المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/11/2001, 02:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الاثنين 27/8/1422








رئيس الهلال يتكفل بتأمين طائرة خاصة لنقل اللاعبين للاذقية
استبعاد الجمعان والعويران وجهود كبيرة لرفع الايقاف عن الثنيان!

اعلن أمين عام نادي الهلال فواز المسعد بأن رئيس النادي الامير سعود بن تركي تكفل بتأمين طائرة خاصة لنقل لاعبي الفريق الاول الكروي إلى مدينة اللاذقية السورية مساء اليوم.
وقال بان عودة الفريق ستكون مباشرة عقب نهاية المباراة على ان يكون موعد الوصول للرياض في التاسعة من مساء الاربعاء.
وعلل استبعاد لاعبي الفريق (الجمعان والعويران) من قائمة الفريق لغيابهما الايام الماضية عن التدريبات بدون عذر لهذا تم ابعادهم عن الفريق بناءً على طلب من الجهازين الإداري والفني.واشار إلى ان التفكير حالياً مركز على الفوز في اللقائين القادمين امام تشرين السوري.وعرج بالحديث عن المدافع (أحمد خليل) وقال ان اللاعب يقضي مراحل علاج في الفترة الحالية.
واشار إلى اهتمام الامير سلطان بن فهد بموضوع رفع الايقاف عن الثنيان مؤكداً بان هناك جهوداً تبذل حيال الموضوع.
من جهة اخرى تواجد لاعبي فريق الهلال الكروي الاول في تدريب الامس بما فيهم (الجمعان والعويران) اللذين تغيبا عن تمرين امس الاول، وحرص المدرب (آرثر) على التركيز على المجموعة التي ستخوض المباراة بينما استمر اللاعبون المصابون في برامجهم العلاجية، وشهدت الحصة التدريبية اصابة الحارس الاحتياطي الصاعد من درجة الشباب (فهد العتيبي) لاصابته بالرأس اثر احتكاكه باحدى الكرات مع (الجابر) نتج عنها فتحة بالرأس وتم علاجه من طبيب الفريق (فرناندو).
وعلى صعيد ثاني تحددت اسماء بعثة الفريق الهلالي لملاقاة تشرين السوري بعد غد الاربعاء بمدينة اللاذقية في اطار البطولة الآسيوية الثانية عشر لابطال الكؤوس والمكونة من ( 21لاعباً) وهم: الدعيع، العتيبي، عبدالله سليمان، الرشيد، الشايع، المفرج، محمد القحطاني، محمد الشلهوب، سلطان ناصر، أحمد الدوخي، الغامدي، لوبيسكو، الجابر، النزهان، المطيري، خالد عزيز، الشريدة، حسين علي، ادميلسون، الكاتو، تركي القحطاني.
من جانب آخر قرر المدرب (آرثر) بدء الحصة التدريبية اليوم في الثانية والنصف ظهراً لجميع اللاعبين على ان تكون مغادرة المجموعة التي ستشارك في مباراة تشرين السوري في الخامسة والنصف إلى سوريا، فيما ستتواصل التمارين لبقية المجموعة بالرياض يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين.
وعودة إلى موضوع الابعاد فقد استبعد المدرب (آرثر) إلى جانب الثنائي (الجمعان، العويران) الظهير الأيمن (تركي الصويلح) نظراً لغيابه عن تدريبات يوم السبت الماضي، رغم ان الصويلح شارك أساسياً في لقاء الشعلة يوم الخميس الماضي.. وسجل (الدوخي) مكانه.






في حالة تجاوز تشرين السوري
الهلال يطلب مواجهة الأقصى الفلسطيني في الرياض


اختصر فريق الأقصى الفلسطيني الطريق على ممثلنا في البطولة الآسيوية نادي الهلال في حالة تجاوزه لتشرين السوري لعب مباريات رسمية أمام فريق القوة الجوية العراقي في بلد محايد بطريقة الذهاب والإياب حيث تأهل الأقصى رسمياً لمقابلة الفائز من الهلال وتشرين بعد تفوقه في مجموع الأهداف عن القوة العراقي ذلك الفريق الذي خسر مرحلة الذهاب بهدف دون مقابل وفاز في الإياب بنتيجة 3/4هذا وقد قررت ادارة نادي الهلال تقديم طلب رسمي للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتضمن رغبتها في اقامة المباراتين بالعاصمة (الرياض) في حال تجاوز فريقها بإذن الله للمرحلة المقبلة أمام تشرين.






رئيس الوحدة
سنعيد المولد اذا لم يوافق الهلاليون على شروطنا

رفض حاتم عبدالسلام رئيس نادي الوحدة فكرة تخفيض المبلغ الذي حددته ادارة ناديه لانتقال المدافع ماجد المولد لفريق الهلال وهو 500الف ريال في حين قدمت ادارة الهلال 250الف ريال وقال حاتم عبدالسلام اتمنى ان لايبخس الاخوة في نادي الهلال حقنا وحق اللاعب المولد بهذا المبلغ فعمر اللاعب وامكانياته تساوي المطلوب ولن نفرط فيه بسهولة فلدينا الرغبة والامكانية لاعادة اللاعب ماجد المولد الى الوحدة وتسجيله من جديد اضافة الى زيادة راتبه نسبياً.














الهلال يواجه تشرين ويستضيف الاقصى مرتين في الرياض
كأس الكؤوس الآسيوية
باتت الطريق ممهدة لفريق الهلال من اجل بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية الثانية عشرة للاندية حاملة الكؤوس فيما لو تمكن من عبور محطة تشرين السوري في الدور الاول.
ولا شك ان الهلال في حال تخطيه تشرين كان سيلعب مع الفائز من مباراة القوة الجوية العراقي والأقصى الفلسطيني الا ان الاخير فجر المفاجأة أمس واقصى القوة الجوية ليتأهل الى الدور الثاني لمقابلة الفائز من مباراة الهلال وتشرين للمرة الأولى في تاريخ الكرة الفلسطينية.
وفيما لو تمكن الهلال من تخطي تشرين فانه سيلاقي الاقصى في مباراتين في الرياض بعدما لعب الاقصى مباراتي الدور الاول في بغداد.
تجدر الاشارة الى ان الهلال سيخوض مباراة الذهاب امام تشرين في اللاذقية يوم بعد غد الاربعاء وسيلعب مباراة الاياب في الرياض في 15 رمضان المقبل.
وفي المسابقة ذاتها تأهل الشباب حامل اللقب الى الدور الثاني حيث سيلاقي فريق السد القطري ذهابا في الرياض في السادس من شوال ويلعب مباراة الاياب في قطر في 20 من نفس الشهر.
وفي بطولة الاندية الآسيوية يخوض الاتحاد اولى مبارياته في الدور الثاني بعد تأهله لهذا الدور اثر انسحاب فريق الاهلي الاردني ويلتقي الاستقلال الايراني ذهابا في جدة في السادس من شوال وايابا في طهران في 20 من نفس الشهر.







اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 12/11/2001 عند الساعة » 03:06 AM
  #2  
قديم 12/11/2001, 02:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,337
Thumbs up

يعطيك العافيه
  #3  
قديم 12/11/2001, 03:12 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (( نواف )) ,,,

الله يعطيك الف عافيه ياغالي على مجهوداتك المتواصله معنا عسى المانع خير ياغالي أمس ماشفنالك اخبار ,,,

ولو ان المهم هي شوفتك بصحه وسلامه والف مبروك اللقب الجديد (( عضو في اللجنه الاخباريه )) وتستاهله ياغالي ,,,

ولك مني خالص تحياتي وتقديري ,,
  #4  
قديم 12/11/2001, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
يعطيك الف عافية الاسطورة
واشكر كل الاخوان بالمنتدى على سؤالهم عني والحمد لله انا بخير وعافية
لاكن مامنعني الا الشديد
وهل يستطيع منا ان يبعد عن خدمة هذا الكيان المكمل لانجازات الزعيم خارج المستطيل الاخضر
ولاكن ماشاء الله كما الهلال البديل افضل من الاساسي
واقصد المبدع sami 9 والله انك مبدع ماشاء الله عليك واشكرك جدا

ويسلم برفسور الفلاش شقراوي
  #5  
قديم 12/11/2001, 05:12 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
يعطيك الف عافيه اخوي نواف
  #6  
قديم 12/11/2001, 06:56 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
أولا : الحمد لله على السلامة ..

ثانيا : ألف مبروك اللقب الجديد ... وانا كنت قبل كذا بقول ليه انت ماهو عضو في اللجنة الاخبارية
===> بحوسهم عليك
وانت والله تستاهل مشرف مو بس عضو .. والا تدري تصير مشرف على طلال .. زين ;)

ثالثا : ألف مليون شكر على هالجهد والله يعطيك مليون عافية اخوي الغالي ..





ولك تحياتي ،،،


أخوك / البارق2000;)
  #7  
قديم 12/11/2001, 07:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك ألف عافية
  #8  
قديم 12/11/2001, 08:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
يعطيك العافية اخوي نواف ما تقصر ,,,,
  #9  
قديم 12/11/2001, 08:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 153



الهلال يغادر إلى اللاذقية وسط غياب ثلاثة لاعبين دوليين
*كتب أحمد العجلان:
اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال بعثة نادي الهلال المشاركة في البطولة الآسيوية الثانية عشرة للاندية ابطال الكؤوس في لقاء الذهاب أمام فريق تشرين السوري وذلك بعد غد الاربعاء في مدينة اللاذقية.
وتغادر البعثة مساء اليوم إلى سوريا على متن طائرة خاصة على حساب الأمير سعود بن تركي ويرأسها الأستاذ محمد العقيلي عضو مجلس الإدارة بالاضافة إلى الجهاز الإداري والفني وواحد وعشرين لاعباً وهم :
محمد الدعيع، حسن العتيبي، عبدالله سليمان، خالد الرشيد، تركي الشايع، فهد المفرج، محمد القحطاني، محمد الشلهوب، سلطان ناصر، احمد الدوخي، عمر الغامدي، لوبيسكو، سامي الجابر، محمد النزهان، بندر المطيري، خالد عزيز، عبدالله الشريدة، حسين علي، ادميلسون، الكاتو، تركي القحطاني.
لماذا غاب الجمعان والعويران؟
هذا وقد علل مدير الفريق الأستاذ فهد المصيبيح ابعاد اللاعبين عبدالله الجمعان وخميس العويران إلى رأي المدرب بينما قال الأستاذ فواز المسعد أمين عام النادي أن ابعادهما يعود إلى تأخر اللاعبين عن التمارين حيث غابا عن تمرين أمس الأول ولذلك قرر المدرب ابعادهما عن التشكيلة، من جهة ثانية يعود الأسبوع القادم مدافع الفريق الهلالي الدولي أحمد خليل بعد أن تمتع باجازة خاصة منحت له الأيام الماضية طلبها اللاعب ووافقت عليها الإدارة حسب ما قاله مدير الكرة فهد المصيبيح. بينما رأى أمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد أن غياب اللاعب جاء بسبب مواصلة علاجه حسب تقارير المنتخب السعودي الأول!! وعلى صعيد التمارين الهلالية أدى الفريق الهلالي تمارينه بشكل مختلف حيث اعتمد المدرب البرتغالي جورج ارثر إلى وضع مناورة كاملة شارك خلالها جميع اللاعبين باستثناء المبعدين عن التشكيلة إلى سوريا وكذلك المهاجم البرازيلي ادميلسون الذي مارس تمارين خاصة بسبب شد عضلي تعرض له اللاعب في المباريات السابقة بالاضافة إلى الكاتو بيريز الذي لم يشارك خلال المناورة بسبب خضوعه للعلاج داخل وحدة العلاج الطبيعي ولن تعيقه اصابته في عضلة الفخذ من الدخول في تشكيل المباراة المهمة.
هذا وقد حضر مع بداية التمرين حارس الفريق محمد الدعيع ولم يدخل التمرين بعد أن استئذانه من إدارة الكرة.





الهلاليون يناشدون القيادة الرياضية مساواتهم بالنصر
* كتب طارق العبودي:
ناشد الهلاليون صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتدخل لوضع حد لما أسموه ب«التجاوزات والمخالفات العلنية» التي ترتكبها بعض الأندية وخصوصاً فيما يتعلق بمسابقات كرة القدم لفئتي «الشباب والناشئين» والتي يرون أنها تضر بمستقبل كرة القدم السعودية.
وقال مصدر هلالي مسؤول تعليقاً على مذكرة الاحتجاج التي رفعها الهلال صباح أمس الأول السبت ضد مشاركة اللاعب «خالد محمد السلامة» مع فريق شباب النصر وهو يحمل تاريخي ميلاد مثبتين رسميا «1403ه و1405ه» في مباراته أمام فريق شباب الهلال يوم الجمعة الماضي والتي انتهت بتعادلهما بهدف لهدف:
إننا حينما نحتج فإننا لا نبحث عن النقاط بل نبحث ونسعى لتوضيح الحقيقة أمام الجميع وعبر الوثائق الرسمية الصادرة من جهات حكومية معتمدة وهي ان هناك من يخالف القوانين والأنظمة واللوائح بشكل علني ومكشوف لأننا نريد أن تكون مسابقات كرة القدم على مستوى الناشئين والشباب مجالاً لتفريخ النجوم الواعدة التي ستخدم الكرة السعودية في المستقبل لا أن تكون مجالاً للمخالفات والتجاوزات و«التزوير».
ومضى المصدر يقول: في العام الماضي قدمنا احتجاجاً رسمياً على اللاعب خالد السلامة الذي شارك مع فريق ناشئي النصر تحت 16 سنة رغم ان عمره آنذاك 18 عاما بموجب الوثائق الرسمية التي حصلنا عليها وهي «شهاداته الدراسية وبطاقة العائلة الخاصة بوالده..»وفي هذا العام كررنا الاحتجاج مرة أخرى عندما شارك مع فريق درجة الشباب وهو يحمل تاريخ ميلاد مزدوج «1403ه و1405ه».. والغريب في الأمر ان الأشقاء في النصر أشركوه وهم الذين احتجوا على لاعب الشباب «عبدالعزيز السعران» الذي شارك مع الفريق الأول وهو يحمل تاريخ ميلاد مزدوج وكسبوا الاحتجاج وجيرت النتيجة لمصلحتهم «!!».
وواصل المسؤول الهلالي حديثه بقوله: نيابة عن كل الهلاليين بل ونيابة عن الرياضيين جميعاً نطالب بالرجوع للأحوال المدنية وهي الجهة الرسمية الوحيدة التي من خلالها يتم كشف اعمار اللاعبين على حقيقتها.. وحينما يتم الرجوع لها سيتأكد الجميع ان هذا اللاعب يحمل تاريخي ميلاد مختلفين عن بعضهما تماما والفارق بينهما سنتان كاملتان وليس شهراً أو شهرين أو ثلاثة!!.
لذلك «والحديث للمسؤول الهلالي» نناشد سمو الرئيس العام وسمو نائبه بتوجيه من يلزم بالتحقيق في هذا الأمر وكشف المتلاعبين والمتسببين حتى يتم القضاء نهائيا على هذه الظاهرة التي أضرت وستضر بمستقبل الكرة السعودية بل وبالمنافسات عموما.
اللائحة تنص على «ايقاف» اللاعب و«خسارة» النصر للمباراة
وزوَّد المصدر الهلالي «الجزيرة» بنسخة من «لائحة النشاط والتسجيل ذات الرقم 915 الصادرة عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتاريخ 5/3/1420ه» والتي تنص «حرفياً» على ايقاف اللاعب الذي يحدث تزويراً في سن ميلاده أو يحمل تاريخ ميلاد مزدوج مع خسارة النادي نتيجة المبارة التي شارك فيها هذا اللاعب.
فقد جاء في المادة 80 ما نصه «يوقف اللاعب عن المشاركة في الأنشطة الرسمية والودية لمدة سنتين اعتبارا من تاريخ القرار إذا حدث تزوير في سن ميلاده عند التسجيل وثبت سوء النية لديه واستفاد النادي من هذا الوضع.. ويصبح توقيعه حراً في تلك اللعبة بعد مصادقة الرئاسة مع خسارة النادي المباراة أو المباريات التي شارك فيها اللاعب الذي ثبت التزوير في سن ميلاده».
كما جاء في الفقرة 4 من المادة 81 ما نصه:«يوقف اللاعب لمدة سنة اعتباراً من تاريخ القرار في حالة إذا اتضح وجود وثيقتين مختلفتين لتاريخ ميلاده أو ساهم في تزوير أو توقيع وتصديق بيانات غير صحيحة سواء كانت في استمارة التسجيل أو غيرها».





الجزيرة»: تسأل لماذا لم يُدع المؤسس لاجتماعات أعضاء الشرف
الهلاليين؟!.. ونواف بن محمد يجيب:
لم ندع «ابن سعيد» لأن من حقنا دعوة من نريد

* كتب.. دباس الدوسري:
وصف الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادي الهلال اجتماعات اعضاء شرف النادي التي تمت في المنازل بأنها غير رسمية.. جاء ذلك رداً على سؤال «الجزيرة» عن رأيه في الانتقادات التي وجهت الى الاجتماعين السابقين لإقامتهما بعيداً عن مقر النادي وقال الأمير نواف ان الذين ينتقدون الاجتماعين يجب ان يبحثوا عن المصلحة العامة وان تكون نظرتهم «أعمق» من هذه النظرة وأضاف: الاجتماع الأول كان في ضيافتي والثاني في ضيافة الأمير عبدالله بن مساعد وضمت جزءا من اعضاء الشرف واتفقوا على عدة امور سوف تطرح جميعها رسمياً في اجتماع اعضاء الشرف الذي سيكون في القريب العاجل ان شاء الله. وعن عدم توجيه الدعوة لمؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد لحضور الاجتماعين قال «الاجتماعات لم تكن رسمية ومن حق كل انسان ان يدعو من يريد»!!
وحول الآراء المنقسمة على قضية تجديد عقد فيصل ابو اثنين من عدمه تساءل الأمير نواف قائلاً «آراء من المنقسمة؟!» فأجبته «آراء الاعلاميين» فأجاب بدون تردد «الآراء الاعلامية لا علاقة لنا بها ولو سمعنا آراء الاعلاميين كان الهلال «ما مشى من زمان»!! واضاف «هناك مجلس ادارة وجهاز اداري مسؤول عن الفريق ولم تتم مناقشة هذا الموضوع في الاجتماعين الماضيين لان القرار خاص بادارة النادي وادارة الكرة»!!
ثم سألت المشرف على كرة السلة بالهلال «سابقا» هل انتهت علاقتك بلعبة كرة السلة نهائياً واجاب «لم تنته علاقتي بالشكل الذي تقصده لكنني لا استطيع الاشراف على اللعبة فأنا مشغول الآن باتحاد العاب القوى ولدي عمل قائم به وهو مهم لانه شيء تم بناؤه من لاشيء وانا اريد ان احافظ عليه حتى اذا جاء احد بعدي يجد قاعدة كبيرة ولذلك لا استطيع الاشراف على كرة السلة لكنني اكدت لهم بأنني على استعداد للدعم المعنوي والمادي وانا أمنت لهم المدرب ولاعبا اجنبيا وهناك لاعب اجنبي آخر في الطريق ويجب على ادارة النادي ان تأخد على عاتقها مسؤولية الاشراف على لعبة كرة السلة وكان هناك شخص اسمه ماهر الطويل قابلته مرة واهلا وسهلا به للاشراف على الفريق لكنني سمعت انه ترك الفريق وقد يعود مرة اخرى فهذا شأنه»!!
وعن قول الامير طلال بن بدر رئيس اتحاد كرة السلة ان الامير نواف بن محمد وعده خيرا لإعادة فريق السلة بالهلال الى سابق عهده قال «نعم انا وعدته خيراً لدعم ادارة النادي او اي مشرف على الفريق من خارج الادارة أو داخلها لكنني لا استطيع الاشراف بالوجود اليومي».
وفي شأن آخر طلبت رأي الامير نواف بن محمد في الخلافات القائمة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاعلام الرياضي السعودي من جهة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم من جهة اخرى وعن حقيقة وقوف بعض اعضاء الاتحاد الآسيوي ضد الكرة السعودية فقال «ليس من مصلحة الاتحاد الآسيوي الوقوف ضد الكرة السعودية فالمنتخب السعودي هو افضل المنتخبات الآسيوية وهو الواجهة المشرفة له واذا كان هناك خلافات فأعتقد انه يجب ان نحلها في اطار الاسرة الآسيوية وحقيقة انا واثق ان المسؤولين في الاتحاد السعودي سيراعون مستقبلا ان يكون ممثلونا في الاتحاد الآسيوي على المستوى الذين يستطيعون من خلاله تسخير اللجان للمصلحة العامة وليس فقط لمصلحة الكرة السعودية وحتى لايحدث التباين الذي حدث في السنوات السابقة.





أخوي الغالي نواف العماري الحمد الله على سلامتك
نورت الشبكه والله
ويعطيك الف عافيه على مجهودك وابداعك يالغالي
  #10  
قديم 12/11/2001, 08:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هلا وغلا بالعماري

نورت الشبكة ;) مع انها منورة من زمان :p

مخصوم منك يوم بسبب عدم كتابتك الأخبار يوم أمس ولو ماتكتبها يوم ثاني ممكن نفصلك من اللجنة مفهوووووووم

سامي 9

مشكور ياغالي على كتابتك الأخبار ;)

وانت يا اللي اسمك البارق اذا ماتروق لأوقف اشتراكك

v
v
v
v
v
مصدق نفسي مشرف :p :p
  #11  
قديم 12/11/2001, 08:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 534
يعطيكم الف عافية
ومشكورين على الجهود المبذولة لنقل الاخبار الهلالية
تحياتي للجميع
  #12  
قديم 12/11/2001, 11:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 540
الله يعطيك العافيه اخوي نواف ..
  #13  
قديم 12/11/2001, 12:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
Wink

الله يعطيك الف عافيه يانواف على الاخبار
والف الف مبروك على اللقب الجديد " عضو في اللجنه الاخباريه "
  #14  
قديم 12/11/2001, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 573
يعطيك العافية اخوووي نواف وسامي 9


تحيــــاتي لكم
15الثنيان وبس
  #15  
قديم 12/11/2001, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله لا يحرمنا منكم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube