المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/01/2007, 06:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
نداءعاجل الى الأمير /بندر بن محمد ونائبه ( تجاه مخرجي ومعلقي قنوات الأي آر تي )

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======================== وبعد
احب ان اوجه نداء عاجل الى صاحب السمو الأمير الغالي / بندر بن محمد المشرف العام على الدرجات السنية في نادي الهلال والى نائبه الاستاذ العزيز / حسن القحطاني
اتمنى ان تقدموا شكوى رسمية وعاجلة الى المسئولين في قنوات الأي آر تي الرياضية من اجل ان يختاروا لنقل مباريات الفرق الهلالية مخرجين عادلين وأمينين ويخافوا الله في عملهم وأن يعطوا كل ذي حق حقه وأن لايبخسوا حق اي فريق
وكذلك تقديم شكوى على المعلق النصراوي المتعصب / ابراهيم الذيابي ومنعه التعليق عى اي مباراة طرفها الهلال
فمخرجي مباريات الهلال امتعونا باعادة لقطات خاصة بلاعبي فرقهم المفضلة ومنع اعادة اي لقطة جميلة تخص نجوم الهلال
ومعلق مباراة الهلال للناشئين ضد النصر هذا اليوم ( الذيابي ) كان ينام في حالة سيطرة الهلال على اللعب ويصحو عند سيطرة لاعبي النصر على المباراة
كان صراخه واضح وبشكل مقزز عند كل هجمة نصراوية خطره ويردد قول للنصر هذا قول النصر
بينما نجده بارد جدا عند الهجمة الهلالية
وعند اعادة الأخطاء نجده يؤكد صحة قرار الحكم في حالة استفاد النصر من القرار بينما يتعذر بعدم وضوح اللقطة في حالة استفادة الهلال من القرار
انهم يبثون التعصب ويزرعونه في رؤوس الناشئين
ان قنوات الأي آر تي وبطريقتها هذه هي اكبر داعم للتعصب الأعمى
اتمنى من سمو الأمير ونائبه ان يتدخلوا عاجلا لايقاف مهازل مخرجي ومعلقي قنوات الأي آر تي وخاصة ( الذيابي ) المعروف بتعصبه للنصر وحقده الدفين على الهلال وكلنا يعرف قصته عندما قام بتوزيع الهدايا على لاعبي النصر في احدى انتصاراتهم على شباب وناشئي الهلال سابقا
فاتمنى ان لانكون الجدار القصير دائما وان نقف هذه المرة بحزم وشده ضد كل حاقد ومتعصب تغيضه انجازات وانتصارات الزعيم المدوية
اللهم بلغت اللهم فاشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/01/2007, 06:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: USA
مشاركات: 1,033
اتمنى ذلك و لكن لو اشتكوا هل تتوقع استجابة؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/01/2007, 07:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: USA
مشاركات: 1,033
اتمنى ذلك و لكن لو اشتكوا هل تتوقع استجابة؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/01/2007, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
ان شاء الله ستكون هناك استجابة
والمثل المصري يقول (( العيار اللي ماصيب يدوش ))
شكرا اخوي / الزعيم على الاهتمام والمشاركة .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/01/2007, 07:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 153
خلهم مقهورييييييييين من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/01/2007, 07:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 636
وايضاً معلق مباراة الهلال والاتحاد لدرجة الشباب كان مقزز للغاية وميوله لفريق الاتحاد واضح وضوح الشمس وكذلك المخرج اللي بعد هدف الاتحاد الاول قام يعيد اللقطه اكثر من عشرين مره
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/01/2007, 07:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: زعيم الملايين
مشاركات: 746
الله يرحم الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/01/2007, 07:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
ابو سارة /
الى متى ونحن نردد خلوهم مقهورين !!! اغتقد ان مثل هذا الفكر هو السبب الرئيسي الذي جعل كل من هب ودب يتطاول على الزعيم
شكرا للمشاركة

منصور الهلالي /
صدقت اخي وطلبي الموجه للأمير بندر ونائبه هو عام وليس مخصص للذيابي او لمخرج واحد فقط واعتقد انه يوجد المخرجين الأمينين وكذلك المعلقين الغير متعصبين
شكرا اخي على المشاركة

عزوز 7773 /
شكرا للمشاركة وان لم يرحمنا الله فلا راحم لنا غيره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/01/2007, 08:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 238
كلامك صحيح ومعلق الهلال والاتحاد اتوقع انه يتعلم التعليق
المباره ا/0 ويقول الهلال يحاول يقلص الفارق
ما فهمت كيف يقلص النتيجه
ومتحمس مره للاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/01/2007, 08:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
مشاركات: 873
كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/01/2007, 08:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/01/2007, 10:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
كلامك صحيح ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/01/2007, 10:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2004
المكان: الخــبر
مشاركات: 1,110
ولا يهون ابو تبن الثاني غازي صدقه اللي رمى نفسه اليوم باحضان البلوي في مباراة الفيصلي وكان الفيصلي نادي اجنبي مايجيب طاريه ابد وقاعد التبن يمدح في البلوي ويعاتب لاعبي الاتحاد اذا غلطوا في اي كوره

ويقولون عنصريه

هذا الحجازي غازي ( صدقه ) الله ياخذه قالبها عنصريه مع حجز جده وكان الفيصلي ما يملا عينه جعلها الفقع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/01/2007, 10:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ღ عـز الديـ. .k.s.a. ـار ღ
مشاركات: 2,649
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة azoz7773
الله يرحم الحال


والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/01/2007, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .DEADMAN.
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: Sydney, AU
مشاركات: 673

والله مشكله... حتى المعلقين صاروا يحاربون الهلال !!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube