#1  
قديم 14/01/2007, 12:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
Angry بقيااادة ......والتشرد السعودي يعمل بقوة ضد.........

:confused: بقيادة نعمان والافندي وبغياب تام من الامير سلطان بن فهد ونائبه يعملون ضد الهلال بأي شكل من الاشكال تصدر في حقه قرارات اتحدى ان تطبق في اي نادي سعودي من نقل مبارياته وقف لاعبينه و رفض طلب الهلال عندما طلب تقديم مباراته مع الحزم الى العصر لبرودة الجو لاكن وكالعاده يرفض الطلب ولو انه نادي النصر والاتشاد هو الذي قدم الطلب كان عالطول يقبل الطلب بدون تردد او او هذا غير حرمان لاعبين الهلال من المشاركة في بطولة اسيا في العام الماضي التي لن ولم ينساه جمهور الهلال وذلك بسبب تافها وغير مقبول نهائي وهو اراحة اللاعبين المنضمين للمنتخب قبل بطولة كأس العالم بشهرين حسبي الله ونعم الوكيل )

فأطالب من ابو سلطان ان لايكون مع هذه الفئة (طيب ) بزياده معهم لانه ماينفع معهم إلا الشدة والقوة..

وكذلك ان السيد نعمان قاعد يخطط على لاعبي الهلال وتدميرهم واولهم خالد عزيز وعمر والشلهوب لانه راح ينتقم بعد ماخسر صفقة ياسر امام عمه وحارق دمه ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/01/2007, 12:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/01/2007, 01:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 273
أحلى كلام سمعتة و
وفعلاً هذا أسمة الصحيح [(( نعمان ))
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/01/2007, 01:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
بدري عليك يا نعمان .......... المثل يقول الي ما يبنا ما نبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/01/2007, 01:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوعقده
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 1,442
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/01/2007, 01:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube