#31  
قديم 26/01/2007, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: ولآية زليفونيآ
مشاركات: 376
أقول والله ما عند ك سالفة مرهـ وحده التايب دور غيرها
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 26/01/2007, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
لا يكثر بس

جيب مهاجم زي الناس

جيب مهاجم هداف

جيب مهاجم وشوف اللعب

جيب الحوسني وشووف اللعب

قوارو الهلال اكبر منـه

التاايب .. محتاج لمهاجم صاحي وهداف .. آآآآآآه يا ياسر .. آآآآآآه يا الحووسني
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 26/01/2007, 02:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
مشاركات: 1,005
مهما قلت عن البرنس فهو افضل من التمياط وكافة لاعبين خط الوسط
ولا بعد تبي العبد السلام صانع العاب
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 26/01/2007, 02:40 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
التائب افضل لاعب بلهلال بعد ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/01/2007, 02:46 PM
رئيس رابطة الكرة العربية
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: مـصـــEGYPT ــــر
مشاركات: 1,044
التايب لاعب كبير حرام عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/01/2007, 03:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: ليبيا
مشاركات: 220
ممكن ايكون نظرك ضعيف وسمعك ثقيل علشان كده انت غلطان ماشفت طارق التايب
معدور يا شباب سامحوه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/01/2007, 03:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
المكان: طيبة الطيبة
مشاركات: 612
والله قوارو جاب لي القهر من عقب كماتشو نجيب قوارو
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/01/2007, 03:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: ليبيا الحبيبة
مشاركات: 43
ربي يكون فى عونك ياخوي

عندك الحق اللى ماتعرف التائب

يقول المثل فى ليبيا

(( خلى التبن مغطي شعيره ))
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/01/2007, 04:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: في البيت
مشاركات: 273
كل شي إلا طارق التأيب , شكلك ما شفت وش سوى التأيب في المبارة أمس لولا الله ثم التأيب كانت علوم ..
لا أسمعك تقول الكلام مرة ثانية , قل إيش التأيب منت بصاحي .
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/01/2007, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
قوارو هذا بصراحه مامنه اي فايده مهمته الوحيده انه يطيح ويتسدح

والله لو نعيره لاحد الانديه ونجيب عمااااااااااد بداله والله ان الهلال بيكسب اشياء ومن ظمنها الجماهير العمانيه باسرها بتشجع الزعيم بس مب هذا المهم

الاهم مهاجم ممتاز ولو غير عماد المهم مهااجم اما قوارو هذا مدري من وين جا
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 26/01/2007, 04:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: sa-riyadh
مشاركات: 838
وين الاداره عن هالمواضيع اللي مالها هدف و تنم عن شخص لا يمتلك اي عقلية كرويه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26/01/2007, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونة القحطاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: داخل اعماق قلب الهلال
مشاركات: 1,423
في غياب ياسر التايب هو اللي شايل الفريق وخوفه عالفريق والدليل يوم مباراة القادسية باين عليه الخوف والزعل اذا مادخلت الكورة هدف مو مثل الثاني ذا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26/01/2007, 05:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 138
واللهي من جد يطالب بطرد التائب ولا يفهم بالكورة شيء اما قواروا اقرب طيارة لا ويبونه باسيا بعد هههههه افلقني لو سوا شيء يا شيخ باسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/01/2007, 06:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 241
هدا اللى يتكلم على التايب ديروله قهوة على حسابي
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26/01/2007, 07:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: sa-riyadh
مشاركات: 838
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التايب صقع
هدا اللى يتكلم على التايب ديروله قهوة على حسابي

انا متأكد يا صقع انهم مو هلاليين اصلا .. او يشوفون كورة بمنظور ثاني
او اساسا ما يعرفون مين طارق التايب
طارق التايب اسطورة يا ناس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube