#1  
قديم 15/11/2001, 09:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
بيان من ادارة الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على خاتم النبيين والمرسلين .... وبعد :-

إلحاقا بالبيان الصادر مساء أمس الأربعاء التاسع والعشرون من شهر شعبان من إدارة موقع شبكة الزعيم وامتداداً لهذه الامور التي حدثت صباح اليوم من قبل بعض المشرفين والاعضاء في الموقع
أصدرنا هذه البيان لايضاح بعض الامور الادارية في الشبكة :


1- تقديم الشكر الجزيل والوافر للأخوة المشرفين ( الاسطورة – ســ 9 ــــامـــ 9 ـــي ) على ماقدموه لشبكة الزعيم من اهتمام وتقدير وجهد مقدّر من الجميع طوال الفترة الماضية .

2- قبول اعتذار المشرفين المذكورة أسمائهم آنفا عن مناصبهم الإشرافية في الشبكة , وإن كنا لم نرغب في أن تكون طريقة اعتذارهما بهذه الطريقة لأنهما يعرفان مسبقاً سياسة الموقع حيال مواضيع ( الانسحاب أو الاعتذار ) من الأعضاء إبان توليهم الإشراف والتي تقضي بحذف مثل هذه المواضيع وهما بأنفسهما قاما بحذف مواضيع عدة لأعضاء أعلنوا انسحابهم من الشبكة أو اعتذارهم .

3- قبول اعتذار المشرفين عن مهامهم في الإشراف على الموقع لا يعني أبدا ابتعادهم الكلي عن الشبكة , فإدارة الموقع ترحب بهم كأعضاء مميزين وأقلام هلالية نكنّ لها كل الحب والتقدير .

4- طبيعة عمل أعضاء الإدارة والمشرفين هي مهام تطوعية بالدرجة الأولى لخدمة نادي الهلال وجماهيره , وليس هناك أي مبرر بمطالبة البعض بمقابل على ما يقدموه من خدمات للشبكة واعضائها فنحن اجتمعنا من اجل الهلال وحب الهلال وخدمته هو اكبر وأثمن مقابل لنا جميعا سواء كإدارة موقع أو مشرفين أو أعضاء أو حتى زوار للموقع .

5- سياسة شبكة الزعيم ترفض الإساءة لأي أحد من الأعضاء سواء الموقوفين أو المنسحبين , فكيف بها تقبل على نفسها الإساءة لأحد أعضائها المتواجدين أو مشرفيها الذين قدموا للشبكة الكثير من الجهد للشبكة , وكما ترفض الشبكة الإساءة للغير فهي أيضا لا ترضى الإساءة إليها بوصفها بالجحود أو النكران ضد أي أحد , وليس كل ما يعلم يقال .

6- إدارة الموقع استغربت مطالبة بعض المشرفين بكشف أسرار وخفايا هذه القرارات , وادارة الموقع ترفض الإساءة لأي أحد خدم الشبكة ولو بكتابة حرف واحد فيها , فكيف بأحد مشرفيها ؛ لذلك تحتفظ الإدارة بأسباب هذه القرارات حفاظا على التقدير المتبادل بين الشبكة وأعضائها ومشرفيها .


7- تأخيرنا في إصدار هذا البيان لم يكن سبباً في ترددنا أو خشية من شيء , ولكن رغبة في استطلاع أراء الأعضاء في من يكتب من أجل الشبكة و الهلال , ومن يكتب لأجل أسماء معينة , وخصوصا أننا لا نريد أن نتخذ أي قرار إلا بعد دراسة مستفيضة والتثبت من الأمور .



8- سيتم إعلان بأسماء المشرفين المعينين حديثاً من قبل إدارة الموقع في وقت لاحق , وادارة الموقع ترحب بترشيحات الأعضاء عبر البريد الخاص بها [email protected] أو عبر الرسائل الخاصة لأحد مدراء الموقع , وسوف ينظر للأصلح في نظر ادارة الموقع ويتم إعلان اسماء المشرفين بعد التشاور مع نفس العضو المختار لتولي منصب الاشراف .

9- عدد المنتديات العربية في الشبكة العنكبوتية يتجاوز الثلاثمائة منتدى , وانتقال أو استبدال أو تغيير المشرفين هي طبيعتها , ولم نرى ردود فعل كما رأينا ردود فعل البعض هنا – بكل أسف - .

10- تقديم الشكر لكل الأعضاء المميزين الذين تفهموا دور ادارة الموقع وحرصها على مصلحة الشبكة والبحث عن تميزها وتطويرها .


وختاما نحب أن نذكر أن شبكة الزعيم وجدت لخدمة الهلال وخدمة جمهوره العريض في مختلف انحاء العالم , والمضي قدما لتصدر المواقع الرياضية في الشبكة العنكبوتية .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube