المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/01/2007, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
ايقاف تفاريس ولقافة النصر ومحاولة البلوي تعديل لائحة الاحتراف معاقبة الهلال للاسف

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ================ وبعد
الهلال سيخوض مباراته القادمة امام القادسيه لتحديد المتصدر للمجموعة التي فيها الهلال وتعتبر هذه المباراة

صعبةجدا وسيواجه الهلال صعوبة بالغة في تخطي القادسية وكل مانخشاه ان يهزم الهلال للنقص الذي يعتريه في

صفوفه رباعي دولي وعدم ثبات على التشكيلة له دور في صعوبة موقف الهلال والله يستر لاينهزم الهلال ونفقد الصداره

الهلال سيشارك معه تفاريس وقارو ولديهم بطاقتين صفراوين لعلهم ينالون البطاقة الثالثه ويتوقفون ضد الاتفاق حتى

يكون سجلهم نظيفا في مباراة ربع النهائي

عموما التعادل من صالحنا وياليت يتحقق لنا التعادل وياليت المدرب يضبط التشكيلة المناسبه

---------------------------------------------------------------
ظلم الهلال مشروع!!
علي الزهراني

ـ عوقب وسيعاقب أكثر طالما أن فيصل العبدالهادي على رأس تلك اللجنة.

ـ بل إن هذا الهلال المظلوم سيبقى محور الشر وأساسه وعموده، ومشجع أهوج أو ألف متعصب قادر على أن ينفذ الأسلوب، وكل ذلك مقابل شال أزرق يلتف على الرأس.
ـ هل أولئك الذين مارسوا العبث في الرس هم هلاليون.
ـ أشك في هلاليتهم، لكنني لن أشك لو سمعت من يقول بأنهم فئة نفذت المطلوب وأكملت المسلسل وغادرت وتركت لنا هلالاً مظلوماً في أوراق لجنة الانضباط وفلسفة فيصل عبدالهادي.
ـ ماذا لو تكررت حالة الرس هنا في جدة أو هناك حيث أي مكان يحضر فيه الهلال.
ـ أسأل وأنا واثق بأن الجواب سيبقى غائباً، وسيتوه في طيات هذا التعامل الفج الذي تمسك به فيصل ولجنته، ليكون ذريعة لإدانة الهلال ووضعه على خط العقاب الدائم.
ـ بأي مقياس يمكن القول بأن هؤلاء هلاليون، وإذا ما قبلنا سلفاً بهلاليتهم
أليس هناك أطراف أخرى اشتركت في الحدث ومن الواجب عقابها.
ـ فإدارة ملعب الرس مشاركة في الحدث، وعناصر الأمن كذلك، فلماذا لم يطالها بعض مما طال الهلال.
ـ أسئلة تبقى مطروحة، وعلينا أن نعيد قراءتها لعل وعسى أن نجد من الحلول ما يكفي لإنهاء هذه الأزمة الناشئة التي تمحورت بفعل فاعل، والمراد منها تشويه كيان منذ أن عرفناه وهو مثالي في نهجه وأهله وتاريخه.
ـ إلى متى ونحن لا نحسن الظن، وإلى متى ونحن نسير على هوامش الأحداث ممسكين بالقدم وتاركين رأس كل المشاكل.
ـ والرأس هو فيصل عبدالهادي، وقناعتي بأنه لم يعد قادراً على إبراز ما نبحث عنه في لجنة لها من الأهمية ما يجعلنا نطالب بالصادقين الذين لا يهمهم الهلال ولا غير الهلال، بقدرما يهمهم الرقي بالعمل والنظام وحسن الإدارة.
ـ والكارثة التي تجاهلها فيصل عبدالهادي ومررتها لجنته بتوصية العقاب، هي تلك التي ستفتح الباب على مصراعيه لكل من يريد أن يسيئ لسمعة الأندية، فالنصراوي قد يتوشح بشعار الهلال ويكرر ذات المشهد والهلال كذلك، ولن أستبعد أن أرى شريحة من عشاق الاتحاد في لون أزرق يمارسوا ممارسة أولئك المراهقين الذين أخجلونا في الرس

===========================================
في الوقت الأصلي

محمد الشهري

يا إدارة الهلال:

** في ظني وفي تقديري أنها خطوة موفقة تلك التي أقدمت إدارة الهلال على اتخاذها ممثلة بقرار استبعاد البرتغالي بوسيرو من تدريب الفريق، الذي اتضح أن له فلسفة تدريبية قد تنجح في مكان آخر ومع فريق آخر، وبالتالي فإن من عدم الإنصاف الحكم على قدراته الفنية بشكل عام هكذا جزافاً.. لذلك نرجو له التوفيق في محطاته القادمة.

** ويبقى المهم في الخطوة التالية هو إيجاد البديل المناسب الذي يستطيع السير بالفريق إلى حيث يصبو ويأمل عشاقه أي المدرب الذي بمقدوره استثمار أكبر قدر ممكن من المعطيات المتاحة والمتوفرة حالياً بالفريق سواء على الصعيد العناصري المتميز، أو على الصعيد النقطي والترتيبي المعتبر الذي يحتله الآن.

** أما الأهم من ذلك كله فلعله يتمثل في ضرورة (التنبه) واليقظة إلى كلما يُحاك في الخفاء من تدابير ووسائل وتحالفات وتكتلات هنا وهناك، الغرض منها إشغال الإدارة والجماهير وحتى اللاعبين عن أداء المهام والواجبات، وعن إكمال المشوار البطولي الذي بدأت تتضح معالمه(؟!).

** تارة بواسطة لجنة الانضباط، وأخرى عن طريق الأمانة وما أدراك ما الأمانة.. وثالثة من خلال اتحاد (كل من ايدو الو) اقصد اتحاد فلمبان وابن همام(؟!!).

** وهنا أؤكد بأن الإدارة الهلالية لا تجهل حقيقة أن مجمل تلك التدابير الخبيثة مصدرها واحد ومعروف بشحمه ولحمه وسحنته، وأن بقية الجهات ما هي إلا أدوات تنفيذية ارتضت لنفسها مهانة رهن كينوناتها ومقدراتها لخدمة أهدافه الهدامة التي تعتمد على مبدأ (أنا ومن بعدي الطوفان)(؟!).

** من هذا المنطلق فإن على إدارة الهلال (الموفقة) وعلى أعضاء شرفه النبلاء التصدي بقوة لتلك المخططات وإبطال مفعولها، وذلك من خلال الالتفاف حول بعضهم البعض، والتركيز على الأعمال الميدانية والتواجد الدائم، وعلى تلمس الاحتياجات اللازمة للفريق والعمل على توفيرها أولاً بأول.. حتى إذا حان موعد الحصاد والبحث عن مواقع الأقدام والرؤوس، وتهللت وجوه وأسودت أخرى.. عندها سيعلم الذين أفسدوا وخططوا ودنسوا ودلسوا أين مواقع رؤوسهم وأقدامهم(؟!).

========================================
السهل الممتنع
ما صارت مباراة ودية..!!
صالح السليمان

بعد أن تفنَّن بكل براعة في صناعة قضية من لا شيء.. قال فيصل عبد الهادي: (إنه لا يريد أن يشغل نفسه في مثل هذه القضايا التي لا تساوي شيئاً أمام بطولة كبرى تنتظر المنتخب.. وطالب الإعلام الرياضي بضرورة دعم المنتخب، وألاَّ تكون هذه المباراة الودية الشغل الشاغل له).. بربكم هذا التعليق هل الأجدر أن يصدر من الأمين العام أما أنه يوجَّه إليه؟! أليس تعنُّته هو ما أحدث كل هذه البلبلة والاحتقان؟! ألم يكن الأجدر به أن يوافق على طلب الاتحاد البحريني (وهي عادةً موافقة شكلية وتحصيل حاصل) والسماح لسامي والتمياط بمشاركة البحرين في احتفالاتهم من خلال مباراة ودية لا أقل ولا أكثر؟! لو حدث هذا هل كنا سنرى هذه القضية التي أشغلت الوسط الرياضي دون داعٍ؟!

** الاتحاد البحريني، وهو صاحب المناسبة والاحتفالية، من حقه تحديد الأسماء التي يرغب في مشاركتها.. أما مسألة فرض لاعب عليهم فهذا غير لائق.. فالاتحاد البحريني ينظر للأسماء التي اختارها كأسماء سعودية.. في حين نظر لها الأمين العام بمنظار الأندية وحوَّلها إلى صراع أندية.. لا بد من مشاركة اتحادي حتى يوافق على مشاركة هلالي!.. فبدلاً من أن يسهم في تقارب الأندية أجَّج نيران الحزازات والمشاحنات قصد أو لم يقصد.

** المعتاد أن هذه المشاركات الشرفية لأي لاعب سعودي تمر بشكل طبيعي وتلقائي.. يذهب ويشارك بكل هدوء، بل ويُشجَّع ويُدعم باعتباره ممثلاً ومندوباً للرياضة السعودية.. ولكن هذا يسقط وتظهر العوائق والعقبات والتحفظات إذا كان المشارك ينتمي للهلال!..

فيصل عبد الهادي يقول في بيانه إنه يهمه (المعاملة المتوازنة لكل أندية الوطن).

** هل من التوازن أن أجير دعوة خاصة بلاعبي نادٍ معين إلى لاعب نادٍ آخر؟! إذا كان حريصاً على التوازن فلماذا رشَّح لاعباً اتحادياً ولم يرشِّح لاعباً أهلاوياً أو وحداوياً أو من أبها.. إلخ؟! إذا كان يراعي مشاعر حمزة كما يقول فلماذا لم يراعِ مشاعر التمياط عندما أسقط اسمه ووضع حمزة بدلاً منه وجعله أمراً واقعاً أمام الاتحاد البحريني؟!

ما حدث يعطي انطباعاً سيئاً لدى المسؤولين في البحرين وسيرونه موقفاً سلبياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم.. ولن يروه تصرفاً فردياً من الأمين العام لم يقدِّر عواقبه.

ليست الأولى ولا الثانية

المثالية المبالغ بها التي تتمسك بها إدارة الهلال هو ما يجعل حقوقها ولاعبيها تُؤكل.. فالمثالية جيدة، ولكنها تصبح سلبية إذا كانت على حساب حقوق النادي.. هذه ليست المرة الأولى التي يُمنع فيها لاعبون هلاليون من المشاركة الشرفية خارجياً بناء على دعوات خارجية وُجِّهت خصيصاً لهم.

** في الموسم قبل الماضي ولحضور حفل افتتاح بطولة الخليج في قطر وُجِّهت دعوة خاصة لكابتن المنتخب السعودي في أول دورة خليج، وهو لاعب الهلال السابق سلطان بن مناحي.. وبقدرة قادر تحوَّلت الدعوة إلى لاعب آخر، وشارك بديلاً عن المدعو الحقيقي في عملية يمكن تسميتها ب(تزوير كابتن).

** وقبل أشهر ولحضور حفل قرعة دورة الخليج بالإمارات تم توجيه دعوتين لكابتن المنتخب السعودي في أول دورة خليج ولكابتن المنتخب خلال بطولة الخليج في الإمارات (فؤاد أنور).. الكابتن فؤاد أنور تم إشعاره من قبل الاتحاد السعودي بالدعوة وحجز له مبكراً على درجة رجل أعمال.. الهلالي سلطان مناحي وكابتن المنتخب لم يعرف شيئاً عن الدعوة لولا اتصال عفوي من رجل فاضل أخبره.. وعندما أجرى سلطان اتصالات باتحاد الكرة متسائلاً عن الدعوة الموجَّهة له (نط) إبراهيم الدهمش مدير الاتحاد واعتذر لسلطان وأعطاه تذكرة على (درجة الضيافة) قبيل الحفل بيوم، وطلب منه أن يدبِّر لنفسه حجزاً.. كان موقف إدارة الهلال أمام هذين الحدثين سلبياً ولم تحرِّك ساكناً.. فهل يستغرب أن تتكرر الآن على حساب سامي والتمياط؟!

فلكلور رياضي!!

منع لاعبي الهلال وحرمانهم من المشاركات الخارجية ليس وليد هذا الموسم أو مقتصراً على منع لاعبي المنتخب من مشاركة ناديهم كما حدث عندما أخرج الهلال من الآسيوية وحرم من فرصة المشاركة في بطولة أندية العالم بعد حرمانه من تسعة من نجومه بحجة عدم إرهاقهم ومنحهم الراحة.

** يحضرني الآن ما حدث عندما تم اختيار سامي الجابر من قبل الاتحاد المغربي للعب مع منتخب نجوم العالم ضد المنتخب المغربي في إحدى المناسبات.. اللاعب سافر، وفيما كان يتأهب للمشاركة داخل الملعب فوجئ باتصال هاتفي يمنعه من المشاركة في المباراة خوفاً من الإصابة!! وكان منظره غريباً ومؤسفاً وهو يجلس على مقاعد الاحتياط بين نجوم العالم ولم يُسمح له ولو بمشاركة رمزية لا تتجاوز الخمس دقائق!!.. وهناك لاعبون سعوديون رُشِّحوا لمثل هذه المناسبات وشاركوا ولم يمنعهم أحد ولم نسمع عن مصلحة المنتخب!.

** أحد الأشخاص اتَّصل بي وذكَّرني بمنع صالح النعيمة من المشاركة مع منتخب العالم بعد أن اختاره المدرب الإسباني كوبالا الذي سبق له تدريب الهلال.. وقد قفز الأمين العام السابق عبد الرحمن الدهام ومنعه بحجة مصلحة المنتخب!.. يا لهذا المنتخب المسكين الذي يمرِّرون من خلاله تصرفاتهم المستهجنة.. ومن طريف ما يُروى عقب ترشيح النعيمة لمشاركة منتخب نجوم العالم أن أحد الرياضيين كعادته تهكَّم بهذا الترشيح وقال: إن فاكساً وصل يطلب مشاركة حامد صبحي (لاعب الاتحاد) مع نجوم العالم!!.. الشخص الذي اتَّصل بي قال: ربما منع لاعبي الهلال خارجياً صار من الموروث الرياضي.. قلت: يمكن اعتباره (فلكلور رياضي) عريقاً يتم العزف عليه كل مرة مهما تغيَّر الأمناء والظروف واللاعبون
.

------------------------------------------------------------------
الفشل يتحمّله الهلال!! بقلم عبدالكريم الجاسر

** فشل المنظّمين للقاء الهلال والحزم الماضي وضعف التنسيق مع الجهات الأمنية وسوء الملعب وطباعة تذاكر مضاعفة للأعداد التي يستوعبها الملعب حُمّلت كلها للهلال بقرار إقامة مباراته أمام الخليج دون جمهور!! فالفريق الضيف الذي لم يجد الحماية من جماهيره العاشقة للنجوم عند وصوله للفندق ليلة المباراة وما صاحب ذلك من تدفق جماهيري كبير يندر أن يحدث مثله لأي فريق سعودي جعل الآخرين غير مستوعبين لما يحيط بهذا الفريق من جماهيرية طاغية تلاحقه أينما حلَّ وارتحل.. ولذلك ومكافأة للهلال على إعادته للجماهير للمدرجات وإعادة الحيوية والإثارة والمتعة للملاعب ودعم خزائن المنافسين قبل خزينته كل ذلك تحول لنقمة بدلاً من أن يكون نعمة كما هو..

وللأسف فإن الفشل التنظيمي الذريع في لقاء الحزم سيمر مرور الكرام لأنهم وجدوا المشجب الذي يمكن أن يتحمّل كل هذه الإخفاقات ويخرجهم من المأزق والفشل في التعامل مع هكذا أحداث.. فالهلال بشعبيته ونجومه وإنجازاته للوطن كلها لم تشفع في التعامل معه بعقلانية وإنصاف لمجرد أنه الهلال.. فهو الهلال الذي بظلمه يرضى المتعصبون وباغتصاب حقوقه يسكت المحرومون وبمحاربته ومحاولة تحجيمه تقوم قائمة العاجزين.. هكذا يتعاملون مع الهلال.. البعض يعتقد أن الاستمرار في الضغط على الهلال يعني القوة والسيطرة والنفوذ.. بينما هو في حقيقة الأمر الضعف والإخفاق في السيطرة والتعامل والرضوخ لأصوات مأجورة لا تهمها المصلحة العامة ولا الخاصة بقدر اهتمامهم بهدم كل المكتسبات الرياضية التي يتسنّم الهلال قمتها.. فما يحدث للهلال في الواقع قمة الضعف من قبل اللجان المعنية.. فهو كشف ضعفها وقلة حيلتها وعدم قدرتها على العمل المنظّم والصحيح لتعوّض بذلك بعقوبات مخجلة لن تحل المشاكل ولن تغيّر من الأمر شيئاً.. وفي قضية الرس كنت أتمنى أن يصدر اتحاد الكرة بياناً يتحمَّل فيه بشجاعة ضعف التنظيم والتنسيق مع الجهات الأمنية والتنظيمية للمباراة ويعترف بالقصور الذي تسبب في دخول عدد من المراهقين بشكل كوميدي لا علاقة للهلال وربما للهلاليين به.. فالمسألة برمتها بحاجة لتعامل عقلاني ونظرة شمولية على طريقة (اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه..).

وبهذه الطريقة يمكن وضع العديد من الآليات التنظيمية ومساءلة الجهات المقصِّرة ومعالجة الأمور بحكمة بدلاً من تحميلها مشجب الهلال وانتهائها كما بدأت وخروج المعنيين ببراءة مهينة كانت محل استياء الرياضيين جميعاً.. ولمصلحة الرياضة في الوطن ولمصلحة شباب الوطن فإن الحاجة ملحة لتولي أهم المناصب في اتحاد الكرة أشخاص لديهم العقل والرزانة وبعد النظر والمسؤولية حتى لا يورطوا اتحاد الكرة أكثر مما ورطوه.

@(إدارة نادينا تعلن عن وقوفها إلى جانب فيصل عبد الهادي.. وتؤكد ثقتها بكل ما يقوم به لخدمة الرياضة السعودية).. هذا كان مضمون رسالة غريبة صدرت من جوال النصر. أحد قال لكم إنكم غير واثقين من عمل عبد الهادي.

. أم لأن السبب (وهذه هي الحقيقة) يكمن في أن الهلاليين غير راضين عن عمل وسياسة عبد الهادي نفسه تجاه فريقهم ونجومه.
. (للأسف) هكذا أنتم النصراويين(لا تتغيرون.. لا تتطورون).. ودائماً ما تحشرون أنفسكم في أي قضية يكون الهلال طرفاً فيها بحثاً عن مزيد من الأضواء.. ولأن في ذلك أيضاً إرضاء للخائبين.. وهنا تكمن الكارثة!!

.ادارة النصر حشرت نفسها في موضوع لاناقة لها فيه ولاجمل وش دخلكم ايها النصراويين

ليتكم تلتفتون لفريقكم الذي يوشك على الهبوط وترتيبه العاشر الله يخلف على الاخلاق الرياضيه


** أخيراً.. الهلال بات (جداراً قصيراً) أمام لجنة الانضباط.. ومقرري العقوبات!!


عقدا الشلهوب والغامدي ينتهيان بعد خمسة أشهر
رئيس الاتحاد يراهن على وعود بتغيير لوائح الاحتراف لينقلهما للعميد


علمت (الجزيرة) أن عقدي لاعبي الهلال الدوليين محمد الشلهوب وعمر الغامدي لن ينتهيان قبل نهاية هذا الموسم حيث تبقى من عقديهما خمسة أشهر. ويراهن الهلاليون على تجديد عقديهما مستندين إلى لائحة الاحتراف التي تكفل أنظمتها حق الأندية. وفي المقابل وبعد مناورات الرئيس الاتحادي منصور البلوي، تؤكد المصادر أن هذه المناورات تراهن على تلقي البلوي تأكيدات بتغيير لوائح لجنة الاحتراف لتكون الكلمة بيد اللاعب أكثر من ناديه. ويؤكد المقربون من المعسكر الاتحادي أن البلوي يؤكد أن تعديلاً سيعلن بعد دورة الخليج على اللائحة وستكون نتيجته عودة الرئيس الاتحادي إلى شراء عدد من اللاعبين تماماً كما راهن قبل عامين على أن تغييراً سيحدث في إعارة اللاعبين حين قال: (سنسجل العبود لاعب الاتفاق بطريقتنا) فعدلت اللوائح وسجله معاراً. ولكن هل سيتكرر الموقف مع لجنة الاحتراف وتكون الوعود التي يتحدث عنها المقربون من الرئيس الاتحادي حقيقية ولمصلحته على حساب الأندية الأخرى؟

اقول الله يستر وكل شيء جائز في هذا الزمن الذي انحطت فيه القيم والاخلاق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/01/2007, 02:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
مشاركات: 66
يا رجال متعودين على كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/01/2007, 02:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
الله يعطيك العافية ابؤ أسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/01/2007, 02:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 599
يا رجال متعودين على كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/01/2007, 02:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 389
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/01/2007, 02:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
مشاركات: 458
علي الزهراني
محمد الشهري
صالح السليمان
عبدالكريم الجاسر
اقلام لا تمل من قراءة ماتكتب
ابو اسامة تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/01/2007, 04:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/01/2007, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/01/2007, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
شكرا لك وشكرا للشرفاء الامناء امثال علي الزهراني ومحمد الشهري
وصالح السليمان وفهد الروقي وعبدالكريم الجاسروغيرهم من الامناء على الكلمه فهي
اقلام لا تمل من قراءتها ومماتكتبه وهم رجال صدقوا فيما اوتمنوا عليه وليخس البلداء المسترزقه وبائعي الضمير والمطبلين لاهل الرشاوي امثال الكلب الجس تي ني يه وجرووة الرياضي امثال البكي ري وابو هداي ه وعار رف وبقية البلداء اصحاب الشادات الابتدائيه في الرياضي ولك اخي ابو اسامة تحياتي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/01/2007, 04:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: مدري اني ثنق
مشاركات: 2,158
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المقوقس
شكرا لك وشكرا للشرفاء الامناء امثال علي الزهراني ومحمد الشهري

وصالح السليمان وفهد الروقي وعبدالكريم الجاسروغيرهم من الامناء على الكلمه فهي

اقلام لا تمل من قراءتها ومماتكتبه وهم رجال صدقوا فيما اوتمنوا عليه وليخس البلداء المسترزقه وبائعي الضمير والمطبلين لاهل الرشاوي امثال الكلب الجس تي ني يه وجرووة الرياضي امثال البكي ري وابو هداي ه وعار رف وبقية البلداء اصحاب الشادات الابتدائيه في الرياضي ولك اخي ابو اسامة تحياتي وتقديري

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/01/2007, 05:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
الله يعطيك العافية ابؤ أسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/01/2007, 05:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 162
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/01/2007, 06:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
الله يعطيك العاااافية يالغالي !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/01/2007, 06:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ღ عـز الديـ. .k.s.a. ـار ღ
مشاركات: 2,649
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/01/2007, 07:50 PM
تم ايقافه لأنه يسرق مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 763
مشكور والله يعطيك العافيه ...

والصراحه هذي حركات من امناء الاتحاد السعودي لا ينبغي السكوت عنها يا ابو سلطان....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube