب مع فريق في فترة قصيرة لذلك أنا أخطط أن أستمر مع الهلال لثلاثة مواسم حتى أستطيع أن أضع بصمتي على الفريق). وذكر سيريزو أنه يحمل الكثير من الذكريات عن السعودية كونه سبق وأن زارها في السبعينات الميلادية للعب مباراة ودية وكانت الملاعب صناعية حينها وأنه متشوق منذ فترة لزيارة السعودية ومشاهدة الفوارق التي حدثت منذ تلك الفترة
   

إغلاق الموضوع


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube