#1  
قديم 12/01/2007, 07:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
عندما تغتال (الأمانه) في عقر دارها .. واستمر مسلسل المهازل ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


تحية طيبه إليكم أيها الزعماء .. تحية طيبه إليكم أيها (الأنقياء) .. هنيئا لكم ياسادة بنقاء قلوبكم وصفاء نيتكم وكريم أخلاقكم .. فأنتم صادقون في زمن فقدت فيه المصداقيه .. وأنتم أمناء في زمن خينت فيه الأمانة وفي (عقر دارها) .. هنيئا لكم بأنكم تعشقون ناديا عملاقا كالهلال .. ذلك الهلال الذي كتب اسمه في صفحات التاريخ بماء من (ذهب) قد لمع بريقه في كل أنحاء آسيا .. ذلك الهلال الذي تشرفت جميع المنصات بتتويجه بين أروقتها .. ذلك الفريق الذي تتشرف (آسيا) بأنه من أبرز أنديتها ..



ولأجل هذا كله فإن حثالة (الصغار) حاولوا ومازالوا يحاولون قمع ذلك الكيان الكبير .. يحاولون التقليل من شأنه ومحاربته في كل صغيرة وكبيرة.. ولكن هيهات هيهات أن ينال الصغار من الكبار فهاهو الزعيم يقف شامخا كما عهدناه في القمه ولاشيء سوى القمه ..




اؤلئك (الحثالة) في كل مكان يعملون ليل نهار وهدفهم المشترك هو إسقاط (الزعيم) ومحاولة زعزعته فيجمعون سهامهم ويصوبونها على ذلك النادي اللذي أبكاهم وأرق منامهم وجعلهم (يوسوسون) بكل ماهو أزرق .. فما وجودوا سوى الخذلان والندم على كل فعلة يفعلونها ..


فهاهو سيد تلك الحثاله (أبو البلاوي) ما أن سمع بأن الهلال يريد أن يشرف نادي (برشلونه) بتقديمه لهم دعوة لخوض مباراة تحمل احتفالية (خمسين عام) على تأسيس فريق البطولات نادي الهلال السعودي إلا وأقام الدنيا ولم يقعدها وأخذ يدس المكائد تلو المكائد حتى وصلت به الدنائه بأن يتصل على الرئيس البرشلوني وأخذ يشتم في الهلال ويحاول التنقيص منه فلما رأى أن تصرفه (الأحمق) لم يجد نفعا إتخذ طريقا آخر وهو طريق (الماده) والتي تجعل ضعاف الأنفس يتحولون مابين عشية وضحاها .. ولأن الفريق البرشلوني لا كلمة شرف له ولا أخلاق بل إن (الماده) هي فوق كل شيء وأساس كل شيء فإنه استجاب لمكائد سيد البلاوي وذلك باتفاق ساذج كسذاجة من عمل عليه.



وكأني برئيس برشلونه يقول بينه وبين نفسه (شكرا للهلال) الذي جعل ذلك الأحمق (البلوي) يدفع أموالا خياليه من أجل فقط مباراة وديه قد تحدث وقد لاتحدث . حتى أنني سمعت أن لابورتا قد أوصى رئيس نادي (يوفنتوس) الايطالي بأن يحاول أن (يتلصق) في الهلال لكي يشرفه رئيس الهلال بزيارة تجعل ذلك الأحمق (البلوي) يذهب إلى إيطاليا ويخسر كل مافوقه وماتحته للفريق الايطالي ويكون الفريق الإيطالي قد عوض خسارة نجومه بعد سقوطه للدرجة الأولى وعلى أكتاف ذلك (المنتفخ) الذي لاهم له سوى مقارعة الهلال ..



ثم خرج لنا بصفقة مضحكه وهي صفقة (فيقو) الذي ظل يطارده كالمجنون من دولة الى دوله ثم وصل أخيرا إلى صورة (تذكاريه) بجانب ذلك اللاعب الدولي .. ولكن بعد ماذا ؟؟ بعد أن جعل من نفسه وناديه أضحوكة للعالم العربي أجمع عندما سخروا منه وهو يطارد (فيقو) من شارع الى شارع وكأنه مراهق يتتبع نجما لكي يحضى بتوقيعه !! وعلى نياتكم ترزقون ..



تعالوا ببرشلونه والعبوا بفيقو ولاتنسوا أن تأخذوا رونالدينو ورونالدو وزين الدين زيدان ولاتنسوا أيضا أن تأخذوا معهم (علي يزيد) ومحسن الحارثي نجوم العالمي ولايهونون حلوي حقوي جهوي .. فالهلال لم يهتم بكم ولن يهتم أبدا وسيظل يقتنص البطولات بطولة تلو البطوله وأنتم ستظلون تترنحون في مكانكم .. لأن الهلال يلعب ولديه من هو أفضل من نجوم العالم كلهم إنها (النية الصادقه والروح الرياضية الشريفه) أما أنتم فمادامت الدناسة هي ديدنكم والحقارة موطنكم فحاش لله أن تفلحون ..



ثم أتى لنا عنصرا من عناصر تلك الشرذمه ويلقبونه بـ(الأمين) ليكمل مسيرة الانحطاط والحرب ضد الهلال ..فأخذ يستغل نفوذ (كرسيه) لمحاربة الهلال وحضرات المسؤولين في الاتحاد السعودي ينامون في العسل فهم يرونه يضرب بــ(الأمانة) عرض الحائط وسعادتهم (شاهد ماشفش حاقه) .. يرونه وهو يخون تلك الأمانه وفي عقر دارها وهم (يغطون في سبات عميق)..



وآخر تلك المهازل منع سامي ونواف من المشاركه في المباراه الوديه التي أقامها المنتخب البحريني مع انتر ميلان وبطريقة دراميه مخجله لكل منتمي للرياضة السعوديه ..


ياناس ياعالم ياللي تفهمون .. يعني مباراه وديه .. لاعبين غير مرتبطين بالمنتخب .. مشاركتهما تعد تشريف لاسم الوطن .. احترام وتقدير للاتحاد البحريني الذي قدم دعوه رسميه لسامي ونواف .. يأتي هذا العبدالهادي ثم يمنعمها من المشاركه وبدون وجه حق !! ثم يقحم اسم حمز ه ادريس عنوة لكي يجعل منه عذرا واهيا لمنعهما من المشاركه ؟؟ ماهذه المهازل التي تحدث داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم ؟؟


إصحوا يامسؤولين ؟؟ المعلقين يسخرون .. والصحفيون يكتبون .. والاتحاد البحريني اخذ موقفا سلبيا على الاتحاد السعودي (بكبره) وأنتم ساكتون وكأنه لايوجد في الاتحاد السعودي مسؤولين غير (فيصل العبدالهادي) ..



هل هذا السكوت نتيجة تأثركم بدرجات حرارة الشتاء المنخفضه أم أن الاتحاد السعودي أصبح يديره من يدير فيصل العبدالهادي ؟؟




ثم يخرج لنا نادي النصر ببيان اداري يعلن فيه وقفة (تضامن) مع الامين العام للاتحاد السعودي فيصل العبدالهادي !! فعلا إن شر البلية مايضحك ..



وماعلاقة نادي النصر في القصه اصلا ؟؟؟ الاتحاد البحريني طلب سامي ونواف ولكن فيصل أقحم حمزه إدريس في الموضوع .. إنتم وش دخلكم في السالفه ؟؟ مين جايب سيرتكم أصلا ؟؟ أم لأن الهلال طرفا في الموضوع أردتم بأن تكملوا صف (الشله) لتقفوا في وجه الهلال ؟؟ هل كان يجب عليكم أن تظهروا حقدكم الدائم للهلال ؟؟ والله أننا نعلم مدى حقدكم وكراهيتكم ولكن استروا على أنفسكم ولاتفضحوها وانشغلوا بحال فريقكم المتهالك الموشك على السقوط في الهاويه واتركوا التدخل فيما لايعنيكم فأنتم أصغر من أن تتطرقوا لمثل هذه الأمور ..


إلا على فكره ياإدارة النصر ؟؟ متى سيقام حفل اعتزال ماجد بعد مايلعب فيقو للاتحاد ولا قبل ؟؟ الحمد لله على نعمة العقل بس ..



إنها محاولات واضحه لإسقاط الهلال .. ولكن ولله الحمد والشكر بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بالنوايا الصادقه الشريفه وإخلاص رجالات الهلال وإبداع نجومه هاهو الآن يتصدر دوري خادم الحرمين الشرفين ويتصدر كذلك كأس الأمير فيصل بن فهد وبكل جداره أما شلة الأنس فإنها مازالت تتخبط يمنة ويسره محاولين إيقاف ذلك الصمود الهلالي في وجيههم .. ولانقول لهم سوى (رددوا يالييييييييييل ماطولك) ..




(أنقذوا الأنديه من المندسين)



وفي مهزلة جديده للجنة الخراب والكذب والنفاق أصدر قرار بإقامة مباراة الهلال وبدون (جماهير) وذلك لأن الهلال حضر مباراة في ملعب لايستحق أن تقام فيه الا مبارايات الأندية الضعيفه مثل الحزم والخليج والنصر وغيرهم من متذيلي الترتيب أما فريق بمكانة (الهلال) متصدر الدوري تدعونه يلعب في ملعب لايستوعب سوى خمسة آلاف مشجع لايأتون بنفس عدد الجماهير التي تحضر تمارين الهلال ثم تباع تذاكر فوق العدد المطلوب وفي ملعب الوسائل الأمنيه فيه شبه معدومه وبعد ذلك كله تعاقبون الهلال ؟؟


هل تعلمون أنكم أضفتم بقراراتكم (الحمقاء) هذه فكرة رائعه لأي جمهور أن يضع أي فريق في خطر العقوبات ونقل المباريات أي وقت ؟؟


وبالمثال يتضح المقال .. فمثلا لو أن مجموعة من جماهير (الهلال) اتفقوا على أن يرتدوا زي نادي (الشباب) على سبيل المثال ويحضرون أحد لقائاته ثم يقومون بالنزول للملعب وإثارة البلبله والمشاكل وان حصل وقبض عليهم هذا اذا لم يستطيعوا الفلات وبسهوله يحتجزون لساعات ثم يطلق صراحهم وبعد ذلك (ياكلها) نادي الشباب عقوبه وينحرم من جمهوره وليس له دخل أصلا فيما حدث ..


( إذا فماهو الحل لمثل هذه التصرفات الصبيانيه ؟؟)



الحل باختصار هو ::


أولا: وضع سياج (شبك) عالي جدا بحيث يصعب على أي مشجع تسلقه للنزول إلى أرضية الملعب وإن حصل واستطاع أحدهم صعود ذلك السياج بمساعدة أصدقائه من الجماهير فإنه سيجد صعوبه للنزول على أرض الميدان لعلو ارتفاع السياج الذي قد يعرضه لإصابه خطيره لو حصل وسقط من فوقه ..


ثانيا: تكثيف رجال الأمن حول مضمار الملعب فلا أحد يستطيع تجاوزهم الى داخل الملعب مهما كان ..



ثالثا: وضع عقوبات شخصيه صارمه على كل من يحاول الدخول إلى أرضية الملعب كالسجن مده لاتقل عن شهرين الى ثلاثة أشهر ولو يحصل أن يتم جلد كل من يحاول تشويه رياضتنا وتعمم مثل هذه القرارات في وسائل الإعلام المتعدده ..


وبعد ذلك (أتحدا) أن تروا أحدا يحاول الدخول إلى أرضية الملعب مهما كان الأمر لأنه يعرف أن ذلك سيكلفه على الأقل شهرين أو ثلاثه في السجون ..




(معيض والشرطه)


أنا دائما عندما أريد ان (اوسع صدري) أتجه للمنتديات النصراويه لكي أقرأ المواضيع التي يتحدث اغلبها عن نادي الهلال فشد نظري عنوان (معيض والشرطه) فقلت ربما إنني سأجد مشهدا لشخصية معيض في مسلسل (مناحي) قد وضعه أحد المشجعين النصراويين لكي (يسلي) الجماهير وينسيهم واقع فريقهم المؤلم .. وعندما فتحت الموضوع وجدت أنهم يتحدثون عن شخصيه نصراويه اسمه معيض تم القبض عليه من قبل الشرطه في إحدى مباريات النصر ومن خلال الردود عرفت أن معيض هو من المسؤولين في النادي عن الجمهور النصراوي وأنه تم القبض عليه بتهمة تهريب وتوزيع (المفرقعات) على الجمهور لكي يطلقوها في الملعب !!



وكيف الحال ياإنضباط ؟؟ !!!!


(نكتة الأسبوع)


بعد إقالة المدرب الهلالي السابق (بوسيرو) خرج لنا (النجس نيه) بمقال مضحك للغايه ويقول بأن الهلال أقال مدربه لأنه صرح بأن فيقو سيلعب للاتحاد !!! ثم استطرق (النجس نيه) قائلا وكيف لناد يتصدر الدوري يقيل مدربه لأجل تعادلين وخسارة مباراه ؟


ونحن نقول لهذا النجس نعم الهلال أقال مدربه لأن تعادلين وخساره ثقيله على الهلال .. فالهلال قد تعود على أن يكون في المقدمه ولايريد سوى المقدمه أما التعادلات مع فرق ضعيفه والتي قد تعود عليها فريقكم فهي لاترضينا نحن الهلاليين لأن الزعيم لايريد سوى الزعامه . كما أن بوسيرو كان يلعب معتمدا على (ابداعات النجوم) لا على تكتيكه كمدرب وهذا مالايخدم الهلال مستقبلا فرأت الإداره إقالته وخير مافعلت .. وهذا شأن هلالي خاص وأنت لادخل فيه فابق (مطبلا) لعمك ابو البلاوي واترك الزعماء في شأنهم


أما نكتتك المضحكه بقولك أن الهلال أقال مدربه لأنه صرح بأن فيقوا سيلعب للإتحاد فأنا لا ألومك لأنك تخاطب جماهير فريقك المساكين والذي قد تعودت بأن تضحك عليهم بكلمتين لكي تنسيهم حال فريقهم المسكين . ولكن اذا كنت تريد نصيحتي فلاتتطرق للهلال حتى في أكاذيبك على جماهير فريقك لأن من يلعب بالنار حتما سيحترق بها ؟؟



ودمتم بود أيها الزعماء وعذرا على الإطاله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/01/2007, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
الله يعطي العاااافيه

كلاااااااااااااااام




زي العسل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/01/2007, 07:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
يعطيك الف عااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/01/2007, 07:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
رووووعه يالغالي............

كلام في الصميم.......

لاعدمناااااك.........
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/01/2007, 07:54 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/01/2007, 07:54 AM
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 1,609
الله يعطيك العافية اخوي
موضوع والله رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/01/2007, 07:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 137
ياششششيخ ابداع× ابداع ..والاروع الكلام
...
ياخي كانك في قلبي واشكرك على هذا الموضوع الاكثر من رائع ..
<_ حفظ اسمك علشان يقرا كل وضوعاتك
برب..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/01/2007, 09:04 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: ميــلانو
مشاركات: 1,241
كلام روعه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/01/2007, 09:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/01/2007, 09:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
الله يعطيك العافية اخوي

موضوع والله رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/01/2007, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الـــــــــواوا**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: وهل لي غير المـديـــنـــة موطناً ؟
مشاركات: 3,315
يعطيك العافيه اخوي وماقصرت كفيت ووفيت

قراءه اكثر من رائعه للسلبيات التي تواجه زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/01/2007, 02:02 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
يعطيك الف عااافيه

كلام اكثر من رائع
الي الامام
في
انتظار جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/01/2007, 02:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/01/2007, 02:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
مشاركات: 494
الله يعطيك العافية

ومشكووووووووور وماقصرت

بس النكته حقت جستنيه حلوووه خلووه يصرف موضوع فيجو ورونالدو
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/01/2007, 02:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
المكان: الرياض يونايتد
مشاركات: 725
موضوع متعوب عليه وقلت كل الي بقلبي

حبيت اسجل اعجابي بموضوعك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube