المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/01/2007, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
سجل شكرك لادارة الهلال على قرارها ؟؟؟ النصر يحشر نفسه وصدام حسين وخطورة المعلومات عنه

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ============== وبعد [/align]
[align=center]يؤجل التحضير للاحتفال بمرور 50على تأسيسه[/align]

كتب - سطام النفيسة:
صرفت ادارة نادي الهلال النظر عن الاحتفال بمناسبة مرور خمسين عام على تأسيسه خلال الفترة المقبلة القريبة وذلك بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي والتي تسببت في الغاء الكثير من خططه وبرامجه وارجأ الهلاليون البحث عن ناد بديل لبرشلونة وفكرة الاحتفال من الاصل الى حين حل المشاكل المالية التي تعاني منها خزينة النادي في الوقت الراهن حيث ان تأمين مبالغ كبيرة لتجديد عقود اللاعبين محمد الشلهوب وعمر الغامدي فضلاً عن التعاقد مع مدرب بديل لبيسرو ولاعب اجنبي هو في الوقت الحالي من أبرز اهتمامات الادارة وذلك لاعداد الفريق للمنافسات المقبلة وابرزها مسابقة كأس الدوري التي تسعى ادارة النادي لتحقيقها بجانب البطولة الآسيوية
@ التعليق
افضل خبر طالعتنا به الصحف لهذا اليوم وهو تأجيل الاحتفال والتركيز على الاشياء الطارئة المهمة من
تجديد عقود الشلهوب والغامدي والتعاقد مع مهاجم اجنبي

[align=center]-----------------------[/align]
الهلال يخطو جيدا نحو دور الاربعه لكاس الامير فيصل والذي اتمناه ان يجهز نجمنا الدولي نواف التمياط
بأسرع وقت ممكن ليتسنى له المشاركة مع الهلال في نصف نهائي كاس الامير فيصل بجوار التائب
بالاضافة للكابتن سامي الجابر الذي سعدنا برجوعه للملاعب والابتعاد عن الانشغال عن الهلال بسفرياته الماضيه واعلن الجابر انه لن ينقطع مرة اخرى وهذه بادرة ممتازه من كابتن الهلال سامي

[align=center]======================[/align]


[align=center]السهل الممتنع
صالح السليمان


لجنة الانضباط هل من جواب؟ [/align]

هل لجنة الانضباط تغط في سبات عميق منتظرة أي ظاهرة فوضوية تنسب لجمهور الهلال لتستيقظ وتعاقب الهلال.. الأنباء الصحفية تحدثت قبل ثلاثة أسابيع عن معاقبة الخليج ونقل إحدى مبارياته.. ولكن فجأة تم نفي تلك الأنباء.. ويقال لأن النادي المستفيد من نقل المباراة هو الهلال..
فهل في اللائحة (إذا كانت يوجد ما يسمى باللائحة) هل يوجد فيها ما يوقف عقوبة أي ناد إذا كان الهلال هو المستفيد؟!

** من جانب آخر اللجنة عاقبت الهلال على تجاوزات جماهيرية خارج أرضه والعقوبة طبقت على أرضه وملعبه فما علاقة جماهير الهلال هنا بما حدث هناك؟!.. أليس لدى اللجنة مشروع تقديم ضوابط ورؤى تحاصر تلك الظاهرة وتعاقب المتسبب الحقيقي فيها.. جماهير الهلال بكثافتها المعهودة يمكن بكل سهولة (دس) خمسة أشخاص لينزل هؤلاء فجأة إلى ساحة الملعب ويجرون من وراءهم المراهقين والصبيان.

** جماهير الهلال ليست جماهير أي ناد آخر حتى التي توصف بالشعبية فالاتحاد مثلاً خارج ملعبه جماهيره محدودة جداً يمكن السيطرة عليها وحتى إفشال أي محاولة اندساس فيها.. وهذا لا يجدي وسط جماهيرية فريق كالهلال تلاحقه الجماهير حتى في المدن الصغيرة.. والسؤال الأخير هل هناك إعلام مأجور يمهد الأجواء لمعاقبة الهلال ويطلب منه القيام بحملة إعلامية تحريضية تأهباً لإصدار مثل هذه القرارات بالنفخ بالقضية وتكبيرها وتهويلها وإقناع الرأي العام بضرورة معاقبة الهلال ليصدر بعدها القرار على طريقة (واحد يثبت والثاني يشوت).

@ التعليق
كفيت ووفيت اخي صالح لكن لقد اسمعت لوناديت حيا --- لكن لاحياة لما تنادي
المصيبة العظمى تعلمون ماهي ؟؟؟؟
اتت تعليمات من جهات عليا تقول لادارة الهلال الصمت الصمت ولاكلمة نسمعها تعترضون على القرار
وبالفعل نفذ القرار وعوقب الهلال ولم تعترض ادارة الهلال لانها التزمت الصمت وعاشت المثاليه

[align=center]هو يعترف وهم يكذبون..!! [/align]

عندما فاجأ الاتحاد الآسيوي كل النقاد والرياضيين والخبراء والإعلاميين ومنح خلفان اللاعب القطري الناشئ والمغمور جائزة أحسن لاعب آسيوي متجاوزاً منافسيه المباشرين الأحق بها وعلى رأسهم محمد الشلهوب.. كان لدي شعور أن خلفان ليس فقط مواطن بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي.. بل كان حدسي يقول إن اللاعب يمت بقرابة لابن همام وأفصحت بهذا الشعور لغير واحد وقلت أكاد أجزم أن ابن همام يكون خال خلفان وسترون.. لأن من يمنح هذه الجائزة بهذه الطريقة المكشوفة والمستهجنة لا بد أنه يحظى بمحسوبية كبيرة فوق العادة تتجاوز المواطنة فقط.

** ما كان حدساً وتخرصاً صار حقيقة عندما اعترف ابن همام من خلال لقاء فضائي.. وبكل شجاعة أو اعتبروها (بجاحة) فسروها كما تشاءون!.. أن خلفان هو ابن أخته أي أنه (خاله).. الإعلام الوطني والصحف الكبرى المحترمة أشارت إلى هذا الاعتراف الذي يؤكد أن الجائزة عملت فيها المحسوبية عمايلها.. إلى هنا لم يكن الأمر يستحق بحثاً أكثر من هذا لجائزة صارت في حكم الماضي.

** ولكن البجاحة والصفاقة والاستخفاف بالقراء عندما تتصدى وسيلة إعلامية محسوبة على شخص رياضي سعودي تكثر من التشدق بالوطنية والمواطنة.. وهي النشاز التي دأبت على مناصرة والوقوف مع ابن همام ودعمه وتأييد مواقفه السلبية ضد الكرة السعودية.. يأتي هؤلاء وبكل قلة حياء لتحريف الكلام الذي نطق به ابن همام بلسانه.. ليزعموا أنه قال (المتعصبون جعلوا من خلفان ابن أختي)!!.. رغم أن التصريح مسجل وموثق ولا مجال للخداع والكذب والتستر عليه ولكن من استمرأ الكذب والدجل.. المعني بالأمر يعترف بكل صراحة وهؤلاء يكذبون بكل بجاحة.

@ التعليق
النشره او البياره تسمى بكلا الاسمين لاضير في ذلك هي من نفى صحة قرابة خلفان لابن همام وفي الاخير
انكشف كذب هذه النشره والات اتضح مستوى خلفان في دورة الخليج وممكن تعملون مقارنة بمستوى
الشلهوب مع خلفان ستجدون الفارق شاسع للغاية لصالح الشلهوب

[align=center]أي عالمية تلك..!! [/align]

الإعلام الأصفر يطنب حالياً في الحديث والثناء على الأستاذ منصور البلوي الذي نقل الرياضة المحلية ورياضة الوطن إلى العالمية بعد أن عقد المؤتمرات الصحفية التي تبشر! بقرب التعاقد مع فيجو ورونالدو وزي ربرتو.. الخ.. السؤال هل هذه الصفقات لو حدثت! كافية للدخول للعالمية؟ إذن ما أسهل الوصول للعالمية!.. بهذا المنطق إذاً فالرياضة المحلية دخلت العالمية قبل 30 عاماً عندما أحضر الهلال (فعلياً) البرازيلي روبرتو ريفلينهو ولثلاثة مواسم وليس نصف موسم وهو أحد نجوم المنتخب البرازيلي الأسطوري الذي فاز بكأس العالم عام 1970م بقيادة بيليه.. وستكون رياضة قطر دخلت العالمية وهي تحضر روماريو وباتستوتا وغيرهم ليركضوا في الدوري القطري.

** الكرة السعودية لها إطلالتها العالمية المشهودة والحقيقية فالمنتخب السعودي شارك أربع مرات في أشهر مسابقة عالمية كروية.. وأيضاً على مستوى اللاعبين فاللاعب العالمي سامي الجابر شارك أربع مرات في مسابقة كأس العالم وأيضاً العالمي محمد الدعيع.. بل وسجل له إنجازاً تاريخياً نادراً بتسجيله ثلاثة أهداف مونديالية حتى صنف بجانب مارادونا.. هكذا تكون الإطلالات العالمية الحقيقية وليست عالمية الفلاشات والمؤتمرات الصحفية
.
@ التعليق
طبعا حب الظهور سيقصم الظهور ولوبعد حين ومؤتمرات صحفية ورحلات مكوكية تنتهي بالتعاقد مع فانقر
لاعب مغمور لافيجو ولارونالدو وانما انتهى المطاف بالابقاء على كيتا وممكن كالون وفانقر
وعلى طاري تسجيل الجابر في ثلاث مونديالات عالميه جعلته عالميا حق وحقيقه
هاهو الدعيع الاسطوري يتربع على عمادة لاعبي العالم برصيد 181 مباراة دوليه


[align=center]البيان رقم...[/align]

عندما أصدروا بياناً جديداً يذكرنا ببيانات أحمد سعيد في حرب 67م لا أعرف كم كان رقمه.. هذا البيان كان متوقعاً أن يوضح ملابسات اختفاء وهروب اللاعب البرازيلي الذي كلف النادي 8 ملايين ريال ومنح نفسه إجازة طويلة الأمد.. إلا أنه (أي البيان) أتى على قضية لا علاقة لهم بها لا من قريب ولا من بعيد.. ويبدو أن أحد أهدافه هي التغطية على تلاعب ذلك البرازيلي وصرف أنظار مشجعيهم عن مهزلة هذا المحترف المستهتر.. البيان أتى تأييداً وتشجيعاً لممارسات الأمين العام ضد الهلال مثلما أيدوا ممارسات ابن همام (خال خلفان) في جائزة أحسن لاعب.

** فإذا كانوا يدافعون عن الأمين لأن لهم منفعة ومستفيدون من وجوده أو بحثاً عن مكاسب مستقبلية فكان الأفضل عدم الإفصاح عن هذا الود القوي حتى لا يجعلوا الأمين العام في موقف حرج أمام الوسط الرياضي.. وإذا كانوا ينتقدون التطاول على شخصية رئيس إحدى لجان اتحاد كرة القدم.. فمن يكون ذلك الشخص الذي خرج في التلفاز وشاهده الملايين وهو ينعت رئيس إحدى اللجان في اتحاد كرة القدم (بالمتخلف والجاهل) حتى اضطره إلى تقديم الاستقالة عقب هذه الإهانات الشخصية؟ هل يقبل من مثل هذا تعليم الآخرين الدروس؟
!
@ التعليق
بالفعل فريق النصر اصدر بيان غريب يناصر عبدالهادي وضد الهلال وبيان سابق لنصرة بن همام وعموما
بيانات النصر اكثر من نقاطه ولو الدوري بكثرة البيانات لنال النصر البطوله وقضية ان النصر اراد بهذا
البيان صرف الانظار عن مشاكله الداخليه من فشل دنيلسون الى ترتيب في سلم الدوري متأخر

[align=center]ضربات حرة[/align]

- عندما يتدشق البلوي أنه على وشك التعاقد مع نجمين دوليين موجودين في معسكر المنتخب وإعلامه يتحدث عن عقود الشلهوب والغامدي وعزيز ويبث الإشاعات حولها.. هناك سؤال يطرح نفسه وبقوة هل مصلحة المنتخب الوطني آخر اهتمامات هؤلاء الناس؟
( نعم المنتخب اخر اهتمامات هؤلاء وللمعلومية لن يفرح البلوي او غيره بأي لاعب هلالي )-
إذا كان بأمواله السائبة يريد إرباك الهلاليين والمزايدة على نجومهم وتشجيعهم على التمرد.. فالهلاليون يستطيعون لو تعاملوا بعقلية تجارية ذكية أن (يحلبوا) من هذا الشخص المكتنز أموالاً ما لا يقل عن عشرين مليون ريال سنوياً كحد أدنى.

- قبيل مباراة الاتحاد مع وفاق سطيف طبق البلوي وإعلامه أسلوب إشغال ذهن اللاعب الحاج عيسى!!.. والآن يشغل أذهان بعض لاعبي المنتخب ويبدد تركيزهم وهم على وشك خوض صراع البطولة الخليجية
!

@ التعليق = انقلب السحر على الساحر وهزم الاتحاد من سطيف والان سنصفع الاتحاديين بتجديد عقود
هؤلاء النجوم والهلال سيرفع شكوى ضد المفاوضات التي تتم بالمعسكرات

- من حظ هؤلاء أن فريقهم لا يوجد فيه من يستحق أن يستقطب ويزايد عليه إما محترفون أجانب وإما نجوم معطوبة.. العقم أحياناً مفيد.
@ قصدك فريق الفقر فنيا وعناصريا ولاتستغرب انه ينافس على الهبوط ورصيده 11 نقطه
- ماذا لو كان الهلال وليس النصر الذي تعاقد مع المدرب الهارب من فريق الاتفاق!!.. ما هي ردود الفعل الإعلامية.
@ سيبدأ الاعلام المرتزق يعزف على لحن الوطنيه والاخلاق وغير ذلك لكن النصر لايهمه مع من يتعاقد
المهم من يدربه لويكون مدرب خائن للاتفاق وهرب في احلك المواقف

- في بداية الموسم اتفق الهلال والاتفاق على انتقال البحري.. ولكن تدخل الاتحاد في اللحظات الأخيرة جعل الاتفاقيين يتراجعون معتقدين أنهم سيدخلون الهلال بمزايدة مع الاتحاد إلا أن الهلال انسحب فوراً من الصفقة.. ونكص الاتحاديون عن وعودهم وسحبوا عرضهم بعد أن أفسدوا الصفقة على الهلال!.. وبقي البحري ونشأت أزمة عقده!

- رئيس أعضاء شرف الاتحاد وبعد اجتماعه مع رئيس ناديه قال إنه لن يفصح عن أسماء اللاعبين الأجانب الذين سيتعاقد معهم النادي!!.. حسناً وهذه المؤتمرات الصحفية وفيجو ورونالدو وزي ربرتو هل هؤلاء للتسلية والتمويه؟!

- الإعلام الأصفر يعترض على العقوبة التي صدرت بتوقيع الأمير سلطان بن فهد.. وهذا ديدنهم يطالبون بالعقوبة وإذا صدرت اعترضوا عليها وطالبوا بمضاعفتها!

- حسب تحليل الخبراء فالحكم خليل جلال ارتكب أخطاء تحكيمية فادحة في مباراة النصر والوحدة (3-2) ألغى هدفاً صحيحاً للوحدة ولم يحتسب ركلة جزائية على النصر واحتسب هدفاً غير صحيح للنصر وأغفل طرد مدافع نصراوي.. ترى لو حدث واحد من هذه الأخطاء لمصلحة الهلال أو حتى شبهة خطأ فتخيل رد الفعل الإعلامي والتصريحات الوحداوية والدموع التي ستنهمر!!
@ [color=FA0309]لاجديد في خدمة التحكيم للنصر وفوز على الوحده غير مقنع والعجيب سكوت الوحداويين عن هذه
الاخطاء الفادحه
[/color]

- (صالح النعيمة لاعب فنان وأستاذ لا يستخدم الخشونة ولا يستفز المهاجم كمدافع يعمل له ألف حساب) هذه إجابة المرعب جاسم يعقوب عندما سئل عن أفضل مدافع قابله في الملاعب.

- إذا كانت هناك وعود من لجنة الاحتراف بتغيير اللوائح بما يتيح نقل الشلهوب والغامدي وغيرهما إلى الاتحاد فالأفضل للجنة الاحتراف نقل مكاتبها إلى مقر نادي الاتحاد.

--
اخيرا لدي موضوع اعجبني احببت ان يطلع عليه الجميع يتعلق بزعيم عربي قد ظلم ([color=#FA0309]صدام حسين[/color] )

لمختصر /
هذه الأربعين موقفاً لصدام حدثت في العشر سنوات الأخيرة من حكمه وشهد بها عدد من الدعاة العراقيون وسجلوها في كتاب شهادة التاريخ وقد لخصتها من الكتاب تيسيراً لمعرفتها لمن لم يقرأ الكتاب ولمعرفة جانب آخر لحقيقة صدام .

إبراهيم التركي

المشرف العام على موقع المختصر

www.almokhtsar.com

v حصة التربية الإسلامية في المدارس العراقية إلزامية في الاختبارات والدرجات وعددها يتفوق على التعليم في الكويت والإمارات.

v أصدر صدام حسين قراراً بإسقاط الضريبة عن أي تاجر يبني مسجداً.

v أمر الرئيس ببناء مسجد في كل محافظة في كل عام مرة كهدية منه لكل محافظة في عيد ميلاده - كما يسمى.

vقام ببناء الكثير من المعاهد الإسلامية والكليات الشرعية للسنة.

vطبق نظام صدام السابق في قضية المرأة العراقية الحكم الشرعي في مسألة السفر ، فلم يجعل لها الحرية في السفر بدون محرم.

v قام صدام بقتل العاهرات مستنداً على فتوى شرعية من مجموعة من المشايخ العراقيين الفضلاء.

v المصحف في بيت صدام : عندما نقل الإعلام العربي صورة منزل صدام السري كان العجب، فقد كان قرآن مفتوحاً ، والسجادة على الأرض ، لا مجلة خالعة ، ولا جهاز تلفاز ، ولا شريط أغنية للترفيه عن نفسه.



v شكلت لجنة بعد أزمة الخليج بإعادة صياغة المناهج التي تشكل العقلية الدينية لحزب البعث ، وفعلاً خرجت تلك اللجنة بتوصيات مهمة وعرضت على المسئولين من أجل النظر فيها ، وكم كان العجب كبيراً فقد كتبت التوصيات كإبراء لذمة كاتبيها أمام الله وهم كانوا على يقين أنها سترفض ، ولكن تمت الموافقة على أمور مهمة جداً ، فقد عُمّم منهج شرعي علمي على جميع الحِلَق الحزبية مهما علت ، وتم إنشاء معهد مدته سنتان ، ويتم فيه تدريس العلوم الشرعية لكوادر الحزب ، وصدرت أوامر تحذيرية بمعاقبة المتخلفين عن حضور مثل هذه الدروس وغيرها في المعهد ، والذي وضع المنهج أحد الشيوخ الذين نثق بدينه وعلمه ، ومن الأمثلة على ما هو مقرر على الطبقة العليا من مستوى [ عضو فرقة ] حفظ ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم ، وتم اختيار كتاب " فقه السنة " للسيد سابق ، و " منهاج المسلم " لأبي بكر الجزائري.



v قام صدام بإلزام أعضاء حزب البعث ببرنامج عملي فضلاً عن البرنامج النظري الذي ذكرناه في النقطة السابقة ، حيث أمرهم بأداء الفروض الخمس جماعة في المسجد.

v الدكتور عبد اللطيف هميم رجل ذكي وفطن ، وقد ناصح الدكتور عبد اللطيف صدام بضرورة فتح بنك إسلامي ، وكانت الاستجابة سريعة جداً ، فلم تستغرق سنوات أو عقود وإنما عدة أشهر بسيطة وإذا البنك قائم بنظامه وأفراده وماله.

v ناصح الدكتور عبد اللطيف هميم حفظه الله صدام بضرورة الاهتمام بالسنة وأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم خاصة بعدما نشر الرافضة شبههم حول أحاديث السنة ، وطالبه بضرورة إنشاء موقع يعتني بمثل هذا العمل ، وتفاجأ الدكتور بموافقة الرئيس على ماهو أكبر من هذا بكثير بحيث لم يخطر على باله ، فقد أمر بإنشاء مركز لجمع السنة النبوية كلها وقد سمي بـ " مركز الإمام البخاري " ولم يسمه مركز صدام حسين ، حيث تولى مسؤوليته الفعلية الدكتور ماهر فاضل ، وقد كان عدد العاملين فيه كبير جداً على نفقة الرئيس ، وقد وفرت لهذا المركز مصادر السنة كلها.


vفي منتزه لبنان في مدينة البصرة والذي جاءه وقت وهو يعد مرتعاً لبيع الأعراض وعقد الصفقات المشبوهة ، وقد تم تحويل هذا المنتزه إلى مسجد يصلي فيه الناس الجمع والجماعات ، وقد سمي مسجد صدام الكبير ، وهو الآن أكبر مساجد البصرة فعلاً.

v فتح باب البرامج الدينية في القنوات والإذاعات العراقية ، ومن ذلك نقل صلاة الجمعة ، وتعاد الساعة الثامنة مساءً ، وتوجد برامج دينية تربوية ووعظية يومية في فترة الصباح وما بعد الظهر ، خاصة بالحملة الإيمانية ، وذلك في محطة بغداد والتي يستمع الناس فيها لمثل هذه البرامج بكثرة ، وهذه يسمونها بالفترة الذهبية والتي يستمع الناس فيها لمثل هذه البرامج بكثرة.

v لصدام رأي آخر ، فقد جعل إجازة الشيخ في العلوم الشرعية تعدل هناك شهادة بكالوريوس في الشـريعة ، فيستطيع الطالب المجاز بعد الحصول عليها التقديم إلى الدراسات العليا.

v بعد البدء بحملة الإيمان في العراق أقيمت على مستوى رقعة تلك الدولة الدورات القرآنية في العطلة الصيفية والتي يحضرها عشرات الآلاف في المحافظة الواحدة ، وهذا بتكليف من الأوقاف ، وتستمر هذه الدورات حتى بعد انتهاء فترة الصيف لمن يرغب في ذلك.

vأمر بإلقاء ثلاثة من فدائيي صدام [ وهم نخبته وخاصة جنده ] من أعلى مبنى في البصرة كتعزير لهم على جريمة اللواط.

v صدر قرار بحفظ حق الكويتيين والسعوديين وغيرهم ممن يملكون بيوت أو عقارات مستأجرة في العراق ، وبما أن المالك غير موجود ولاوكيل عنه هناك فإن الدولة العراقية تتكفل بحفظ أملاكهم وادخار إيجار بيوتهم إلى أن يرجعوا.


v صدر قرار بعقوبة من سب الله تعالى والنبي صلى الله عليه وسلم أو الصحابة.

v في إطار محاربته لليهود ككيان مزروع في بلاد المسلمين أصدر صدام قراراً يلزم كل شركة تتعامل مع العراق أن توقع على شرط يمنعها من التعامل مع الكيان العبري.

vبعد فشو السحر في منطقة " هيت " تجرأ سحرة تلك المنطقة فأخذوا بوضع المصاحف في الحمامات وذلك تقرباً للشياطين كما هو معروف من عادة السحرة ، فأمر الرئيس بالقبض على كل ساحر وساحـرة ، ولا يعرف مصيرهم حتى الآن ، ويقال أنهم قتلوا جميعاً.

vوأمر الرئيس بتشكيل لجنة لمنع الربا من البنوك ، وقد كلف الدكتور عبد اللطيف هميم بذلك ، وهو صاحب البنك الإسلامي العراقي ، وطُلِب من اللجنة بيان كيفية تحويل البنوك الموجودة من النظام الربوي إلى النظام الإسلامي ، ونلاحظ أن اللجنة ستقوم بإصدار أوامر منع وليست مجرد توصيات فقط ، لأن التوصيات في الغالب جرى التعامل بها على أنها من باب دغدغة مشاعر الجماهير المسلمة. ولم تتمكن هذه اللجنة من إتمام عملها بسبب الحرب الأخيرة.

vوآخر القرارات كان بتاريخ 27 من ذي الحجة 1423للموافق 28 -2 -2003 والذي نص على أن كل عضو في حزب البعث يلعب القمار يطرد من الحزب ، أيا كانت رتبته ، ويسجن ثلاث سنوات.

v فتح صدام للناس الحق في بناء المساجد ، فلم يعد هناك تضييقاً على مثل هذا العمل ، بل إنك تعجب عندما تتوجه إلى العراق تريد بناء مسجد فإن الوضع سيكون أمامك أسهل من أي بلد آخر ، فيكفي أن تختار أي مكان لبناء المسجد حتى تحصل الموافقة المباشرة بشرط خلو هذه الأرض من الحق الخاص ، وأما الإجراءات فهي حسب علمنا أنها أسرع من إجراءات مثيلاتها من البلدان العربية.


ثم صدر قرار لا نظن أن أي بلد قد طبقه وهو أن أي شخص يريد أن يبني مسجداً فإن الدولة تعطيه جميع مواد البناء بنصف سعر السوق.

v وهذه نادية محمود عضوة حزب العمال الشيوعي العراقي تتحدث في لقاء مع قناة الجزيرة عن مستقبل المرأة العراقية حيث تكلمت عن ظلمه للمرأة العراقية فقالت : إنه كان يحرم المرأة العراقية من وظيفة التدريس إذا كانت غير محجبة ويضيق عليها في الوظائف الأخرى.


v أمر بفتح محطة إذاعية للقرآن الكريم بحيث يستطيع أهل بغداد الاستماع إليها.

3لقد قال دان راذر ... بعد لقائه الشهير مع صدام ، حينما سألته مجلة نيوزويك بتاريخ 11 مارس 2003 ... عن الجديد الذي رآه في صدام : هناك الكثير من المفردات الإسلامية الآن ، يكثر من استخدام المصطلحات الإسلامية ، لقد أعاد أسلمة العراق ، وهو الآن يصلي خمس مرات في اليوم بشكل متفاخر ، ويقول إن القرآن يسري في عروقه .



vمن المعلوم لدى من كان في العراق أنه في أوائل التسعينات عقدت اجتماعات هامة في قيادات الحزب في العراق ، وكان على الحزبيين أن يقرروا عندها خطاً واحداً من خطين لمنهجية حزب البعث : إما الخط العلماني وإما الخط الإيماني ، وانتهى الأمر إلى اختيار الخط الإيماني ، وذلك بعد إصرار الرئيس صدام على هذه الاختيار ، رغم المعارضة السرية لدى أعضاء في حزب البعث على مثل هذا التوجه والذي اتضح أثرها في خيانة أعضاء من البعث مع القوات الأمريكية في لغز سقوط بغداد ، وبعد هذه الاجتماعات دشَّن صدام حسين حملة سماها الحملة الإيمانية كما هو معروف لكل عراقي اليوم .



vصدام نفسه في خطابه سنة 2002 في ذكرى انتصار العراق على إيران ، قال بعدما ذكر ابتداء الحزب ومراحل تطوره إلى أن وصل المرحلة الأخيرة ... قال : وأرجو أن لا تحاسبونا أو تقيسونا منذ سبع سنين على ما سبق ، فإن ثمة اختلافاً جذرياً في إيماننا .



vولقد قال الدكتور محمد الدوري وهو ممثل العراق في الأمم المتحدة في لقاء مع قناة العربية والذي بث يوم 28 / 4 / 2003 م : " بأن تعليمات حزب البعث في العراق وضعت على الرف !! فلا يؤخذ ولا يعمل بها .. "

vوكان صدام حسين يديم قطع اجتماعاته وإنهاءها علانية إذا حضر وقت الصلاة حتى مع الأجانب كما ذكر ذلك الصحفي الأمريكي " راذر " فقال : دام اللقاء معه ثلاث ساعات ، لم يقطعه إلا للصلاة ، وهكذا كان الأمر مع مسؤولين كبار عرب نعرفهم معرفة شخصية لم تنشر اجتماعاتهم به ، ولا نريد إحراجهم هنا ، فحين حضرت وقت الصلاة قال لهم قوموا نصلي .

إنا لا نشك أن كل ذلك التغيير الإسلامي الذي ذكرناه في العراق كان مرصوداً ومحسوباً ومراقباً على المستوى الشعبي والرسمي من قِبَل الغرب الكافر وعلى رأسه أمريكا ، وأن تقديرهم أن أمر العراق إذا ترك سنين قليلة فسوف يشب عن الطوق ... حتى تصورات صدام الذي تنكب فيها لحقيقة البعث كعقيدة ومبادئ ، وأقبل زاحفاً قولاً وعملاً شيئاً فشيئاً نحو الإسلام مرصودة ، وأن لها أثراً مخيفاً بالنسبة لهم ، فمن يدري فلعله يطبق ما أشار له في لقائه مع وزرائه بأنه يريد دولة إسلامية حقيقية لا كالدول المجاورة ، بل على منهاج خلافة أبي بكر وعمر وعلي وعثمان ، هكذا قالها بالحرف ، في لقائه كما رأيناه وسمعناه بأنفسنا قبل الحرب الأخيرة بعام ونصف تقريباً ، وكررها في لقاء آخر وهي مسجلة عندنا .



v إن الأيام تثبت أن صدامًا كان على حق في كثير من شدته على الرافضة .. ونحن نطالب من أي معارض لهذه الفكرة أن ينظر فيما صنعه الشيعة في مساجد السنة

v وللحقيقة التاريخية المتيقن منها نقلًا عمن سمع صدام نفسه، أن العلماء العراقيين بلغوا أكثر من سبعين ألف عالم متخصص.

vوفي آخر زيارة شارون لأمريكا قال بوش لشارون: لعل الانتفاضة أتعبتكم وآذتكم ..؟! فقال شارون: "إن الانتفاضة مثل الزكام .. أما العراق فهو الصداع النصفي ..!".



وقد قال بوش وطاقمه مرارًا وتكرارًا: "بأن السلام بين إسرائيل والعرب لن يتحقق مادام صدام في السلطة، وسنتمكن من تحقيق السلام بعد زوال هذا النظام ؟!"


vكانت فرحة اليهود الإسرائيليين بسقوط بغداد أعظم من فرحة الأمريكان أنفسهم، حتى قال بعض مسئوليهم: "الآن يعيش الإسرائيليون بأمان". وهذا التصريح في الإذاعة الإسرائيلية.


vوقف صدام بمسدسه أمام جميع القادة المجتمعين في آخر مؤتمر لهم في بغداد قائلًا:" والله ... من يعمل أي علاقة مع إسرائيل أقتله بهذا المسدس ... ولو كان على فراشه ".

ويخبرنا أحد الوزراء الذين حضروا ذلك المؤتمر أن الرئيس الليبي معمر القذافي اقترح قبل تهديد صدام لهم مقترحًا [ غريبًا كعادته ] يطالب فيه بكسر الحاجز النفسي مع إسرائيل، يقول هذا الوزير: فقاطعه صدام وقد بلغ به الغضب منتهاه، وصاح عليه بأعلى صوته باللهجة العراقية: "إنجب" بمعنى: اخرس . فسكت القذافي ولم ينبس ببنت شفة ...! ثم هددهم بما ذكرنا آنفًا.

# وله إعانات كثيرة جدًا للشعب الفلسطيني فمن إعانته للانتفاضة الفلسطينية: كفالته عائلة كل شهيد فلسطيني وذلك بمنح عائلته منحه قدرها خمسة وعشرون ألف دولار،كما يعطي لكل من يهدم بيته خمسة وعشرين ألف دولار بشرط ألا يخرج من فلسطين ..

ولقد صرح الشيخ الشاعر محمد صيام بعد مؤتمر إسلامي انعقد في بغداد سنة 2002 بأن الرئيس العراقي المخلوع أمر بتسجيل كل عائلة فلسطينية في البطاقة التموينية العراقية كي يتكفل بها كما يتكفل بكل عائلة عراقية ...

v الحقيقة تقول أن العلامة الفارقة الفاصلة في رد أخطر هجمة عقدية باطنية في التاريخ المعاصر على الإسلام لم تكن إلا: صدام ... الذي استطاع أن يسخر الشعب العراقي سنة وشيعة لهذه الحرب سواء كان رغبة أو رهبة .

vلكن؛ تأكد أيها الرئيس بأن التاريخ لن يظلمك، وإن تنكر لك القريب قبل البعيد .. وسود عليك صفحات الكتب، والصحف بمداد السواد .. لسواد عيون اليهود .. وسواد قلوبهم السود
...

لن يكون ما نذكره هنا تزكية لك مطلقة ... ولا اعتذارات ملفقة ... بل هي بالنظر لما سبق عقدك الأخير مما عملته من جرائم ماحقة، وبالنظر لعقدك الأخير وما فيه من قربات عملية نحسبها صادقة، وبالنظر كذلك لما سيعقبك من مصائب في الدين بدت طلائعها ناطقة وليس بالنسبة لما نرجوه ونؤمله من الأمالي الصادقة

شهادة لك ... وهي ترى مظاهر الوثنية تعود في بلاد الرافدين .. بأعداد كأعداد الحجيج أو يزيد .. تسيل دماؤها كالأضاحيأضاحي أ يوم أكبر عيد .. تقول للعالم: انظروا ... هذا هو الإسلام الحنيف يعود من جديد ..!

شهادة لك ... من على أدراج الطلاب في المدارس ... حيث قررت تفسير القرآن كاملًا لكل طالب ودارس ... وأحكام التلاوة ومنهج الأحكام .. وفقه سنة سيد الأنام عليه الصلاة والسلام .

شهادة لك ... على أنك لم تتوقف عند القول وجمود الدراسات، ومقابر اللجان بل أخذت للتغيير عدته ... وقطعت منه شوطه ومسافته .. فأدرك العدو أن للأمر خطورته ...

هناك تنادى الأعداء أن اقطعوا الطريق بقطع رأس الأفعى أولاً ..!



v لم يكن من منهج صدام أن يجاهر في الإعلام بحسناته الشرعية .... فلم تجد الحملة الإيمانية أثرا يذكر في الإعلام الخارجي ... بدليل أن أغلبية القراء لا يعرفون عنها شيئًا ... كما لم تحض لقاءاته الشعبية شبه اليومية بالمواطنين والتي تبدأ عادة في الساعة الثالث فجرًا وحتى الثامنة إلا خمس دقائق صباحًا ...

وهكذا ... مراكز القرآن الصيفية ... ونحو ذلك الكثير ... الكثير ...

ولا أدري .. فلعل السر في عدم إظهارها ربما يكون خشية صدام من وأدها في مهدها .. وخنقها حتى الموت قبل فطامها ... وقد كان ما كان ... وطوت أمته صفحة حسناته، وشموخه، وإبائه، بطي النسيان أو الكتمان ... ولعنته بلعنة اليهود وأهل الصلبان ... وعبدة النيران ...



.ونشهد الله عز وجل أن صدام قد تغير في آخر عقد من حياته وكلما مضت سنة كان أكثر قربًا إلى الخير، ولو ترك على ما هو عليه لزاد خيره ولقَرُب معروفه ونشهد الله عز وجل أن من أهم الأسباب في حرب العراق وذهاب ملك صدام هو توجهه الديني الأخير الذي لن يكون منه مضرة إلا على الكيان العبري، ويا ليت قومي يعلمون .



ونشهد الله أن هذا الرجل لو لم يكن من خيره إلا إيقاف الجيش الخميني لكفاه شرفًا وهاهو بعد ذهابه تتسابق الدول لاسترضاء الرافضة خوفًا من مطامعهم التي لم تظهر إلا بعد سقوط صدامونشهد الله أنا صلينا في المساجد وكانت أخبار المجاهدين معلقة على جدران المساجد وأكثر هذه الأخبار من صحف أبناء صدام حسين .ونشهد الله أنا مررنا على مدارس الفتيات فوجدنا الشرطة تحميهن من كل فاجر وفاسد، وتخرج البنت بزي نحمد الله عليه قد اكتست بالحياء والعفاف .ونشهد الله أنا رأينا أهل السنة في العراق بعد صدام أذلة صغارًا بعد أن كانوا أعزة كبارًا لايدرى أهم يدركون صباحهم أم إن مساءهم هو القريب
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المرجع كتاب: شهادة التاريخ: عقدٌ من حياة صدام ... في ميزان الإسلام

http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=2306
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/01/2007, 01:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 304
والله الموضوع طوويل مررة و ما قريته .. وزحمـة ....


بس وش دخل صدام في منتدى الزعيم ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/01/2007, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
مشكور لوني ماقريته كله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/01/2007, 02:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
مشاركات: 417
مشكووور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/01/2007, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: في داخل قلب سامي
مشاركات: 175
الف شكر على الموضوع المميز

الصراحه ابو اسامه من الأقلام الذي استمتع بها في المنتدى الله لا يحرمنا منك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/01/2007, 03:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 278
يعطيك الف عافيه
موضوع رائع
قريته من اوله لاخره
والله يرحم صدام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/01/2007, 03:09 AM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
شكرا لك على موضوعك الاكثر من رائع

ورحم الله شهيد الامه الرئيس البطل صدام حسين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/01/2007, 03:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 30
والله انك رهيب ياابو اسامه ومااحد عارفك غيري والله الاشياء اللي قلتها عن صدام اول مرة اسمعها في حياتي واذا كانت فعلا صحيح فعز الله ان الاسلام خسر رجل ولا كل الرجال الله يرحمه بس وينصر الاسلام والمسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/01/2007, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ▐ĞћмĐỗй▌
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 3,657
الله يعطيك العافيه وقرأنى موضوعك كامل

ودققنا في كل حرف

ورحم الله القائد الاسد الرجل الصامد

صدام حسين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/01/2007, 01:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: عروس المصايف
مشاركات: 46
رحمك اللله ياصدام
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/01/2007, 01:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
المكان: آهـ مــااارق الريــاض
مشاركات: 415
يعطيك العافية وماقصرت موضوووووع مرة حلو
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/01/2007, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,627
والله اجمل خبر
الله يعطيك الف عافية يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/01/2007, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
رحمك الله يا قائد الامه واسكنك فسيح جناته
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/01/2007, 02:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,211
موضوع جيد للغايه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/01/2007, 04:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
المكان: ألمانيا
مشاركات: 513
الله يرحم صدام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube