#1  
قديم 31/01/2007, 04:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 173
طمس الحقيقه

احد المبدعين كتب هذا الرد على جستنية في الرياضية
___________________________________________________________

أكد أن قلمه يطمس الحقيقة: أسوار الهلال عالية وستكسر رقبة جستنية

إيهاب يحيى زكري ـ الخبر

رئيس تحرير صحيفة «الرياضية»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي تعليق على ما كتب في زاوية (همس الحقيقة) للكاتب عدنان جستنية بالعدد 7042 وذلك بتاريخ 10ـ1ـ2007 بعنوان (الناس ما هي مغفلة)، أولاً هذه الزاوية يفترض أن يكون عنوانها طمس الحقيقة بما أن كاتبها لا يرى سوى بعين واحدة فقط.
ثانياً : مطالبة جستنية بفرض العقوبات على الهلال لما بدر من فئة من جماهيره غير مستغربة منه فهو الكاتب الذي يسن قلمه تجريحا بالكيان الأزرق منذ فترة بعيدة وخاصة على لاعبيه الكبار وعلى أحد رموز الكرة السعودية (الجابر).
وأقول لجستنية لقد صدقت بعنوانك (الناس ماهي مغفلة) ونزول مشاركتك اليوم تصادف وجود عقوبات على الهلال بجعل مباراته مع الخليج بدون جمهور وهذا قرار الرئيس العام، وهذا يوضح النهج الذي تبنيته ضد الهلال ورموزه نعم الناس ما هي مغفلة فالقرار سليم 100% ويستحقه الهلال لأنه محاسب على أفعال الفئات التي تمثل نفسها فقط ولكن الهلال سيقوم بالتنفيذ للقرار ولن ينتظرك حتى تصرخ وتنادي بالعقوبات فقد صدرت فالناس تعرف أسباب القرار ولا تجعل الإعلام شماعة لتخبطاتك فالكل تابع ما حدث بالرس ولم يخف على أحد التصرفات التي يستنكرها الجميع، ونال الهلال وجماهيره كل أنواع الاستنكار والتجريح والمطالبة بالعقوبات أسوة بالبقية.
ولكن كان لابد من قلمك الظهور والنيل منه فغالبية الكتاب يرتقون على أكتاف الكيان الأزرق وهذا غير مستغرب لأن الهلال أصبح الهاجس ومصدر الرزق للكتاب أمثالك فعندما تقول إن الهلال يعامل بطريقة أخرى وأن لجنة الانضباط لم تحرك ساكنا وفجأة تجد الهلال معاقبا وتنصدم بأن كتاباتك ذهبت مع الريح عند صدور القرارات والعقوبات يبقى لك الاعتذار للهلال ورجالات الهلال وهذا يحدث لك نوعا من الإحراج وتعود للمديح الذي فيه من الغيرة وبغض الشماتة كعادتك.
ودليل ذلك معرفتك بالتحقيق ومراحله حتى أنك تعرف القرار قبل صدوره.. ماذا تريد من الهلال أن يترك الساحة لناديك هيهات يا جستنية لن تنال من الهلال ولا من جماهيريته.. وأنصحك بعدم الارتقاء على أسوار الهلال لأنك ستقع على رأسك.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/01/2007, 04:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: جده
مشاركات: 586
والله صدق اخوي وأنا شفتها اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/01/2007, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
كفوو هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube