#76  
قديم 27/01/2007, 11:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,066
يارجال خلاص طارت الطيور بارزاقها ماتعرف كلام الجرايد!!!

الشباب ضد الاتحاد بالرياض
والاهلي ضد القادسية بجده
سوو القرعه وخلصوا وينك انت!!!
المبارة الاربعا
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 28/01/2007, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Canada's gallant
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 2,695
دام فيها لجنه .. اقول كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 28/01/2007, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,715
مااااااانبيهااااااا بالطريقه هذي واعتقد القادسيه يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 28/01/2007, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,944
خلاص عطوا غيرنا فرصه يفرحون بالكاس
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 28/01/2007, 04:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 278
المفروض ماتنعاد
لأن الخطأ ضد القادسية والقادسية تأهل
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 28/01/2007, 07:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 915
تعرف المثل الي يقول انتضر يا نصر حتى تجيك بطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 28/01/2007, 07:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
مشاركات: 20
ما نبيها بهالطريقه

حتى ما يقولون الحكم يبي يهزم القادسيه علشان الهلال ..

بس هذا وااضحه مره ..

احنا ليه التحكيم معنا مانبي التحكيم فريقنا قوووي بدون تحكيم

هالحكام انا عارف يتلسلسون على امراء الهلال

كل واحد يبي ريال يسد فيه حلقه ..

تراي مقهور مره
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 28/01/2007, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
ماااااااا نبيهااااااا قدر الله وماشاء فعل
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 28/01/2007, 09:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: الرياض الله لا يخلينا منها
مشاركات: 378
يقول بحيلونها للامانه ولامانه ماعندهم امانه يعني فيه اعاده والايطبق القانون بحذافيره إلا على الهلال فقط مدام فيه العبد الهادي وشلته
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 28/01/2007, 09:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
لو عادوها مية مره ماراح يتأهل الهلال

ألي مايكل بيده يجوع
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 28/01/2007, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,127
هذي يبيلها قرارات جريئه ورجال <<< ووينها هذي مو موجوده ابد عندنا
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 28/01/2007, 10:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
مشاركات: 94
والله لو في اتحاد سعودي صاااااااارم وصااااارم مو بس ضد الهلال

كان عادوا المبارة

صدقووووووني لو صارت الحاله هذي في اوروبا كان من زمان عادوها
لكن وش نقوووووووووووول ما حوووووولك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 28/01/2007, 10:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
انسى يا حبيبي انسى
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 28/01/2007, 11:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
Exclamation اضبط واحد مندس

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ازرق عالي 20
ما نبيها بهالطريقه

حتى ما يقولون الحكم يبي يهزم القادسيه علشان الهلال ..

بس هذا وااضحه مره ..

احنا ليه التحكيم معنا مانبي التحكيم فريقنا قوووي بدون تحكيم

هالحكام انا عارف يتلسلسون على امراء الهلال

كل واحد يبي ريال يسد فيه حلقه ..

تراي مقهور مره

وهل لايوجد امراء الا في الهلال، مثلا الا يوجد امراء عندكم في النصر!!!!!!!يمكن يسدون الحلق ايضا

العب بعيد يااااصفر فهلالنا اكثر من تضرر من التحكيم وعسى سنينكم العجاف تزيد وتزيد وتزيد
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 28/01/2007, 03:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الخبوب
مشاركات: 389
دام فيها لجنه .. اقول كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube