#1  
قديم 11/01/2007, 01:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 137
أسير القلوب الهلالية أميرنا المحبوب أبو سلطان

إلى أخواني و أحبائي مشجعين الزعيم ... السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أكتب لكم موضوعي هذا أمل منكم التكرم بالتفاعل معه بالردود و إعطاء وجهات النظر فيه ألا و هو إستمرار سمو الأمير / محمد بن فيصل على كرسي الرئاسة لنادينا المحبوب ( الهلال ) و أنا هنا أول من يؤيد إستمرار الأمير الشاب و إدارته الموقرة في دفة الفريق أملاً منه عدم تركه و الإستمرار لأربع سنوات قادمة لأنه و بكل صراحة الأجدر في هذا المنصب مع كل إحترامي لكل أعضاء الشرف المحترمين و لكن الشمس لا تغطى بغربال و هذا الكلام لم يأتي من فراغ و لكن لاحظته عل أميرنا المحبوب و يكفيني فخر أنه يرأس نادي الهلال زعيم نصف الكرة الأرضية و لا تتوقعوا أنها إدارة سهلة و الله أنها ثقيلة على الكاهل و لكن أبو سلطان على قولة المثل قدها و قدوووود مصلحة النادي عنده فوق كل إعتبار و أتمني من أعضاء المنتدى الكريم من مراقبين و زوار أن يبدوا أرائهم حول هذا الموضوع و إن شاء الله أبو سلطان لن يخذلنا أبداً و يستمر على كرسي الرئاسة لفترات قادمة و أنا أعرف مدى حب الأمير و عشقه لهذا النادي الكبير و أتمنى من كل قلبي أن يصل كلامي هذا لأميرنا المحبوب سمو الأمير / محمد بن فيصل الذي و الله و بكل فخر أعتز و أفتخر أنه يكون على كرسي الرئاسة و يكفي أن النادي حقق منذ توليه رئاسته أكثر رئيس نادي يحقق في عهده البطولات في جميع فئاتها و لم يسبق لأي رئيس إستلم رئاسة النادي و حقق مثل ما تحقق على عهد الأمير / محمد بن فيصل حفظه الله لنا و جعله فخر لجميع الجماهير الهلالية و إن شاء الله سترون الفريق يحقق بطولات الموسم و هو على كرسي الرئاسة و عقبال ما نبارك له على كل بطوووولة .

،،، و لكم تحياتي ،،،

أخوكم و محبكم / مجنون أبو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube