#16  
قديم 21/01/2007, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
احيي فيك الروح الرياضيه العاليه واخلاقك الرائعه التي ان دلت على شي فانما تدل على طيب اصلك واصالة معدنك
وفي الاخير كلنا اخوه واشقاء فمرحبا بك واهلا في منتداك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/01/2007, 11:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: خلف عبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 879
حياك الله بين اخوانك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/01/2007, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
نورت شبكة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/01/2007, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــصــاروخ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: Jeddah
مشاركات: 639
اولاً حياك الله بين اخوانك

ثانياً انت عنوان للذوق والاخلاق الرياضيه

ولكن اسمح لي اخوي , انت لا تمثل الا نفسك ,, وقليل جداً من يتبع منهجك الرائع

بما انني من سكان جدهـ اعلم ماذا يحصل ,,,

انا اتكلم عن اغلب الجمهور الاتحادي ولا اتكلم عنهم جميعهم ,,,

اتعلم انه يحدث الان بين جمهور الاتحاد اتفاقيه ؟؟

وهي ان يتحلو بالاخلاق الرياضيه وعدم الشغب الجماهيري في مبارتهم امام الاهلي

خوفاً من حدوث شغب ,, ويتم معاقبة نادي الاتحاد بنقل المبارة او اقامتها من غير جمهور

لأن المبارة التي تلي مبارة الاهلي هي مع نادي الهلال .

حتى الآن لم نختلف ,,

ولكن ما حز في خاطري ,, انهم قالو في مبارة الهلال سنفعل كل شيئ

من شغب ,, لكي يردون الثأر ,,,,,,, << حسب فكرهم وقولهم وعليتهم

من النادر جداً تجد شخص هلالي الآن يقف مع الاتحاد واتحادي مع الهلال

ومن النادر تجد مشجع اهلاوي يقف مع النصر ونصراوي مع الاهلي ووو

كل هذا من سبب الاعلام المتخلف اولاً وعقول المشجعين والجماهير الجاهله ثانياُ

هذا الكلام لاينطبق على الجميع بل اغلبهم

والله يكتب الخير ويوفق الجميع


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/01/2007, 11:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
مشاركات: 462
الله يحيك بين اخوانك ومهما يكون حنى مسلمين ولا بينا عداوه وكلها كوره يعني منافسه شريفه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/01/2007, 11:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
يامرحبا والله وهلا فــــيـــــكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/01/2007, 11:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: في قلب المحب
مشاركات: 192
حياااااك أخوي والله لايجيب الزعل


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أكيد هلاااااالي والأكيد دوم الجميع عااااالي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/01/2007, 11:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
المشكلة ان جمهور الاتحاد متحامل بشكل كبير على الهلال ،،،
حتى الأهلي منافسهم اصبحوا يقفون معه ضد الهلال في المباراتين في هذا الموسم ،،،
ثم ان الذي في الواجهة ضدنا هو منصور التشادي أقصد الشادي ولكن 99% من الاتحادية مع الشيخ منصور ،،،
ونحن مصدقين صدق مشاركتك ولكن أخوياك ترى ما يجملون !!
وفكوها سيرة ودمتم !!


اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/01/2007, 11:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 57
حياك الله...

ومشكور على الروح الريضيه الحلوه....
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/01/2007, 11:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: جــــدة عـــروس الـــبحر
مشاركات: 1,107
الله يحيك بين اخوانك وشكرا على ذوقك
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/01/2007, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك الف عافيه وكثر الله من امثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/01/2007, 12:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/02/2006
مشاركات: 331
الله يحيك في البيت الهلالي ،،،،،، والمعذرة سبب المشاكل رئيس نادي الاتحاد

نحنا نصلح العلاقة معكم ورئيسكم يزفتها المثل يقول ابعد عن الشر وغنيلو
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/01/2007, 12:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 136
الله يحييك وهذا هو المفروض يكون بينا كلنا من جماهير بشكل عام وهذا أساس التنافس الشريف
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/01/2007, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
المكان: جدة غير
مشاركات: 1,727
يا سلام على هذا الكلام
ليت كل الجماهير الاتحادية كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/01/2007, 12:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الــــريــــــاض
مشاركات: 1,658
حياك الله أخوي بين أخوانك و مهما صار فإحنا أخوان و أهم شيء الأخلاق و حب الوطن ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube