#1  
قديم 26/01/2007, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
حماس غير طبيعي واخطاء تحكيمية وضعف اداري اسباب رئيسية لخسارة اول الألقاب

بسم الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======================= وبعد
واخيرا وبعد ثمان بطولات محلية متتالية يخرج الزعيم ويبتعد عن النهائي لأول مره منذوا عامين
قي الموسم قبل الماضي لعب الزعيم اربع نهائيات محلية متتالية وحققها جميعها ( كاس الأمير قيصل , كاس الارهاب , كاس ولي العهد , كاس خادم الحرمين الشريفين )
وفي الموسم الماضي لعب الزعيم ثلاث نهائيات محلية متتالية وحقق اثنتان وخسر الثالثة بسبب الارهاق ( كاس الامير فيصل , كاس ولي العهد , كاس الدوري )
والحمدلله على كل حال
وطبيعي جدا ان يكون لهذا الخروج رد فعل سعيد جدا من كل الجماهير السعودية باستثناء الجمهور الهلالي
فكل العرب يرددون في بلدانهم انه لايوجد في السعودية الا الهلال فقط
ولذلك لاتستغربون الحفلات والتبريكات والافراح والليالي الملاح التي بانت على محيا كل مشجع سعودي لاينتمي للقافلة الزرقاء
ورغم ان الخسارة ولله الحمد لن تؤثر علينا كهلاليين عاشقين لهذا الكيان العظيم الا انه يجب ان نوضح الاسباب التي ادت للخسارة لعل الجميع يتلافاها في البطولات الكبيرة القادمة

اول الأسباب :
--------
هو خارج عن ارادة الهلاليين الا وهو الحماس الكبير الذي ظهر به لاعبوا الاتفاق وكأن المباراة مصيرية لهم !!! طبعا لا نلومهم فالذي امامهم هو زعيم آسيا ومجرد الظهور امامه بمستوى يعد انجاز ولكن السؤال الذي سأسدحه هنا هو /
اين هذا المستوى والحماس من بداية البطولة يااتفاقيون ؟!!!

ثاني الأسباب :
--------
التحكيم
عدم طرد الحارس الاتفاقي وهو الذي حرم الهلال من اهداف عديده ( القانون واضح وصريح منع هدف متعمد عقوبته الطرد وهذا ماكان يستحقه الحارس الذي قطع كرة بيده عامدا متعمدا خارج منطقة الجزاء وحرم الصويلح من هدف في الدقائق الأولى )
احتسب خطأ على الهلال لاوجود له من الاساس مانعا هجمة هلالية ليستفيد الاتفاق من هذا الخطأ ويسجل منه هدفا ثانيا !!!
احتسب ضربة جزاء على تفاريس رغم ان لاعب الاتفاق هو من قام بسحب تفاريس الى ان اوقعه تفاريس !!!

هذه اخطاء مؤثره جدا وخاصة الخطأ الأول ( فعلا اثبت الهلال للجميع انه فريق التحكيم )

ثالث الاسباب :
--------
الضعف الاداري الواضح !!!!
لماذا لم يطالبوا بالتحكيم الاجنبي ؟ اليست هذه مباراة حاسمة
ولماذا لم يرفضوا الحكم العمري الذي دائما مايظلم الهلال عيني عينك
ولماذا يسمحوا بالواسطات من اجل ان يلعب فلان ولا يلعب علان
من المستفيد من ابعاد المرشدي واعادة المفرج ( ابو النكبات وخاصة في المباريات الحاسمة )
لماذا تم ابعاد باسيرو دون ان يجلبوا البديل وبصورة عاجلة
بالله عليكم هل يوجد عاقل ويميز الصح من الخطأ ويسمح للمدرب بان يضع ( الهليل والبرقان اساسيان !!!! ) اي اداره هذه واي بطيخ ياناس
لماذا لم يتدخلوا من اجل ان يتيحوا الفرصة للعتيبي او الشمري بدلا من الدعيع الذي اجهد كثيرا وشاهدنا اليوم نتيجة ذلك ( ايعقل الدعيع لم يستطيع طوال المباراة من امساك اي عرضية !!! )
وماهو موقفكم لو تعرض الدعيع لاسمح الله لاصابة قد تبعده الى نهاية الموسم فهل تعتقدون ان العتيبي والشمري سيكونان باستطاعتهما اللعب بمستواهم السابق والمعروف عنهما ( اعتقد لا والف لا )
نعم كل النقاط هذه تتحملها الادارة لصمتها وتجاهلها للاخطاء
===================
من هنا ومن هناك :
----------
& الآن ايقنت تماما ان السبب الرئيسي لابعاد المدرب بسيرو هو ابعاده للمفرج واعتماده على المرشدي ( فالمفرج يلعب بالواسطة صدقوني هذه هي الحقيقة )

& قرار الاتحاد السعودي بالاستعانة بالحكام الأجانب لم يحدد البطولات التي يمكن الاستعانة بهم لذلك لماذا لم تتم الاستعانة بهم في هذه المباراة الهامة جدا ؟!!!

& هل سنشاهد اللذين تباكوا على التحكيم المحلي بعد مباراة دورية يتباكون على التحكيم بعد هذه المباراة التي تسبب فيها الحكم بحرمان الهلال من بطولة وليست ثلاث نقاط فقط

& برود العنبر وسقوط قوارو الدائم وتيهان المحاور وعدم الاعتماد على التائب قي الضربات الحرة المباشرة والغير مباشرة هي اسباب اضافية للخروج من هذه البطولة

& اكثر الرياضيين فرحا وسرورا بخروج الهلال هم الاهلاويون ( واذا عرف السبب بطل العجب )

& رئيسنا الظاهرة ذكر للصحفيين كلاما لايسر ( الله يستر )

& ان صدقت التوقعات بانهاء التعاقد مع التائب والبقاء على قوارو فلا اقول الا ( سلمولي على اصحاب القرار في الهلال الذين لايريدون للهلال البطولات )

& يارجال الهلال الحمدلله ان الخسارة حدثت في هذه البطولة فتداركوا الفريق قبل ان يغرق في الأيام القادمة ( تكفووووون الهمة وخاصة في البطولة الآسيوية تكفوووون )

& حتى وهم يخفون انفسهم بشعار جديد لناديهم تلقوا الخسارة المعتاده من الاتحاد

& لماذا عند اي مباراة حاسمة للهلال لايحكمها الا واحد من الثلاثة ( العمري , المطلق , الحمدان ) ؟!!!!

===========================
خــــــــــــــا تــــــــــمة :
--------------
رغم الخروج تبقى يازعيم آسيا غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/01/2007, 06:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
والله انك صادق وانا احب ابراك للاتفاق التاهل واخيرا طيح اللي براسه بس ياخي دائما الهلال بطل واكبر دليل الفرق اللي تقابله تحسب الفوز على الهلال بطوله زي نادي الشوارع النثر...

وياعيني على التايب الللي يلعب لحاله اليوم....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/01/2007, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
والله مشاكل تمر في الهلال
حتى بوجود الدوليين لم نستطع الفوز في المباريات الاخيرة فشلون بدونهم
وانا اؤيد كلامك بان استبعاد بوسيرو اتى لانه لا يسمح بالواسطة فنادي الهلال معروف منذ زمن انه لا يهتم الا بالنجوم اما اللاعبين المجتهدين والواعدين ينساهم والامثله كثيرة
ولا شلون المفرج اللي عفا عليه الزمن من عام 1420 للحين يلعب ؟ والهليل اللي ياما حذرنا منه يلعب ؟ والعبدالسلام يلعب ؟والبرقان المعروف بتجلياته يلعب ؟
وين العنقري وين المرشدي وين سامي ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/01/2007, 06:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 225
بدينا بالاعذار حماس الاتفاق (الي ماياكل بيدة مايشبع)

وبعدين انت اكثر واحد طالبت بابعاد المدرب بيسرو والحين تقول غلطة
الانتقاد لاجل الانتقاد لايفيد

وبعدين وش دخلنا فريق يغير شعارة ولا مايغير

اتمنى تكتب شي يفيد الفريق بدل الانتقاد الذي لايفيد

هذا اذا كنت تفهم كورة ويكثر ماتتباكا على الفريق والاعبين كنهم في المركز الاخير
اتمنى انك تترك الزعيم للجمهور الغيور الذي يجمع وما يفرق ويفيد الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/01/2007, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
شاكي زمانه
الباكينو //
شكرا على المشاركة وتطابق افكاركم بافكاري

سعد بن عبدالله /
شكرا للمشاركة
اخي عندما طالبت باقالة بسيرو قلت بالحرف الواحد ( ان لم يغير من بعض قناعاته فيجب تغييره رغم نجاحه ) وكنت اطالب باللعب بمهاجمين وابعاد الهليل ومن شابهه من اللاعبين المنتهيين وكانت هذه نقاط ضعف بسيرو والذي انتقدته بسببها
وبالنسبة لفهم الكوره وغيرها فاتحدى ان تكون انت وامثالك افهم مني بالكوره ( وعلى فكره انا لاعب سابق في احدى الأندية المحلية ) وخبرتي بالملاعب 14 سنه وانا عاشق متيم بالهلال منذوا ان كان عمري عشر سنوات الى يومنا هذا وانا قريب جدا من الاربعين سنه
واتحدى ان تكون انت وامثالك اكثر غيرة مني على الهلال
اتمنى مره ثانية منك ان لم يعجبك مقالي ان لاترد الا بادب وياليت مره ثانية ماتقرا ما ساكتبه لاحقا ان كان هذا اسلوبك
وساظل انتقد كل لاعب لايحترق من اجل شعار الهلال ( رضيت والا انرضيت )
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/01/2007, 07:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 225
ردك يوحي انك خرجت عن أداب الحوار وعلى عقليتك وثقافتك الادبية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/01/2007, 07:46 PM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
اعتقد بسبب التحكيم والتحكيم

والله يعين على اللي جاي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/01/2007, 08:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
والله أخوي ملينا من سمفونية التحكيم
والله ان زعيمنا مثل الجبل تمره الرياح لكن ماتحرك منه حجر
وأن شاء الله الأيام القادمه بتثبت لكم صحة كلامي
بس بنخليهم يفرحون شوي ثم نسحب البساط من تحتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/01/2007, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
خروجنا من البطوله اعتقد بسبب التحكيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/01/2007, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
هلالي المجمعه
مجنون من حب الزعيم
زعيم 511 ///
شكرا للمشاركة والآراء القيمة

سعد بن عبدالله /
اعتقد انك انت من اخرجتني عن طوري المتعارف عليه واخشى ان المثل القائل << لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله ,,, عار عليك اذا فعلت عظيم >> ينطبق عليك
وعموما ان كنت اخطأت كما تقول فاعتذر لك ولكنك انت من اخطأ بحقي ورغم ذلك لم تعتذر ومشكور على مشاركتك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/01/2007, 12:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
سقطنا بسبب التحكيم
حسبي الله على الناصر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube