#1  
قديم 10/11/2001, 10:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الجبيل
مشاركات: 235
Talking يستحقون لقب العالمي..فهم عالميون

الهلال والنصر ...الى اين
منذ ان تاسس الهلال والنصر...والتنافس قائم بينهما..طبعا بحكم اولا واخيرا المجال الاقليمي ..فكلا الناديين من الرياض..
فتجد الهلال يفوز ببطولتين..ومع ذلك قد تجد النصر ايضا قد حصل على بطوله ايضا..
وفي السنه اللتي تليها قد يحصل كل منهما على بطوله..في نفس السنه..ويستمر التنافس بينهما.. ومن خلال هذه المنافسه..اصبح الهلال والنصر ..من اهم الانديه في تلك الفتره...نظرا لحصد الهلال ..لاهم البطولات ..ولمحاولة النصر مجاراته في اقتناص اي بطوله..ومهما كانت الوسيله المهم ان يبقى منافس للهلال..هذا الكلام كله ..طبعا اول..
اما الان..وقد اعتلا الهلال سلم المجد وحلق بجميع البطولات..واصبحة منصات التتويج مقرونة باسمه..ولاتساع الفارق المذهل والكبير بينه وبين النادي الاخر..لا من كثرة البطولات ولا من امداد المنتخب الوطني باللاعبين ولا حتى من ناحية المستوى
فالهلال لا ينتهي اي موسم رياضي دون ان يعتلي منصة التتويج...بعكس مايسمى بمنافس الهلال...النصر والذي اكما 5 سنوات بدون اي بطوله محليه..ومع ذلك مازالوا يعتبرون انفسهم انهم ينافسون الزعيم..المهم..بعد ان خرج النصر من دائرة المنافسه..انقطعت السبل بهم ولم يعرفو ماذا يفعلون كي يصبحوا على الاقل ضمن اندية الضوء وكي يبقوى عالقين في السنة الرياضيين والجماهير الرياضيه ... والادهى والامر...انه مازال خيال منافسة الهلال عالق باذهانهم فماذا يصنعون كي يعيدو ارتباط ناديهم بالهلال ولا يتبخر حتى ذكر ناديهم..
الحل الوحيد طبعا..
هو الاتجاه الى انتقاد اي مباراة يفوز بها الهلال وحتى لو لم يكن النصر طرفا فيها..وقذف الاتهامات والتجريح بابناء النادي الازرق..والهدف هنا من السب والتجريح ليس السب بعينه....
وانما لكي يقوم ابناء الزعيم ومحبيه في عملية الرد على اي كلام قبيح او تجريح لهم صادر من ذلك النادي ولمعرفتهم بعزة وكرامة ابناء وجماهير هذا النادي وانهم لن يرضو بالاهانه سواء منهم او من غيرهم...وبذلك يكون هذا النادي قد وصل الى مبتغاه...وابقى ذكر اسم ناديه مرتبط بنادي الزعيم حتى لا يغيب عن الانظار بعد ان غاب عن البطولات...ولو كانت قليله..( ولقب العالمي) يستحقه النصر وبكل جدراه..فهو عالمي في السب و التجريح..عالمي في اسلوبه في قذف الاهانات لجميع الرياضيين ولو كانوا ابنائهم وباسلوب لم يصل اليه اي نادي ...على مستوى العالم..
فهنيئا لهذا النادي وجودهم في ساحة الضوء...فقد اثبتوا فعلا انهم ضمن اندية الضوء ..ولو انهم لم يعودو ضمن اندية البطولات ..ولا حتى انصاف البطولات..

.............................ابويارا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube