#1  
قديم 12/01/2007, 07:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 35
نطالب برفع الاعتراف الى رئيس اتحاد الفيفا ؟؟

بعد هذا التصريح الواضح بخصوص الجائزة الاسيويه

والاعتراف بأن ابن همام كان غير منصف وكان يلعب بدون رقيب ولا حسيب



ارجواااااااا الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/01/2007, 09:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2006
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 843
ابن همام هو اليد اليمنى لي بلاتر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/01/2007, 10:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
والله كلهم عيال كلب واطين سافلين
إبن حمام واليهودي بلاتر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/01/2007, 10:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم111
والله كلهم عيال كلب واطين سافلين
إبن حمام واليهودي بلاتر

صادق وخاصه ولد الحمامات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/01/2007, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الي صار صار ليه يعني يتم كل هذا ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/01/2007, 11:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
شهادته فيه مجروحه اجل هاه !!!!

جعله ينجرح بسكين في عينه وينعمي هالحقير.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/01/2007, 12:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
يا ناس الرجاء سماع المقطع بتمعن الرجال يستهتر بالاعلاميين و يستهتر بعقول المشاهدين ... وعليه لايؤاخذ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/01/2007, 12:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
بلاتر بلشان بالتهم الموجهة عليه في الجزائر وبعدين ابن همام سمسار بلاتر . مالنا الا رب العباد ينتقم منهم ومن الي معهم تكفي هذه الكلمة(حسبي الله ونعم الوكيل)
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/01/2007, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
ومن قال لك الاتحاد الاسوي اتحاد رشاوي ومعروف حتى في الاتحاد الدولي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/01/2007, 02:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
صار اللي صار والشلهوب نفسه قال نسيت الجائزة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/01/2007, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ qatten
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: قلوب أحبائي
مشاركات: 229
إقتباس
والله كلهم عيال كلب واطين سافلين
إبن حمام واليهودي بلاتر

صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/01/2007, 06:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,585
يا غاااااااااااااااااالي وسع صدر قال الاتحااااااااااااااد الدووووووووووووولي


اسكت بعد لا يلتفت بلاتر عليك والله ان يطلع نظااااااااااام جديد عقووبه من لجنه الانظباط بالاتحادي الدوولي من جوون همام افندي وومووقعه من بلاتر

تنص علي ...نظرا لكثر الكلام والتصرفات وبعد معاقبه الجمهوور بعدم حضور المبارايات ولم يجدي نفعا

اصدار عقووبه اضافيه وهي اقفال تمارين نادي الهلال وان تكووون التمارين بدوووون لاعبين حتي نهايه الموووسم والتمارين صباحيه فقط نظرا للمصلحه العامه وان هذا القار صادر من القيادات العليا وعصبا عنك انت واياه تنفذه

تمارين من دووون لاعبين والصبح بعد صلاه الفجر مباشره ولمده ساعه الا ربع ...

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/01/2007, 06:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2002
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 445
أنا اشوف ان عدم تكريم الشلهوب , رفع من مكانة ( اكثر ) في المملكة ... لو تلاحظ كل نادي يحاول تكريم الشلهوب واخر واحد هو الحزم في المباراة الماضية ...

وانا استغرب كلام الأخوان .. لا ترفع قضية للاتحاد الدولي بسبب انه اتحاد رشاوي !!

طيب الفرق الأوروبية وين ترفع شكاويها اذن !! وتجد كل التجاوب من هذا الاتحاد ..

والله هذه قلة حيلة بنا .. نعلم انه ليس هناك صوت لنا في الاتحاد الدولي , ونكتفي باختلاق الاعذار ..

والعكس صحيح ,,, إذ لو كان لدينا صوت في الاتحاد الدولي .. لكنا نرفع شكوانا ضد اي احد ...


سؤال ثاني ؟؟؟!!!
كيف يستجيب الاتحاد الدولي لشكواى اللاعبين لدينا ؟؟؟ أليس اذا رفعنا شكو مثلهم سيستجيبون ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/01/2007, 08:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: Boston, USA
مشاركات: 130
وإبن همام معطي بلاتر جائزة لسواد عيونه ظنك؟؟

يقول المثل أطعم الفم تستحي العين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/01/2007, 08:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 988
ياناس والله ان الشلهوب اكبر من الجائزه ذي


بعدين لو رفعنا شكوى للاتحاد الدولي وسحبت الجائزه من خلفان وعطوها الشلهوب هل


سيرضى الشلهوب او اي واحدمن الجماهير الهلاليه بالجائزه


اعتقد الاجابه لا

الجائزه نسيناها ولا نبيها واتمنى انا اي لاعب من الهلال يرشح للجائزه انه ينسحب


لانه يلعب لزعيم زعماء اسيا والزعيم اكبر من الجوائز ذي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube