#1  
قديم 15/11/2001, 09:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
بيان من ادارة الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على خاتم النبيين والمرسلين .... وبعد :-

إلحاقا بالبيان الصادر مساء أمس الأربعاء التاسع والعشرون من شهر شعبان من إدارة موقع شبكة الزعيم وامتداداً لهذه الامور التي حدثت صباح اليوم من قبل بعض المشرفين والاعضاء في الموقع
أصدرنا هذه البيان لايضاح بعض الامور الادارية في الشبكة :


1- تقديم الشكر الجزيل والوافر للأخوة المشرفين ( الاسطورة – ســ 9 ــــامـــ 9 ـــي ) على ماقدموه لشبكة الزعيم من اهتمام وتقدير وجهد مقدّر من الجميع طوال الفترة الماضية .

2- قبول اعتذار المشرفين المذكورة أسمائهم آنفا عن مناصبهم الإشرافية في الشبكة , وإن كنا لم نرغب في أن تكون طريقة اعتذارهما بهذه الطريقة لأنهما يعرفان مسبقاً سياسة الموقع حيال مواضيع ( الانسحاب أو الاعتذار ) من الأعضاء إبان توليهم الإشراف والتي تقضي بحذف مثل هذه المواضيع وهما بأنفسهما قاما بحذف مواضيع عدة لأعضاء أعلنوا انسحابهم من الشبكة أو اعتذارهم .

3- قبول اعتذار المشرفين عن مهامهم في الإشراف على الموقع لا يعني أبدا ابتعادهم الكلي عن الشبكة , فإدارة الموقع ترحب بهم كأعضاء مميزين وأقلام هلالية نكنّ لها كل الحب والتقدير .

4- طبيعة عمل أعضاء الإدارة والمشرفين هي مهام تطوعية بالدرجة الأولى لخدمة نادي الهلال وجماهيره , وليس هناك أي مبرر بمطالبة البعض بمقابل على ما يقدموه من خدمات للشبكة واعضائها فنحن اجتمعنا من اجل الهلال وحب الهلال وخدمته هو اكبر وأثمن مقابل لنا جميعا سواء كإدارة موقع أو مشرفين أو أعضاء أو حتى زوار للموقع .

5- سياسة شبكة الزعيم ترفض الإساءة لأي أحد من الأعضاء سواء الموقوفين أو المنسحبين , فكيف بها تقبل على نفسها الإساءة لأحد أعضائها المتواجدين أو مشرفيها الذين قدموا للشبكة الكثير من الجهد للشبكة , وكما ترفض الشبكة الإساءة للغير فهي أيضا لا ترضى الإساءة إليها بوصفها بالجحود أو النكران ضد أي أحد , وليس كل ما يعلم يقال .

6- إدارة الموقع استغربت مطالبة بعض المشرفين بكشف أسرار وخفايا هذه القرارات , وادارة الموقع ترفض الإساءة لأي أحد خدم الشبكة ولو بكتابة حرف واحد فيها , فكيف بأحد مشرفيها ؛ لذلك تحتفظ الإدارة بأسباب هذه القرارات حفاظا على التقدير المتبادل بين الشبكة وأعضائها ومشرفيها .


7- تأخيرنا في إصدار هذا البيان لم يكن سبباً في ترددنا أو خشية من شيء , ولكن رغبة في استطلاع أراء الأعضاء في من يكتب من أجل الشبكة و الهلال , ومن يكتب لأجل أسماء معينة , وخصوصا أننا لا نريد أن نتخذ أي قرار إلا بعد دراسة مستفيضة والتثبت من الأمور .



8- سيتم إعلان بأسماء المشرفين المعينين حديثاً من قبل إدارة الموقع في وقت لاحق , وادارة الموقع ترحب بترشيحات الأعضاء عبر البريد الخاص بها [email protected] أو عبر الرسائل الخاصة لأحد مدراء الموقع , وسوف ينظر للأصلح في نظر ادارة الموقع ويتم إعلان اسماء المشرفين بعد التشاور مع نفس العضو المختار لتولي منصب الاشراف .

9- عدد المنتديات العربية في الشبكة العنكبوتية يتجاوز الثلاثمائة منتدى , وانتقال أو استبدال أو تغيير المشرفين هي طبيعتها , ولم نرى ردود فعل كما رأينا ردود فعل البعض هنا – بكل أسف - .

10- تقديم الشكر لكل الأعضاء المميزين الذين تفهموا دور ادارة الموقع وحرصها على مصلحة الشبكة والبحث عن تميزها وتطويرها .


وختاما نحب أن نذكر أن شبكة الزعيم وجدت لخدمة الهلال وخدمة جمهوره العريض في مختلف انحاء العالم , والمضي قدما لتصدر المواقع الرياضية في الشبكة العنكبوتية .
  #2  
قديم 15/11/2001, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
مساكم الله بالخير

الله يعيطكم الف عافيه

وكل الاحترام والتقدير للمشرفين السابقين والقادمين
  #3  
قديم 15/11/2001, 09:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 184
what a Great job


thank you all

alawanee - safar - alastwrah
  #4  
قديم 15/11/2001, 09:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
مساكم الله بالخير
وكل عام وانتم بالف خير
  #5  
قديم 15/11/2001, 10:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 235
طول عمركم زعماء وحكيمين
كلامكم على الراس والعين
  #6  
قديم 15/11/2001, 10:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
مشاركات: 23
بمناسبة الشهر الكريم كل عام وأنتم بخير .. وسؤال أتمنى طرحه ومناقشته .. الى متى والزعيم أمام الفرق الضعيفة يحرق أعصابنا داخلياً وخارجياً ما العله وما الحلول ومتى نتغلب على مشكلة الظهير المزمنه ؟ وتقبلوا أجمل التهاني والتبريكات
  #7  
قديم 15/11/2001, 11:06 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
الشكر لإدارة المنتدى على هذا البيان الرائع الذي ينم عن خلق رفيع وأدب جم وتقدير لأعضاء الشبكة .

المنتدى للزعيم وأوجد من أجل خدمة هلالنا ، والهلالي الحق لن يقدم على خطوة تضر بمصلحة هلاله ، ولن يجامل أحداً ـ أياً كان ـ على حساب الكيان العملاق ، وجميع الهلاليين لهم سهم في شبكة الزعيم ما دامت تحمل اسم معشوقهم يستوي في ذلك العضو والمشرف ، والخلافات العرضية لا تلغي من هذه المبادئ شيئاً .

هذا المنتدى إنما هو لبنة من لبنات الصرح الهلالي الكبير فكما تميز الهلال بأعضاء شرفه وبصحافته وبجمهوره وبنجومه فحري به أن يتميز بشبكته فلنسعَ إلى هذا التميز بما أوتينا من قوة ومن رأي سديد .

المنسحبون سابقاً وحالياً هم أخوة لنا وتربطنا بهم روابط الدين والوطن والزعيم والحرف ، ولهم علينا حق إرضائهم بأسلوب يحفظ للآخرين حقوقهم المعنوية .

سيبقى ــ إن شاء الله ــ النجاح حليف هذا الموقع بتوفيق الله ثم بشعبية الزعيم الجارفة والتي أنجحت بطولات دولية كبرى ، ودعمت خزائن أندية مفلسة ، ودفعت ناديها نحو القمة ولن تعجز بإذن الله عن تعويض غياب عضو أوعضوين أو عشرة أو مئة .

مما لا شك فيه أن أكثر الأعضاء قد أحس يوما ما بشيء في نفسه على إدارة الشبكة أو مشرفي المنتديات بسبب موقف معين أو إحساس بظلم أو غير ذلك ، ولكن نصبر وندمح الزلات ونمسح الهفوات مدركين أن [ من يعمل فلا بد أن يخطئ ] .

للجميع أجمل التبريكات بهذا الشهر وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا ،،،

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بمناسبة الشهر الكريم :

مـن اليوم تـسـامحنا ..... ونطوي ما جرى منا
فــلا كــان ولا صـار ..... ولا قـلـتـم ولا قـلـنــا
وإن كــان ولا بــــد ..... من العتبى فبالحسنى
كفى ما كان من هجر .... فقد ذقـتـم وقد ذقـنـا
وقد قـيـل لـنا عـنـكم .... كـمـا قـيـل لـكـم عـنا
  #8  
قديم 15/11/2001, 11:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
اعتقد رد الغالي ابو بدر كافي ووافي وشافي ..

شبكة الزعيم تهمنا كثيراً لانها الصرح الهلالي الوحيد على الانترنت الذي حقق النجاحات غير المسبوقة ..


@@

ادارة الموقع .. نقاط كافية ووافية ايضا .. واهم شئ هو ايضاح ان شبكة الزعيم ابعد ما تكون عن الجحود المزعوم ..


شكرا لادارة الموقع في اخماد هذه الفتنة .. ومزيد من التالق والابداع لهذه الشبكة العملاقة ..
  #9  
قديم 16/11/2001, 12:04 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,

اولا الله يبارك لكم وللجميع بحلول شهر الخير والبركه وعساكم من صوامه وقوامه ..

شبكة الزعيم اسم لمع في هذه الشبكه العنكبوتيه بشكل فاق جميع التصورات وبشكل جعل الجميع يتساءل من يقف خلف هذا الصرح الشامخ ؟؟

منطقيا لايمكن ان يكون هذا العمل الجبار يقوم على عاتق ( شخص ) او شخصين ولايمكن ان يتوقف بإبتعاد احد , فالاستمرار مصيره والقمه هدفه وسيصل ان شاء الله لأنه يقف على ارضية صلبه جدا (( لن )) تهتز ,,,,

طبعا الجميع يُدرك ان من يقف خلف هذا العمل هم مجموعه كبيره وكبيره جدا جدا من ادارة موقع مرورا بمشرفين الموقع وانتهاء بأعضاء هذا الموقع , وهذه الحلقه المتصله لها هدف واحد (( لايوجد )) غيره وهو خدمة (( هلالنا الحبيب)) والقيام بأي دور يكون فيه نفع للنادي ,,,

لايمكن بأي حال من الاحوال ان يكون هناك ( مقابل ) لخدمة هذا الكيان ولا يمكن ان تكون للمصالح الشخصيه دور في اي شيء !!

نحن نعلم ان هناك رجال يتابعون الخبر ويعملون مافي وسعهم لكي ينشروه في هذا المنتدى والذي اصبح مصدرا اساسيا لبعض الصحف واصبح مصدرا اولا لأغلب الرياضيين ,,,

من انسحب من المنتدى ممن خدمه سابقا ليس امامنا إلا ان نقول له شكرا على مجهوداتك التي قدمتها ( لخدمة هذا المنتدى ) والذي عن طريقه خدمتم حبيبنا الزعيم واود ان اخبرهم ان جهدهم كان رااائعا وعملهم مشكورا ولن يكون هناك اي جحود لما قدموه سابقا والفرصه الان متاحه لغيرهم لكي يقومو بنفس الدور وهو خدمة الهلال ..

شكرا لكم ياإدارة الموقع على إيضاح الصوره لنا , وشكرا لكم على ماتقدمونه من خدمة كبيره جدا للهلال وشكرا لجميع اعضاء هذا المنتدى الذين سيتقبلون الامر وسيستمرون في ( دعم حبيب الكل ) ,,,

تحياتي ,,,
العوّاااام ,,,
  #10  
قديم 16/11/2001, 12:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام


الحمد لله على كل شئ

لاكلام بعد كلام من سبقنا في الرد

فلقد اجادوا وفقهم الله

شكرا لكل من خدم هذا المنتدى حبا في الزعيم

ومرحبا بكل من سيأتي حبا فب الزعيم




تحياتي

الحريف
  #11  
قديم 16/11/2001, 01:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Thumbs up الشهر عليكم مبارك

صحيح انه يعز علينا اعفاء هؤلاء المشرفين الغالين....

ولكن ثقتنا الكبيره في اداره هالشبكه المميزه تخفف علينا....

بالتوفيق للزعيم اليوم ودوم.....
  #12  
قديم 16/11/2001, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2001
المكان: مملكتنا الغاليه
مشاركات: 360
العزيـــــــــــــــــزة ادارة المــــــــــــــــوقع ,,,

تظلين انتِ ارفع واسمى من كل المهاترات أياً كانت , نعلم مدى حرصك على ابنائك الاعضاء , فما بالك بأبنائك المميزين من الأخوة المشرفين0

عزيزتي ادارة الشبكــــــــــــــــــة ,,,
هذا رأي من احد ابنائك الاعضاء , والذي ارى فية انه لم تُتبع الطريقة المثلى لمعالجة إشكالاً حدث مع احد ابنائك الذي افنى جُل وقتة ومجهودة في خدمة الشبكة , لا لحرصه على هدف مادي او غيرة , وإنما حُباً للزعيم كنادياً وشبكة , وانا اعلم وانتم كذلك انه لم يكن يترقب جزاءً او شكورا0


عزيزتي ادارة الشبكــــــــــــــــــة ,,,
إن مناقشة ماحدث كان لابد ان يكون عن طريق قنوات اخرى متعددة ,حرصاً على ان لايصطاد احد ضعفاء النفوس في الماء العكر ,و يحدث ما قد رأيناة من " عزومة المراكبية" التي حدثت في هذة المعمعة , وكان من المفروض ان تكون رحابة صدركم بكبر محبي الزعيم0

عزيزتي ادارة الشبكــــــــــــــــــة ,,,
لكل حرف كُتب في هذة الشبكة من اجل الهلال , ومن اجل محبية يعني الكثير والكثير لأصحاب تلك الحروف , وإنما تنم هذة الحروف عن حرص صادق , وقلباً يفيض بحب الازرق, اولا يستحق هؤلاء الاخوة الحريصون على حب الهلال ان نحترمهم, وان نبجل مجهودهم , بدلاً من سلك طرق واستخدام اساليب, قد يرى اياً منهم انها لاتحمل اي تقدير, واي احترام لهم !!

عزيزتي ادارة الشبكــــــــــــــــــة ,,,
إستخدامكم لهذا الاسلوب مع الاخ الاولاني , صور للاخوة الاعضاء والزوار انه قد ارتكب جُرماً لايغتفر !!
مشرف بذل الكثير لخدمة لهذة الشبكة , ولست انا من يشهد له بذلك , بل انتم تدركون حقيقة حجم جهودة , يتم التعامل معه بهذا الاسلوب !!!

عزيزتي ادارة الشبكــــــــــــــــــة ,,,
اتمنى منكِ يا عزيزتي , إن كان هناك من نقاش في هذا الامر فأن يتم بعيداً عن الطرح العلني , وبإسلوب يحمل في طياتة الكثير من التقدير والاحترام للأخوة المشرفين بدلاُ من إصدارت بيانات متتابعة, قد يرى البعض انها اقرب للتشهير من اي شي آخر , وحتى لو المعني بها الشكر0

عزيزتي ادارة الشبكــــــــــــــــــة ,,,
تمنيت لو انكم عاملتم هؤلاء الاخوة المشرفين بقليلا من الانصاف , او حتى على الاقل بقليلا من التقدير , فإما ان يتم حذف جميع المواضيع ذات الصلة بهذا الموضوع , او يتم ترك مواضيعهم التي كتبوها تعبيراً عن رأيهم في هذا الموضوع , إسوةً بمواضيع عبرت عن اراء مخالفة لهم0


أسال الله العلي القدير ان تدوم هذة الشبكة وان تبقى متميزة كما عهدنها ,وهذا لن يتم إلا بالحكمة والرأي السديد0

واخيراً كل عــــــــام وجميــــــــع اعضاء الشبكة وادارتها ومشرفيها بألف خير بمناسبة شهر الغفران شهر رمضان0
  #13  
قديم 16/11/2001, 02:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
مشاركات: 343
الله يكتب اللي فيه الخير

أعتقد أن الموضوع برمته خاص بالمشرفين على الموقع وإدارة الموقع هي المسؤولة الوحيدة عن مشريفها والأنسب للإشراف وعملية تبديل وتغير المشرف أعتقد انها من صلاحيات صاحب الموقع .


لهذا فنحن مع إدارة شبكة الزعيم في كل ما من شأنه استمرار الشبكة في توهجها والمتوقع أنه سيستمر بجهودهم وجهود الأعضاء ,أن رقي الموقع لا يرتبط باسم معين بل مما يزيد من توهجه هم أعضاء الموقع وأبناء الزعيم على الشبكة العنكبوتية .


فشكرا لمن قدم خدمة لمنتدى الزعيم من الأخوة المشرفين المنسحبين متنمين لهم التوفيق .

وندعو للإدارة بالتوفيق باختيارها للأنسب من الأعضاء لتولي مهمة الإشراف .


وفي الختام أوجه رسالة لإدارة الموقع بأن جهودهم محل تقديرنا واهتمامنا ... وثقوا بأننا معكم ونبارك خطواتكم

وكل عام وأنتم بخير
  #14  
قديم 16/11/2001, 02:25 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143


الله يعطيكم العافيه .. ويكون بعونكم ... صراحه الاشراف والمراقبه مسئوليه كبيره جدا .. فكيف اذا كانت هذي المسئوليه لمنتدى يضم حوالي 9000 عضو ... وفي مجال كرة القدم الذي يكثر فيه الاختلاف في وجهات النظر ..

الله يكون بعونكم وعون اي مراقب في المنتدى الكبير ..

وبدون اي مجامله .. لم ارى ادارة في حياتي .. سواء على مستوى الانترنت او في حياتي الطبيعيه مثل ادارة منتدى الزعيم ... وحسن التصرف .. ولا يوجد اي شيء بدون اخطاء .. لكن الاهم هو الاستمرار في العطاء .. والله يوفقكم ..

  #15  
قديم 16/11/2001, 02:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/07/2001
المكان: ............
مشاركات: 537
Question

إدارة الموقع......

قراركم بعزل المشرف الأولاني ليس له مايبرره فعلى الأقل لو انكم أسندتوا مهمه الإشراف للزميل الجديد فيصل العيبان مع الإبقاء على الأولاني..بإعتقادي انسب الحلول ولكي نستفيد من خبراتهم جميعآ.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube