#1  
قديم 18/01/2007, 02:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
اسطورة دورات الخليج ذهبت لمن يستحق اما السامي فهو الاسطوره بشكل عااااااااام .

ههههه عجيب موقف الفقراويين من مسابقة اسطورة دورات الخليج فهم بالتاكيد بعدما عجزوا عن تحقيق البطولات في الميادين اتجهوا للاستفتاءات والكلام اللي لايودي ولايجيب .





كلنا تابعنا برنامج اسطورة دورات الخليج والذي استحق جائزتها وباجماع المحللين المرعب جاسم يعقوب الذي جير اللقب باهدافه عدة بطولات خليج للمنتخب الكويتي .






بالرغم من كل مافعله الفقراويين من تثبيت مواضيع بمنتداهم وارسال رسائل الجوال فيما بينهم للتصويت لنجمهم المحنط .





فودي بصراحه اوجه نصيحه اخويه لهم من هذا المنبر العالي عليهم واقول لهم اعزائي النصراويين متى بتعقلون ههههههه وجيبولي اي انجاز لماجد فدورات الخليج واللي هي موضوع تلك الجائزه واكثر مازادني ضحكا ان عندهم موضوع مثبت الان عن ماجد فيه فلاش بعنوان ياصغير مايكبرني لقب تضمن لقطات كثيره عن محنطهم ولايوجد منها اي لقطه عن ماجد في دورات الخليج وكذلك ادارتهم تعكف الان على اصدار بيان يوضح ان تلك المسابقه كخه هههههه مساكين والله .





ولو ان الجائزه انحصرت في اللاعبين السعوديين لحققها بإجماع كل المنصفين الاسطورة سامي الجابر الذي كانت له اليد الطولى في تحقيق منتخبنا لها في دورتين ومن الممكن ان ينافسه فيها فقط الدعيع وياسر القحطاني الذي بفضل الله ثم ابداعاته تم تحقيق البطوله الاخيره لمنتخبنا فالكويت .






أما اذا كانت الجائزه غير مخصصه فقط لدورات الخليج وكانت عن لاعبي الخليج بصفه عامه فبالتاكيد مالها الا الاسطوره الذهبيه سامي الجابر وليس اسطورتهم المحنط .






فبفضل الله ثم سامي الجابر تزعم ناديه البطولات المحليه والاسيويه وساهم مع منتخب بلاده في تحقيق مختلف الانجازات بطولة الخليج .... بطولة اسيا ..... التاهل لكاس العالم .... تحقيق ثلاث اهداف بكاس العالم .






كذلك احب ان اشيد بجمهور الهلال الذي لايكابر في الحقائق ولو انهم ارادوا لسامي الفوز في جائزة بطولة الخليج لاكتسحوا كافة اللاعبين الاخرين ولحققنا نسبة 59 % من مجموع النسب المخصصه لتصويت الجمهور وذهبت بذلك الجائزه لسامي .





ولكن سامي جوائزه التي يستحقها اكبر من جائزة دورات الخليج فهو الاسطورة المتوج عموماً على عرش الكره السعوديه والخليجيه والاسيويه .


وكيييييييد عذالك يابوعبدالله .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/01/2007, 02:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
بصراحة جاسم يعقوب هو من يستحقها
فقد حقق اربع بطولات متتالية مع منتخب بلاده
اما لاعبهم الورقي فماذا فعل لمنتخبنا الا الخروج المذل والمتتالي
ولم يحصل منتخبنا السعودي على بطولة الخليج الا بحضور الاسطورة السعودية سامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube