#1  
قديم 27/01/2007, 12:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 85
Post المنتخب السعودي () الهلال السعودي ... نقاط شائـكة..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير ,وبعد...

شاهدنا دورة الخليج الثامنة عشر وما صاحبها من أحداث وكما شاهدنا بعض المنتخبات التي لم تستطيع أن تبطن حقدها للمنتخبنا الوطني وماتعيشه من انجازات لم يستطيعوا هم الوصول إليها.
مباراة الافتتاح والتي جمعت بين منتخبي الامارات وعمان وكان حكمها الدولي السعودي خليل جلال الذي أبدع بقراراته الصحيحة والصارمة وقد أثنى عليه الكثير من الحكام في الساحة الإعلامية ولكن ظهر لنا منتخب الامارات التي لم تستعدها بالطبع أداء لاعبيها وبالتالي نتيجة المباراة فما كان ردّها وعذرها إلا بإلقاء وابلاً من التصاريح والاتهامات على خليل جلال "وقولهم ان خليل جلال من الأفضل له أن يبيع الفجل في بيشه " الذي تسبب في خسارتها بنظرهم وكانت النتيجة ايقافه عن التحكيم فيما تبقى من مباريات الدورة وإن زعموا أنهم لم يفعلوا ذلك.
بعد ذلك جاءت مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب البحريني والتي دائما ما تصاحبها الكثير من الأحداث داخل الملعب وخارجه وبعد الخسارة الموجعة التي لحقت بهم اتهموا حكم المباراة السويسري بأنه (معطيها) وهذه الكلمة لها تفسيرات كثيرة وكلها بالطبع سلبية.
ثم جاءت مباراتنا مع المنتخب القطري واتضح لنا حقدها بعدما كاد أحد اللاعبين أن ينهي مسيرة لاعب منتخبنا المحبوب والمبدع ياسر القحطاني والغريب أيضاً اعتراضهم على الطرد المستحق.
ثم جاء دور الاعلام القطري باتهام متخبنا السعودي بأنه يخيط مؤامرة ضده وذلك بإنهاء المباراة التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره العراقي بالتعادل لخدمة مصلحة الفريقين فما كان رد منتخبنا الوطني إلا في أرض الواقع والذي انتهى بفوزنا على العراق وتأهل البحرين عن طريق ((قطر)) التي أثارت هذه القضية.
وللأسف المنتخب العراقي أيضا كان له نصيب من تلك الأحداث إذ ادّعوا أن ادارة المنتخبين كانوا عازمين على انهاء المبارة بالتعادل. وهذا الخبر أسعد الصحافة الاماراتية وأخذت تبهّر فيه.

للأسف هذا هو حال هلالنا السعودي في مباريات الدوري وما ذكرته هو عباراة عن نسخة طبق الأصل لما يحدث هنا ضدنا من البعض في الصحافة ومن إداريي بعض الأندية.

آسف :p على الاطالة في الموضوع ولكن أحببت أن أوضح ما كان يدور في خاطري من خلال ما شاهدنا في دورة الخليج وفي الدوري السعودي.

توضييح: ( هذي أول مره أكتب بالمنتدى .. تصدقون .. فللله اذا كتب الواحد بلغة الصحافة .. يحس انه كشخه "أحس إني عميتها بس يله ")

تمنياتي للمنتخبنا الوطني بالحصول على الكاس وهاردلكم خروجنا من بطولة الأمير فيصل بن فهد والعوض باللي بقى ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2007, 01:15 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
مشكور كلام روعه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube