#1  
قديم 27/01/2007, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
Question تخبطات الاتحاد إلى اين ستصل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع

اخواني الزعماء لدي الحل الذي سوف يرضينا ويرضي الإتحاد السعودي بكل قطاعاته ( منها نادي الإتشاد)

هذا الحل سوف يستفيد منه الهلال على اتم وجه ولن يتركه اعضاء الشرف ولا الإداره الحالية بقيادة الظاهره


محمد بن فيصل

لعلكم تتسائلون ماهو الحل لكل هذه المشاكل من مخاشرة الدب (برميل البلاوي) الى (لجنة الإستعباط)الى(اسير الشوق)

والقائمة تطول بمن يريد اطاحة الزعيم


الحل سيكون مفاجئاً ولم يطرحة احد قبلي وهو ظاهره لم تحدث في جميع انحاء العالم








(انتقال نادي الهلال السعودي الى منافسات الدوري القطري )

لماذا؟

1-سيجد الهلال الساحة الرياضية المناسبة للتنافس الرياضي الشريف

2-لن تكون هناك مؤامرات تحاك علية والسبب اسقاط الزعيم (القافلة تسير والكلاب تنبح)

3-لن تجدون من سيهاجم النادي بل على العكس هناك مناخ رائع للعمل


فوائد انتقال النادي

1-وهو الأهم ستدر الأموال الطائلة على النادي سواء اعلانات او رعاية ......إلخ

2-سيبتعد النادي عن المهاترات التي لا تنتمي الى الرياضة وبالتالي الإنجازات (ستقولون هل الدوري القطري انجاز؟ لا
ولكنة يؤهل الى دوري ابطال آسيا وبالتالي كأس العالم للأندية )....

3-استفادة اللاعبين ككل في التجربة الإحترافية (بحكم ان النادي كلة محترف )





ملاحظة :

سيرحب القطريون بهذه الخطوة لماذا ؟

1-الصعود الى اعلى الترتيب في قوة الدوريات العربية لان الهلال السعودي موجوداً فية
2- الشعبية الجارفة للزعيم في كل انحاء العالم العربي وهذا مالم يقدرة الاتحاد السعودي
3-زيادة متعة الدوري القطري لان الهلال موجود فية


ستعارضون

فقط لانكم عاطفيون .

فقط لانكم ابناء الزعيم .

لانكم ستقولون الدوري السعودي اقوى لا ليس اذا كان الزعيم ليس موجودا فية.




خطوة خرافية هل سنراها على ارض الواقع ؟



MAYBE
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/01/2007, 01:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
وشوله التعب كله يعين خالد بن عبدالله وتصلح كل الاموووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/01/2007, 01:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
خالد بن عبدالله



بصراحه ماأعرفة ممكن توضحين ياليونة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/01/2007, 01:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القيصـــــــــر
خالد بن عبدالله



بصراحه ماأعرفة ممكن توضح يالغالي


يا خوي خالد بن عبدالله هو صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف في النادي الأهلي والعضو الداعم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/01/2007, 01:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
معقوووله في احد مايعرف خالد بن عبدالله بن عبدالعزيزال سعود
ولد الملك عبدالله عضو شرف نادي الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/01/2007, 01:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/08/2004
المكان: The heart of the world
مشاركات: 518
الصراحه انا ضدك
من زين الدوري القطري كل الاجانب اللي فيه كانهم في دار العجزه
لا خلهم هنا وبنتحملهم احس من احنا نروح لليهود قصدي لقطر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/01/2007, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
لا يا حبيبي خلك عند قردك لا يجييك اقرد منه !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/01/2007, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
المكان: Dhahran- Riyadh
مشاركات: 5,551
ويييين إنا فيه يا رجّال ..
لعب حواري :

انتقال للدوري القطري ؟
تحسبه بيكون بهالسهولة يعني !!

وبعدين ليش نغيّر وطننا ونروح لدولة ثانية ؟
عشان الاتحاد السعودي يعني ..؟

أقول " .. " في الاتحاد السعودي ، لأنّ الهلال أكبر منه وبيسكّته بالأخير ..

سـلام !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/01/2007, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لابس الازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2003
المكان: الشرقيه
مشاركات: 362
اخوي احس انك سويت زحمة على قل فايدة

اي دوري قطري وا ي خرابيط
من طلع عن داره قل مقداره ............. وبعدين الزعيم زعيم في كل مكان
في السعودية وقطر وغير قطر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/01/2007, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
بخسارة علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/01/2007, 05:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
وانا قايلكم ان الدوري القطري حلو


انا قلة رأيي فقط

وكل هالموضوع كاتبه علشان

المضايقات اللي تعرض لها الزعيم

في وطنه

يقول المثل


لا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/01/2007, 06:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
اول مؤيد لانقلاع القدماء من ريسهم الى اصغر موظف فيهم ونظافة الرئاسه من الخونه اهل الرشاوي والمجاملات والبلداء واصحاب العقول الباليه فالتجديد والله ثم والله انه مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم مهم لتطور الحركه الرياضيه لدينا ولتبقى منافساتنا حرة شريفه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/01/2007, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
هلا اخوي ....
وليه الصجه واللجه والحوسه السالفة ومافيها اضبط موظفينك واعدل بين الفرق وحكم العقل في تدبير الامور تمشي الامور لكن الكيل بمكيالين والعنصرية في اتخاذ القرارات و محابة اصحاب اللاسن الطويلة ومراعاة الامور الخاصة واللي تحت الطاولة كلها امور تدحدر بالوطن ككيان ...... وتنشى العصبيات والحزازيات ......
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/01/2007, 11:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
مشاركات: 74
أنا ما أدري متى يجي اليوم الي أسمع فيه خبر إقالت الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل
وباقي الكديش الي معهم لنهم وبصراحه ضيعو الكرة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/01/2007, 11:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
مافية شك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube