#1  
قديم 20/01/2007, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2003
مشاركات: 244
بلا ابو تريكه بلا كريمي بلا كلام فاضي

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله وبعد


انا لاحظت بالفتره الاخيره كتابات بعض الاعضاء وغيرهم من محبي الزعيم
ممن يطالبون بمحترفين جدد من امثال ابو تريكه وكريمي وغيرهم فبالله عليكم
خلوكم واقعيين محترفيننا الحاليين رائعين والله لا يغير علينا الا للاحسن يالله.
وخلونا ناخذهم واحد واحد :
تفاريس : ماعليه نقاش فما راح نتكلم فيه لان الجميع مجمعين عليه.
===
قوارو : ياجماعة الخير هاللاعب فلته بس اصبروا عليه فمزاياه انه لاعب متواجد في كل
مبارايات الهلال تقريبا , مهاراته ممتازه ,تصويباته خطيره ,اصاباته قليله (ماشاءالله),
يلعب مباريات كثيره بجانب لاعبين صغار بالوسط والهجوم يعني بدون دوليين فطبيعي
يكون الحمل عليه كبير ولا يقدر يبدع كل المبارات لكن الاكيد ان كراته خطيره وان قلت حركته
لكن لاحظوه بحال وجود الدوليين فيصير وقتها ثنيان آخر .
واعتقد كماتشو ما اجمعو عليه الهلاليين الا بالمباراة قبل النهائيه للدوري من اول سنه له والسبب عدم وجود الدوليين
يعني تقريبا سنه كامله ما اجمع عليه الهلاليين لكن يوم صبروا عليه طلع فناااااااان وقوارو مثله.
===
التايب : التايب وما ادراك ما التايب ساحر الكره العربيه تواجده يثير الرعب في قلوب الخصوم
حماسي مراوغ قتالي يعاب عليه قلة المشاركات رغم عدم وجود اصابه مزمنه لكن القادم احلى
وهذا هو بمباراة القادسيه قالوا ماراح يشارك لعدم جاهزيتيه لكن بسبب اصابة التمياط اضطروا لاشراكه
وليتهم مضطرين منذ مبطي صار افضل لاعب بالمبارة ومستوى راقي عيني عليه بارده.
===
وفيه ميزه مشتركه بالتايب وقوارو انهم مالهم مشاركات مع منتخباتهم يعني تقريباً كل الموسم مبلطين عندنا.
يعني لو جاء ابو تريكه وكريمي كان تلقاهم كل يومين طامرين ديرتهم عندهم مشاركه.
فيا اخواني محبي الزعيم وش فاد الاتحاد بورجيتي والنصر دينلسون يعني اسماء على فشووووش.
اعطوا محترفينكم الحاليين الثقه وخوذوا منهم الفنيات بس جربوا لمدة شهر تابعوهم بعين الرضا .
وبعدها تبي تشوفون انهم افضل محترفين بالانديه العربيه كلها.

ارق التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/01/2007, 03:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
مشاركات: 498
كلامك اعجبني ..
التايب وقوارو مكملين لبعضهم .. والدندنه حول الموضوع تفقد الفريق واللاعبين الاستقرار ..
ياليت تجزم الادارة وتقرر بأنها لا تفكر في تبديل الاجانب ..
يعني كم لنا وحنا نسمع اللاعب الاجنبي واللاعب الاجنبي .. ثم يبدع الثنائي وتهون الادارة ..
يعني مهوب معقولة كل ما طاح مستوى اللاعب تصرح الادارة انها بتجيب اجنبي ..

لقوارو ميزه واحده راااااااائعه .. انه متواجد في جميع المباريات .. طبعا غير مميزاته الثانية ..
والتايب كله مميزات .. الله يحفظه لنا ..
ياليت ما تتسرع الادارة ونرجع لدائرة " جيلسون و جيوفاني وديسلفا " ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/01/2007, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
الحقيقة مش كل لاعب يستطيع ان يلمع فى الدورى السعودى.... وان كان رونالدو.....الدورى السعودى اصعب دورى عربى من حيث التنافس .... وهنا يبقى المثل الى يقول.... اذا الشىء غير مكسور....لا تحاول تصلحه

فاليبقى الحال كما عليه.... ولا ضرر من بعض الاشاعات لكى تزيد التنافس بين اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/01/2007, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
كلامك سليم والله يعطيك العافية اخوي

تفاريس والتايب مااشوف اختلاف عليهم من قبل الجماهير

مع ان في احيان تشوف الداجين من بعض الجماهير يقولون مانبي التايب وبعدين يرجعون بحكيهم

انا بتكلم عن ردريغو ردريغو اللاعب التكتيكي للي يعرفون كوره ويطلبون اقالته

ردريغو لاعب تكتيكي يعطيك اكثر من ثلاث فاولات وفي اماكن خطره على الخصم في اكثر المباريات .

اكثر الاهداف هو اللي يمررها ويصلحها واخرهم رفعته الفاول للخراشي قدام القادسية البارح كل هذا

في ظل غياب الدوليين لاعب شايل نصف الفريق اذا مو اكثر بعد ..

ياجماعه ياللي توافقون كتاب بعض المواضيع العابثين على غير سنع فكروا صدقوني ماتخسرون شي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/01/2007, 04:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
مشاركات: 51
لا يجيب الهلال مـصري ابداً

نصاب و حرامي و مايعرف يشوت الكورة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/01/2007, 04:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: أرسنال و ريال مدريد والأنتر
مشاركات: 1,173
يعطيــــــــك العااافيــــــــه وأتمنى يجي للهلال عماد الحوسني
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/01/2007, 04:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: مدري اني ثنق
مشاركات: 2,158
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمر@الهلالي
يعطيــــــــك العااافيــــــــه وأتمنى يجي للهلال عماد الحوسني


هدفه في الكويت روعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/01/2007, 04:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 915
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/01/2007, 04:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: الرياض_المصيف
مشاركات: 276
كلامك سليم والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/01/2007, 05:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 99
كلام سليم 100%



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/01/2007, 07:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 17
هذا الكلام اللي يجمد على الشارب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/01/2007, 07:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zi5zo
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 1,901
كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام سليم 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/01/2007, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
كلامك صحيح ..

الله وعلم أن ألأدآره بتنهي آمر ألاجنبي القآدم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/01/2007, 10:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/01/2007, 10:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نـاقـد صـريـح
لا يجيب الهلال مـصري ابداً

نصاب و حرامي و مايعرف يشوت الكورة




يا أخوي إحترم نفسك المصريين إخواننا وما عليهم كلام

الحين أبو تريكة ما يعرف يشوت كورة أجل إنت الي تعرف



صراحة لا تعليق


العذر والسموحة من غخواننا المصريين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube