#1  
قديم 27/01/2007, 07:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
مشاركات: 175
يكفنى شرف انى هلالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احباء الزعيم فى مشارق الارض ومغربها..بلا شك ان الكثير من احباء الزعيم ليسو راضين على المستوى والنتائج وكثيرا منهم ينقد فلان وفلان....احباء الزعيم فلنكن واقعيين قليلا...هل نسيتم ان جل الاعبيين مع المنتخب...وهل غاب عنكم ان اغلبية الاعبيين راجعين من اصابة كالعنبر والتائب وهل نسيتم ان الزعيم يعتبر فى مراحلة انتقالية خاصة بعد استبدال المدرب وان الفريق يلعب بدون مدرب اى انه يلعب بمدرب اللياقة ... والله نحن فى ليبيا مع الزعيم بحلوه ومره..ويكفينا شرف 43بطولةمحلية وغيرها من البطولات الخارجية والقاريه فلهدا نحن مع الزعيم سواء فاز او تعادل او خسر فهدا لن ينقص من شئ عندنا من مقدار الزعيم وكفاية ان الزعيم قدم لنا فى لمواسم السابقه البطولات ويكفى شرف بان الزعيم مازل ومازل يقدم الى الاخضر كل يوم لاعبين من طراز عالى امثال الكاسر والشلهوب والثنيان والجابر والدعيع والغامدى وغيرهم ...اخوانى كما يقول المثل رب ضارة نافعة... فنحن نطمح ان شاء الله الى ماهو اكبر من هدا فليس معنى ان خروج الزعيم من كاس الاميرفهد نهية الزعيم او نهاية المطاف بالعكس مازل امامنا الكثير ان شاء الله واخير امالنا كبير ان شاء الله فى الاسيوية وبطولة العالم ..واخير باعلى صوت من طرابلس الى الرياض يكفينى شرف ان هلالى ..... اخوكم عاشق الزعيم من ليبيا...نورى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2007, 07:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: الريــــــ في قلب الهـــــــــلال ـــــــاض
مشاركات: 748
مشكــــــــــــوووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/01/2007, 03:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
مشاركات: 175
احسن الله عزاكم ...ان لله وان اليه راجعون.الله يرحم الاستاد عبدالله الدبل...نسال الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube