#1  
قديم 25/01/2007, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
مهاجم كان مركن القحطاني والحارثي في الأحتياط وهو الان في الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورجمه الله وبركاته



اما بعد

الخراشي بدر سطع نجما ابهر الجمهور السعودي بأكمله والهلالي بشكل خاص

انه مشروع نجم قادم بقوه البرق تغنت به الجماهير الهلاليه كثيرا

لاكن فجئه اغتالته الاصابه الاعينه مرتين متتاليتين وبكل قصوه لتحرم الملاعب

من هذه الموهبه التي اختفت لمده موسمين الى ثلاث مواسم تقريبا

هذا البدر اي الموهبه من يستهين بها او يقلل منها ليعلم ان بدر الخراشي

كان في منتخب الشباب يلعب اساسي وحيدا وهل تعرفون من كان احتياط له

كان افضل مهاجمين حالين هما القناص القحطاني وسعد الحارثي

وشوف القدر وش سوى به اصابات تلاحقه الله يكفيه شرها انشالله

ويكفي ان الأسطوره سامي قال ان الخراشي هو خليفتي في الملاعب

اول ما برز الخراشي

والبدر حالين يستعيد مستواه تدريجيا ففي مباراة الطائي دخل وسجل هدفين

وفي مباراة القادسيه دخل وسجل هدف من طراز عالمي لا يسجله لى الكبار

واليوم مباراة الاتفاق نتمنى ان يشارك اساسي ويكون بجانبه المشاغب

الصويلح حتى ياخذ الفرصه خصوصا ان الدولي القحطاني غير موجود

نتمى اعطائه الفرصه كامله في مبارايات لا تقل عشر مبارايات كأساسي

لن المثل المعروف يقول(الذهب ما يصدي ) والخراشي ذهب اي موهوب

والمهوبه تحتاج الى اهتمام حتى تنتج والله لو انتجت هذا الموهبه سيبقى هجوم الهلال

خصوصا الموسم القادم اذا اعتزل الأسطوره سامي

ادعو معي ان الله يرجع لنا بدر الخارشي كما عرفناه


وشكرا

اخوكم الفار الأزرق 2006
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/01/2007, 03:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
للأسف لا أوافقك الرأي وأنا ارى أن الصويلح والعنبر أفضل منه بكثير وسلامتكم.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/01/2007, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
هلا حبيبي

انت تقول ان الصويلح والعنبر افضل

وانا اقولك اعطوه الفرصه كالمه واحكم

واذا انت تذكر الخارشي اول ماطلع ما قللت منه

صحيح الصويلح حلين افضل لكن العنبر لا ليس افضل

لاكن صدقني لو استعاد الخراشي مستواه سيمتع الجمهور الهلالي

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/01/2007, 03:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 1,178
الصراحه البنيه الجسميه ضعيفه جدا حتى لو تشوف أي هجمه ياخذه بسرعه يعطيه كتف بسرع يطيح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/01/2007, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
لا حبيبي البنيه الجسمانيه عند بدر جيده جدا

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/01/2007, 03:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
مشاركات: 33
الله يكفيه شر الاصابات ونشوف بدر المبدع والمتألق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/01/2007, 04:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 55
بصراحة ما تقدر تقول مين احسن من مين!!!!!!!!!

في بداية ظهور بدر كان جيدا جدا ...وسبب غيابه هو الأصابة كما هو معرووف ... لكن الى الآن لم يعطى فرصة كاملة مثل غيره لنحكم عليه.....

ألصويلح ما زال يتخبط في مستواه ... فتارة نطلق عليه لاعب الشوط الثاني او من يحسم المباراة.... وتارة اخرى ننتقده عندما ينز ل من بداية الباراة ...........و الآن اصبحنا نطلق عليه لقب المشاغب؟؟؟ يعني لا هو هداف و لا فنان انما يشاغب الى ان تسنح الفرصة ليحسم ...يعني حظوظ...........


العنبر...آه وما ادراك ما العنبر عندما ظهر ... كانت بداياته مشجعة جدا لظهور لاعب سعودي مهاجم وبنية جسمانيه جيدة جدا نادرا ما تراها في المهاجمين السعوديين ...و ابدع مع الهلال في عدة مباريات لدرجة ان تم استدعائه للمنتخب و اظهر مستوى مشرف ... ولكن كأن الغرور (وهو ما يقتل كل لاعب) تسلل الى عقله ...فلم نجد منه محافظة على جسمه ولياقته ... و اصبح ثقيلا مقارنة بسرعته عندما بدأ... ولم تمر فترة طويلة حتى نقول انه كبر ...فهوما زال في ريعان الشباب و نأمل منه ان يطور اكثر من مستواه و لا يركن الى ما يقال هنا وهناك عنه....

في الأخير احب ان اقول ان سياسة التمييز والتفريق بين لاعبين من نفس الفريق يجب ان تتوقف ,,,

يجب ان ننتقد نقدا هادفا بما يعود على اللاعب بالمنفعة ,,,,,

ودمتم.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/01/2007, 04:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
شخصيا انا احب هذا اللاعب ...وأتفائل به لما ينزل للملعب...لأنه مشاء الله عليه ممكن يخطف المباراه للهلال في أي لحظه

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/01/2007, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
والله لاعب ماعليه ..بس الى الحين مع الفرص الي اخذها ماقدم مايشفع له ننتظر ان يعطى فرصته كامله باللعب جوار ياسر .!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/01/2007, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,078
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/01/2007, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
إقتباس
في بداية ظهور بدر كان جيدا جدا ...وسبب غيابه هو الأصابة كما هو معرووف ... لكن الى الآن لم يعطى فرصة كاملة مثل غيره لنحكم عليه.....

انا معك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/01/2007, 04:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 92
ارى انا الصويلح افضل منة وايضا ان الصويلح افضل من العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/01/2007, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
والله لو كان مركن رونالدو في الاحتياط ياسر أفضل منه بمراحل كبيرة جداْ .... وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/01/2007, 05:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: المحيط الأزرق
مشاركات: 887


كلاااامك صحيح ... لــكن انت تتكلم عن الماضي وحنا الحين في الحاضر ... لا يخفى على الهلاليين إن بدر الخراشي اول بداياته .. يذكرنا بساااامي .. ويكفي إن بدر كان من المعجبين بسامي لدرجة الجنون .. حتى أن اللاعب يشبه سامي في كل شيء.. وكان بدر الخراشي أيام ما كان المصيبيح في الإدارة .. كان بدر محارب من المصيبيح ..(انت تقلد سامي . لا تمشي كذا لا تركض كذا) يكفي إن اللاعب يقتدي بأسطورة .... وأي اسطورة..(سامي بن عبد الله الجابر)

بدر داهمته الإصابات .. وكان في الوقت اللي هو يعالج الإصابة .. كان الحض يبتسم لياسر بعدم تعرضه للإصابات واعطاءه الفرصة للعب .. ومن لعب كثير ياخذ خبرة ... لكن ليس هنا مجال للمفاضلة بين النجمين .. (والحمدلله القحطاني كان من نصيب الهلال)...

اما بالنسبة للحارثي اللي ازعجونا به النصراويين ..( جاكم سعد جاكم سعد) .. ونا اقول ما عندك احد.. الخراشي احسن منه ... مع العلم إن الخراشي سنتين او اكثر وهو يعاني من الإصابات..
وكم لاعب اعتزل بسبب الإصابة .. وهو في بداية مشواره.. امثال خالد التيماوي وأمثال صفوق التمياط . وأمثال عبد الرحمن التخيفي . والكثير الكثير ..

مشكور على الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/01/2007, 05:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
والله الخراشي يحتاج لبعض الوقت حتى يعود لمستواه ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube